كيف تكتتشفين ما يدور فى خاطر حبيبك ؟؟!!


كيف تكتتشفين ما يدوز فى خاطر حبيبك - رجل يفكر - man thinking


قد يكون الحبّ أجمل الأحاسيس على الإطلاق ولكنّ خيبات الأمل التي قد تنتج عنه صعبة ولا تُحتمل أحياناً وربّما على المرء أن يتأكّد من أنّ الطرف الآخر يبادله الشعور في العلاقة العاطفية وإلّا بدأت الخلافات وحصل الفتور الذي يؤدي الى الانفصال في نهاية المطاف.

إليك إذاً أبرز الإرشادات لتكتشفي ما يدور في رأس حبيبك من دون أن تسأليه.


• ابتعدي عنه لفترة
إذا كان الحبيب يفكّر بك طيلة الوقت ولا يعرف كيفية القيام بأعماله حين تكونين غائبة فذلك يعني أنّك مصدر سعادته وإلهامه وبالتالي فهو يفكّر بك طيلة الوقت ويحسب الثواني والدقائق ليراك، حاولي إذاً أن تبتعدي عنه لفترة لتري إن كان فعلاً يفكّر بك حين يسرح بخياله فإن كانت تلك حاله فلن يستطيع التحمّل.


• اطرحي عليه الأسئلة
في بعض الأحيان يكون سؤال صغير كفيلاً بقلب المقاييس وجعلك تكتشفين الكثير من الأمور التي كان حبيبك يخفيها، اعرفي إذاً أيّ الأسئلة تطرحين واجعليه يعترف بأنّه ارتكب خطأً ما وستكتشفين من ردّة فعله الأوليّة إن كان يخفي شيئاً.


• اخرجي مع الأصدقاء
إذا كان الحبيب يحبّك فعلاً فسيغار عليك أو ربّما يخاف عليك من بعض أصدقائك، لهذا السبب ستكتشفين ما يجول في خاطره من أفكار إذا خرجت مع الأصدقاء وقال لك شيئاً.


• أخبريه أنك عرفت بما حصل
إن شكّ أنّك تعرفين السبب الذي يسبّب له الإحباط، فسيخبرك ما حصل من دون خوف أو تردّد، أخبريه إذاً أنّك تعرفين بما حصل حتّى ولو كنت غير ملمّة بالأمر.


• دلّليه
إذا أردت أن تعرفي ما الذي يشغل بال الحبيب، أظهري له حبّك الكبير وسيخبرك بكلّ شيء من دون أيّ تعب أو اشمئزاز إذ إنّك تقفين إلى جانبه وتساعدينه قدر المستطاع.