شاب يقدم بلاغاً لسرقة بقرة من لعبة (المزرعة السعيدة) !!!!


شاب يقدم بلاغاً لسرقة بقرة من لعبة (المزرعة السعيدة) !!!!

لم يكُن متوقعاً بأن ينتقل هوس لعبة "المزرعة السعيدة"، أحد أشهر الألعاب الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من حدود الشبكة العنكبوتية، ليتطور الأمر بتقديم أحد لاعبي المزرعة بلاغًا للشرطة، ضد صديقه لسرقته بقرة من مزرعته!.

هذا ما حدث بالفعل بمحافظة رفح جنوب قطاع، عندما قدم شاب لمركز شرطة المحافظة بلاغًا ضد صديقه، الذي ادعى أنه سرق إحدى البقرات المتواجدات داخل مزرعته الوهمية المتواجدة على صفحته الخاصة في موقع "فيس بوك"، ليتطور الأمر من مجرد لعبة خيالية، لتفاعل واقعي خارج العالم الافتراضي.

وقالت مصادر شرطية في رفح :"تفاجئنا بشاب قدم لقسم تقديم الشكاوى بدائرة التحقيق بمركز المحافظة، ويريد تقديم بلاغًا حول شاب يعرفه، قال إنه سرق بقرة من مزرعته السعيدة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأضافت المصادر "لم يقبل المُحقق الشكوى، وتعامل مع الأمر ببساطة، كونه لا يرتقي ليتحول لقضية، ويقدم شكوى بحق طرف، ويُستدعى للتحقيق، فهناك أمور تصل إلى دائرة التحقيق هي أهم من ذلك بكثير".

وأشارت إلى أن المحقق تحدث مع المشتكي بشكلٍ ودي، في محاولة منه لتهدئة الشاب الذي جاء لتقديم شكوى فعلية، وعندما شعر بجدية الشاب وإصراره على تقديمها، حاول حل الأمور بشكلٍ ودي، وإقناع الشاب بعدم جدوى الشكوى في حال قدمها.

وفي نهاية الأمر، أكدت المصادر أن الشرطة أوضحت للشاب أنها لا تستطيع استقبال شكواه، مؤكدة على ضرورة إنهاء خلافه مع صديقه بشكل ثنائي دون تدخل شرطي في الأمر.