اشارات تدل على انك سوف تصبحين مثل امك عندما تتزوجى !!!!


mother-and-daughter-اشارات تدل على انك سوف تصبحين مثل امك عندما تتزوجى

غالباً ما ترغب الفتاة في التّشبّه بأمّها في الكثير من الأمور الحياتيّة وأن تكون مثلها في زواجها، هناك بعض الإشارات الّتي تثبت ذلك والّتي قد تزعج أولادك وزوجك، تعرّفي إليها واكتشفي التّشابه أو الفرق.


1. تنزعجين بسرعة
إذا أنجبت الأولاد فستشعرين بأنّك تصرخين دائماً عليهم ليسكتوا كما درجت أمّك على إسكاتك أو الصّراخ عليك لتخفضي صوت الموسيقى، وذلك سيزعج أولادك وزوجك.


2. تكرهين كلمة «سيّدة»
تحاربين قدر المستطاع لتكوني مختلفة عن أمّك ولكنّ الآخرين لا يتعاونون معك في هذا المجال. بعض العاملين في المحالّ قد يدعونك "سيّدة" كما لو أنّك من جيل أمّك ممّا قد يزعجك كما كان يحصل معها.


3. النوم باكراً
النوم باكراً هو إشارة أكيدة على أنّك تصبحين كأمّك، فإذا كانت أمّك تظنّ أنّه يجب الخلود الى النّوم قبل العاشرة وأنت تصبحين مثلها، فذلك يثبت أنّك أصبحت تشبهينها.


4. كلمات أمّك
ثمّة بعض الكلمات والجمل الّتي تشبّهك بأمّك كأنّ تقولي لولدك «ارتدي ثياباً أكثر كي لا تبرد» أو «قلت لك إن ذلك سيحصل؟»، ستتحوّلين إلى هذه المرأة لا محالة.


5. أصول المائدة 
قد لا تستطيع المرأة التّخلّي عن أصول المائدة الّتي سبق أن تعوّدت عليها في بيت أهلها، فإذا كنت متعلّقة بهذه الأمور جداً فأنت تتشبّهين بأمّك.


6. تأخذين وقتك
قد يكره زوجك أن ينتظرك طوال الوقت لتتّحضّري للقيام ببعض الأمور وربّما اعتدت ذلك من أمّك الّتي ما كانت تخرج إلى أيّ مكان من دون أن تظهر بكامل أناقتها.


7. الشكل
ربّما الشّكل هو الأمر الأكيد الذي يثبت لك أنّك أصبحت تشبهين أمّك ولكن قد تكون تصرّفاتك هي الّتي تجعلك كأمّك.

لا بدّ أنّ كلّ امرأة تحاول التفرّد بأمورها الخاصّة ولكنّها قد تأخذ الكثير من أمّها حتّى لو لم ترد ذلك.