أفكار غير مكلفة لقضاء عيد الحب مع حبيبك !!!!


أفكار غير مكلفة لقضاء عيد الحب مع حبيبك   - Romance

من غير الضّروري إنفاق كلّ أموالك لتبرهني للحبيب عن مدى عشقك وحبّك له، إذ يمكنك الاعتماد على بعض الأفكار الخلّاقة وغير المكلفة من دون صرف الكثير من المال.

إليك إذاً بعض الأفكار المميّزة والبسيطة الّتي ستساعدك على قضاء وقتٍ لا يُضاهى.


قومي بنزهة مع الحبيب
هذه الفكرة اللطيفة سهلة جداً لا تتطلّب منك الكثير. خذي سلّة كبيرة وضعي فيها أكثر الأطباق التي يحبّها زوجك، إضافة إلى بعض السّندويشات والبيتزا وقالب الحلوى، ولا تنسي أخذ الشّموع معك ومن ثمّ اختاري موقعاً في الطّبيعة لتجلسي وتأكلي معه.


تمشّي معه تحت ضوء القمر
السّير تحت ضوء القمر يضفي الكثير من الرومانسيّة على الأمسية ولا يتطلّب منك أيّ نفقات. اختاري موقعاً رائعاً واستمتعي مع زوجك.


اكتبي كلمات الحبّ
أخرجي الكاتب الموجود في داخلك واكتبي كلّ ما تشعرين به على ورقة وضعيها في صندوق السيجارة الخاصّ بزوجك أو في صندوقٍ آخر مزيّن، وعندما يقرأها سيفهم كمّ هو الحبّ الذي تكنينه له.


جلسة رومانسيّة على الشّرفة
يمكنك اختيار جلسة رومانسيّة مع زوجك على شرفة منزلكما مع الكثير من الشّموع والورد الأحمر والإنارات الّتي تصنعينها بنفسك.


اطهي معه
يمكنك إضفاء الكثير من الأجواء الرّومانسيّة إذا حضّرت الطّعام مع زوجك، اختاري طبقاً تحبّانه كليكما وحضّراه معاً في المطبخ مع القليل من الموسيقى لإضفاء المزيد من الرّومانسيّة على الأمسية.


حضّري بعض الحلويات
كلّ شابّ يحبّ الحلويات ولكن بدلاً من شرائها حضّريها بنفسك وضعيها على طاولةٍ ليفتحها بنفسه.


اصنعي له دفتراً
يمكنك صنع دفتر بأهم المواعيد والذّكريات التي عشتماها معاً منذ أنّ تعرّفتما إلى بعضكما وتقديمه لزوجك، وسيكون ذلك مميّزاً جداً بالنسبة إليه.

كوني مميّزة من دون أن تُضطرّي إلى إنفاق الكثير من المال على أمورٍ باهظة الثّمن.