كيف تسامحين حبيبك وتمضين قدماً في العلاقة ؟؟!!


كيف تسامحين حبيبك وتمضين قدماً في العلاقة  - رجل يعتذر يتأسف الى امرأة - man apologize to women - say sorry

من الطبيعي أن تحصل بعض الأمور التي قد تسيء الى العلاقة بينك وبين الحبيب إذ إنّ بعض المسائل تخرج عن سيطرة المرء فلا يستطيع تفاديها. وقد تقرّر المرأة أن تبقى مع حبيبها بعد الخطأ الذي اقترفه ما يدفعها إلى مسامحته فهي لن ترغب في العيش كالغريبة معه في المستقبل. 
إليك بعض الإرشادات لتمضي قدماً في العلاقة.


• سامحي
قد تفقدين الثقة بزوجك جرّاء عملٍ قام به في الماضي وأودى به الى حيث لا يريد. كلّ منا يخطئ ولكنّه يندم لاحقاً ويطلب السماح، فإن عرف خطأه وبادر الى تغيير رأيه، فعليك أن تسامحيه. تشاوري معه واعرفي ما الذي حصل معه ودفعه الى القيام بالأمور الخاطئة دائماً. يمكنك أن تفهميه وتجدا حلاً مناسباً. حاولي أن تضعي نفسك مكانه واسمعيه.


• لا تكوني عاطفية جداً
حين يشعر الحبيب بأنّك لا تعرفين كيف تتعاملين مع المشاكل الكبيرة التي قد تواجهينها، سيغضب أكثر وسيكبر الخلاف بينكما، كوني قويّة وثابري لتحسين علاقتك به. لا تبكي أمامه، وناقشي معه الأمر قبل فوات الأوان. لديك الكثير من المسؤوليات والهموم وهي تكفيك ولست مستعدّة للمزيد بالطبع، لهذا السبب عليك أن تكوني شجاعة وتصغي إليه وتسامحيه.


• حاولي أن تتعافي 
يمكنك أن تسامحي الحبيب وتمضي قدماً، كلّ ما عليك فعله هو اتّباع النصائح التالية:
- انسي فالأخطاء الصغيرة ليست بتلك الأهمية لتغضبي عليها.
- تصرّفي بحكمة ودعي الحبيب يعرف أنّك ستواجهين التحدّيات وأنّك قويّة بما فيه الكفاية.
- لا تتأثّري بالآخرين ولا تستمعي الى ما يقولونه لك لأنّهم سيزيدون الأمور سوءاً.
- لا تلجئي الى أهلك مباشرة.
- اتركي مجال للحوار من جديد.
- نظّمي أولوياتك في الحبّ.

إنّ الحبّ هو أجمل شعور يخالج المرء ومن الصعب أن يختفي حتّى لو حصلت بعض المشاكل، كلّ ما على المرء فعله هو أن يتصّرف بحكمة ويسامح، فهل تستطيعين فعل ذلك يا ترى؟