تعرفى على أفضل الطرق لأختيار ديكور منزلك !!!!


تعرفى على أفضل الطرق لأختيار ديكور منزلك - امرأة تدهن الحائط - woman girl painting the wall

إنّ تزيين المنزل قد يشكّل همّاً كبيراً للمرأة لأنّها ببساطة قد لا تعرف ما الألوان المميّزة التي تليق بالموضة. إنّ التغيير مميّز وقد يجعل المرأة تتخلّص من الروتين الذي يسيطر على حياتها العاطفية مع زوجها نتيجة المشكلات الكبيرة التي تحصل مع طرفي العلاقة والهموم اليومية التي تجعل الأمور تصعب اكثر.

إليك إذاً بعض الإرشادات لتختاري الألوان المناسبة وتستطيعي تزيين منزلك بالطريقة المناسبة.


• اختاري الألوان المناسبة للجدران هذا العام
يمكنك أن تطلي جدران غرفة المعيشة بلون كالأصفر أو البيج الشتوي ليتلاءم مع فصل الشتاء هذا العام فإنّ التغيير وفق المواسم امرٌ قد يميّز المرأة. يمكنك أيضاً أن تختاري لوناً غير متوقّع كلون الأحمر مثلاً لتجعلي الآخرين يرونك مميّزة، وإذا كان مكتبك في منزلك يمكنك أن تختاري الألوان الرمادية أو البيضاء المائلة الى السواد.


• انتقي المفروشات المناسبة
عليك أن تختاري ألوان المفروشات بطريقة سليمة، اعرفي كيف تنتقين الألوان التي تتلاءم مع ألوان الجدران، فإذا ما اخترت مثلاً اللون الأصفر أو البيج، يمكنك أن تجدي مفروشات باللون البنيّ، أمّا إذا اخترت اللون الأحمر فتستطيعين الحصول على مفروشات باللون الأسود، أمّا اللونان الأسود أو الرمادي فيتلاءمان مع الأبيض أو الألوان الفاتحة.


• ابحثي عن الأكسسوارات الرائعة
عليك أن تبحثي عن الأكسسوارات الرائعة التي تلائم الموضوع الذي اخترته لتصمّمي به منزلك فإذا اخترت الأسلوب العربيّ القديم، فانتقي أكسسوارات عربية مع ستائر خشبية مميّزة، أمّا إن كان منزلك معاصراً، فعليك أن تختاري الأكسسوارات المناسبة التي تجعل منزلك يبدو عصرياً.


• علّقي صورك مع الحبيب والعائلة
إنّ المنزل لا يتميّز إلّا بصور الساكنين فيه ولن يحلو من دون صورتك مع زوجك موضوعة في لوحة رائعة لتضفي على المكان بأسره رونقاً. ولا تنسي أيضاً كل فرد من أفراد العائلة ذلك بالإضافة الى بعض الرسوم الزيتية المميّزة التي تزيّن المنزل اكثر فأكثر.

إنّها أساليب اكيدة لتحظي بتقدير زوجك وضيوفك متى زاروك ورأوا ذوقك الأخّاذ.