دروس في الحب تتعلمينها من أمك !!!!


دروس في الحب تتعلمينها من أمك  - ام وابنتها بنتها ابنة - mother and daughter

دروس الحياة كثيرة وتتعلّمها المرأة تباعاً، لكن في بعض الأحيان تحتاج إلى نصائح من أمّها لتستطيع اتّخاذ أيّ قرار أو المضيّ في أمرٍ ما في علاقتها مع زوجها، لأنّ الأمّ لديها تأثير كبير على الابنة خصوصاً إذا كانت تعتبرها صديقتها لا أمّها.
"نواعم" تقدّم لك مجموعة صغيرة من دروس الحبّ الّتي قد تعلّمك إيّاها أمّك.


• إذا كان الأمر مقدّراً فسيحصل
لا يجب على المرأة أن تبحث عن الحبّ لأنّ الرّجل هو الذي سيبحث عنها، فإذا قُدّر لهما أن يكونا معاً فسيتمّ الأمر، وإن لم يحصل فعلى المرأة أن تتقبّل الواقع ولا تحاول تغيير ما قُدّر أن يحصل.



• إنّ العلاقات البعيدة غالباً لا تنجح
من الطّبيعي أن يكون أبوك قد سافر أو ابتعد عن أمّك لسبب أو لآخر ما جعلها تعيش في حيرة كبيرة، فطلبت منك أن لا تخطئي مثلها وتقبلي بالابتعاد عنه مهما كلّفك الأمر، لأنّ البعد يولّد الجفاء بين الحبيبين.



• لا تحصل الأمور الخيّرة بعد منتصف الليل
إذا كنت تنتظرين اتّصالاً سريعاً من الحبيب ولم يتّصل فستخبرك أمّك أو أيّ شخص يفهم طريقة تفكير الرّجال أنّ هذا الأخير لن يتّصل بعد منتصف اللّيل فلو أراد فعل ذلك لقام به قبل الموعد.



• لن تكون الأمور سيئة كالسّابق
من الطّبيعيّ أن تكره المرأة الكثير من الأمور في فترة ما وقد يتغيّر الوضع بعد أن تتعرّف إلى الحبيب فتصبح الأمور الّتي تكرهها مقبولة، وهذا درس آخر من دروس الحبّ تعلّمك إيّاه والدتك بحكم خبرتها.



• جنون الحبّ لا بدّ منه
بعض التصرّفات في الحبّ تبدو غريبة للأشخاص الذين لا يفهمون المرأة، ولكن بالنسبة لأمّها يكون الأمر واضحاً لأنّ جنون الحبّ لا بدّ منه أحياناً.



• في الحبّ خسارة وربح
قد لا يوافق الجميع على ذلك ولكن في الحبّ البعض يربح والبعض الآخر يخسر، منهم من يتألّم ومنهم من يحظون بعلاقةٍ عاطفيّة مميّزة وزواج ناجح، وعلى المرأة أن تتقبّل الأمر.

إنّ دروس الحياة لا تنتهي فكيف بالحريّ دروس الحبّ؟