أخطاء في الحب ترتكبينها دون قصد.. تجنبيها !!!!


أخطاء في الحب ترتكبينها دون قصد.. تجنبيها !!!!

مشكلتك قد لا تكون في زواجك بل في الطريقة التي عليك التعامل بها مع زوجك، ربّما تشعرين بأنّك تفعلين المستحيل من أجله لكنّك لا تلقين منه سوى الملاحظات والملاحظات.
إليك بعض الأخطاء التي ترتكبينها في الحبّ من دون أن تدركي.


• تفعلين المستحيل للمضيّ قدماً بتغيير نفسك
قد تحاول المرأة أحياناً أن تبدو مثاليةً بالنسبة لزوجها، فتفعل المستحيل لتغيّر نفسها وتصرّفاتها وأمورها فقط لتثير إعجابه وتلقى تقديره، ولكنّ ذلك خاطئ بالنسبة إليه لأنّه سيرى فيك شخصاً يتنازل عن كلّ شيء لكي يرضيه وذلك ليس ما يحبّه الرجال. ابقي على طبيعتك وتغيير صغير أو تبديل جذريّ منك كفيل بتغيير رأي زوجك فيك.



• تتذمّرين وتتذمّرين
ربّما لا تتذكّرين أو لا تقصدين ولكنّك تحاولين طوال الوقت أن تبدي لزوجك مدى انزعاجك من بعض الأمور، أو أنّ طريقته في إيجاد الحلول لا تعجبك، أو كيفية تغيير المسائل العالقة، أو ما عليه فعله... ثمّ تعيدين الكرّة وتطرحين الأسئلة من جديد وتتذمّرين أكثر فأكثر لتجدي أنّه قام بما أردت، مع أنّ ذلك ليس من مصلحتك وتأكّدي من أنّه سيزيد الأمور تعقيداً في علاقتكما.



• تطرحين عليه الأسئلة
لا بدّ للمرأة من أن تتشاور وزوجها وأن تطرح عليه بعض الأسئلة، ولكن كلّ ما زاد عن حدّه أصبح أمراً غير مستحبّ وجعل الرجل ينفر من المرأة، لأنّه يكره أن تتصرّف المرأة بطريقة وقحة أو أن تتدخّل في الأمور التي لا تعنيها والتي لا يشركها هو فيها.



• لا تستطيعين السكوت
يكره الرجل المرأة التي لا تسكت والتي تثابر لإيصال وجهات نظرها من دون أن يطلب منها أحد ذلك، قد تجعلينه يغضب منك إذا ما فعلت ذلك، ولكن عليك أن تبقي حذرة ولا تتكلّمي إلّا إذا طلب منك ذلك، أو في الأماكن التي تَعين أنّها الصّحيحة والمناسبة.

إليك إذاً أهمّ الأخطاء التي قد ترتكبها المرأة في الحبّ عن غير قصد فحاولي إذاً تجنّبها.