بعض الأمور الغريبة التي يقوم بها الرجال !!!!


بعض الأمور الغريبة التي يقوم بها الرجال - man watching cartoons

بعد الزواج، تكتشف المرأة الكثير من الأمور التي لم ترها قبلاً في الرجل، قد تعرف مثلاً أنّه من محبّي التلفاز أو أنّه ليس منظّماً كما أنّه لا يتحمّل المسؤوليات المُلقاة على عاتقه أو أنّه لا يحبّ الزيارات مثلاً وغيرها... ولكنّها في بعض الأحيان تفرح بأمور غريبة يقوم بها.

إليك إذاً بعض الأمور الغريبة التي قد يقوم بها الرجل.


• يشاهد الرسوم المتحرّكة
من منّا لم يشاهد الرسوم المتحرّكة وهو صغير، وكان يتصرّف أحياناً بالطريقة نفسها، أغرب ما قد يضحك المرأة حين تلقاه عند الحبيب هو ولعه بالرسوم المنتحرّكة.


• صور الفنّانات 
ربّما يجد الرجل إحدى ممثّلات هوليوود جميلة، فيشتري المجلّات وهو لا يزال طفلاً ويأخذ صورها ليضعها فوق سريره، ولكنّ الغريب في الموضوع هو أن تجد المرأة مثلاً هذه الصور نفسها في دفتر له في درجه مثلاً.


• عدم استعمال المظلّة
إنّ معظم الرجال لا يستعملون المظلّة في الشتاء ويفضّلون التبلّل بالماء على حملها، وحين تقول المرأة لزوجها أن يقترب كي لا يتبلّل يصرخ في وجهها ويغضب.


• نومه على الأرض
ربّما يعتاد بعض الأشخاص على أمورٍ فلا يستطيعون وهم كبار أن يتخلّصوا من تلك العادات، فبعض الرجال يفضّلون النوم على الأرض بدلاً من على السرير أو الاستغناء عن الوسادة مثلاً وقد تُفاجأ المرأة بذلك أحياناً ولا تتقبّله.


• حبّه للعصير
إنّ بعض الرجال يحبّون شرب العصير فلا يعودون الى المنزل يوماً إلّا ومعهم صندوق من العصير المفضّل لديهم، وربّما تُفاجأ المرأة إن كانت تلك حالة زوجها فهو ينتظر كلّ فرصة سانحة ليشرب العصير حتّى بدلاً من المياه.


• أكله المخصّص له
قد يكون زوجك من نوع الرجال الذين لا يأكلون أيّ شيء ويحاولون التأكّد من كلّ تفصيل في الطبق سواء أأنت حضّرته أم كنتما في مطعم وهذا قد يثير الدهشة أحياناً ويجعلك تشمئزّين.


• يرتدي ثيابه المميّزة
إن كان حبيبك من محبّي سبايدرمان، ترينه مثلاً يشتري ثياباً يُرسم عليها هذا الشخص الخياليّ أو يحاول التشبّه بأحد ممثّلي هوليوود ليلفت انتباهك فترين أنّ ذلك لا يليق به.

إنّهم الرجال، غريبو الأطوار أحياناً ولكن مميّزون دائماً بالنسبة الى النساء...