عبارات وكلمات تجعلك تصلين إلى قلب حبيبك بسرعة !!!!


عبارات وكلمات تجعلك تصلين إلى قلب حبيبك بسرعة !!!!

إنّ الرجال كالنساء ينتظرون كلاماً جميلاً يخرج من فم المرأة لتثني على جمالهم ووسامتهم وشخصيّتهم المميّزة، إلّا أنّ المرأة تخجل أحياناً أو تشعر بأنّها لا تجد الكلمات المناسبة لتجعل الحبيب يسعد. 

  
إليك أكثرالعبارات التي تؤثّر على الحبيب وتجعلك تصلين إلى قلبه بسرعة. 


"حين أراك، أنسى كلّ ما أردت قوله لك" 
من الطبيعي أن ترغب المرأة بالتشاور مع حبيبها حين تراه بعد يومٍ طويل، فتبدأ بالتفكير قبل ساعتين من مجيئه بما ستقوله ولكنّها حين تراه تنسى كلّ شيء، وإخباره بذلك يفرحه لأنّه سيشعر بحبّها وانجذابها له. 

  
"إنّ تلك الفتاة تغضبني لأنّها تنظر إليك" 
إنّ الشاب يعشق أن تغار عليه المرأة فإن نظرت إليه فتاة أخرى ولم تقل له حبيبته أيّ شيء يشعر بأنّها لا تبالي وأنّها لم تعد تحبّه وتخاف من فقدانه. 

  
"إنّي أعتمد عليك" 
يحبّ الرجل أن تعتمد عليه المرأة وأن تخبره أسرارها وكلّ ما يخطر ببالها إذ إنّه يشعر بذلك بأنّها تحبّه وتقدّره أكثر من غيره. 
  

"اشتريتُ هديّة لأمك في عيد مولدها" 
إذا اهتمّت المرأة بأهل زوجها أو حبيبها، تحصل على احترامه وتقديره وتجعله يحبّها أكثر. سيسعد إن قلتِ له إنّك اشتريت هديّة لأمّه. 

  
"سأخبرك في ما بعد" 
إن قلت له ذلك يعني أنّك تثقين به ولا تريدين أن يعرف أحد غيره ما تريدين قوله، إنّ ثقتك به ستجعله يعشقك أكثر ويخبرك هو أيضاً بالأسرار التي يحفظها في قلبه. 

  
"إني سعيدة معك" 
يفرح الحبيب إن شعر بأنّه يجعلك تضحكين وإن شكرته على كلّ ما يقوم به من أجلك وأنّك تقدّرين الجهود التي يبذلها لإسعادك. 

  
"أحبك" 
إنّها الكلمة المفتاح التي تُنسي الرجل كلّ الهموم والمشاكل التي تشغل باله وقد يتمنّى سماعها كلّ لحظة إن تسنّت له الفرصة لذلك. 
  
لعلّ الكلمات والعبارات لا تصف حقيقة شعور المرأة تجاه الرجل إلّا أنّها تفرحه بكلّ تأكيد