الأسباب التي تدفع الرجل إلى الغموض مع حبيبته !!!!!

الأسباب التي تدفع الرجل إلى الغموض مع حبيبته - mysterious-man - رجل غامض


إنّ الرجال بطبيعتهم كائنات غامضة، بحيث أنّه من الصعب على المرأة أن تكتشف ما يجول في خاطرهم أو أن تفهمهم أحياناً. قد يقومون ببعض الحركات أو يقولون بعض الأشياء أو يحاولون القيام بأيّ شيء لإخبارها بأمرٍ ما إلّا أنّها لا تفهم لأنّهم لا يستطيعون ببساطة مصارحتها بالحقيقة.

إليك بعض الأسباب التي تدفع الرجل إلى الغموض أحياناً.


• خوفه من رفضك له
في بداية علاقتكما وقبل الزواج، قد يخفي عنك الرجل بعض الأمور المهمّة أو يكون غامضاً معك وستشعرين بالطبع بذلك الغموض، وذلك فقط لأنّه يخاف من أن ترفضيه إن ظهر على حقيقته أمامك وأبرز لك طريقة تفكيره.


• إنزعاجه من أمور ماضيه
قد يكون زوجك من الرجال الذين عانوا كثيراً في ماضيهم وهم يخجلون من إخبار الآخرين بما حصل معهم من مشاكل كبيرة، ويحاول أن يخبرك فقط بالإنجازات التي حققها إلّا أنّك تشعرين بغموضه المستمرّ.


• لا يريد إخبارك بما سيؤذيك
ربّما إرتكب حبيبك خطأً فادحاً وهو خائف من مصارحتك لهذا السبب ترينه غامضاً في معظم الأحيان فهو يخاف من أذيتك أو من إزعاجك ممّا سيقوله.


• مشاكل العمل
قد يحاول زوجك أن يبقيك بعيدة عن مشاكله العملية قدر المستطاع لهذا السبب ترينه يفكّر كثيراً وتجدينه مشغول البال في معظم الأحيان.


• يحاول أن يفاجئك
ربّما إقترب عيد مولدك أو عيد زواجكما وقرّر زوجك أن يحضّر لك مفاجأة مميزة وهو يحضّر لها منذ فترة لهذا السبب ترينه غاضباً وغامضاً مؤخّراً.

إليك إذاً بعض الأسباب التي تجعله غامضاً، ولكنّ دورك يكون بأن تجعليه يثق بك ليتكلّم ويخبرك بما يجول في خاطره.