هل ترتدى المرأة الطويلة الكعب العالي في حفل زفافها ؟؟!!

هل ترتدى المرأة الطويلة الكعب العالي في حفل زفافها  - حذاء كعب عالى احذية ابيض بيضاء الزفاف

كثير من الفتيات طوال القامة يواجهن مشكلة يوم زفافهن، وهى الكعب العالى، خاصة أن مراسم الاحتفال قد تقتضى الوقوف والحركة بشكل شبه دائم.

وهذه المشكلة تواجه المرأة الطويلة وربما القصيرة أيضا التي اعتادت على الأحذية المريحة، خاصة أن أحذية الزفاف غالبا ما تكون عالية الكعبين.

لذا نقدم لكِ عدة نصائح للتغلب على تلك المشكلة:

* طول العريس: إذا كان العريس طويلا أطول منكِ ، فيمكنك أن ترتدي الأحذية ذات الكعب العالي، أما إذا كان أقصر أو بنفس طولك، فربما لا تفضلين ارتداء حذاء عالي الكعبين، وربما ستكتفين بكعب بسيط قصير للغاية 2 سم .

* مراسم الاحتفال: إذا كان حفل الزفاف يمتد لساعات طويلة فربما تحتاجين إلى حذاء مريح ذي كعب قصير، بدلا من الأحذية العالية التي سترهق قدميك طوال ساعات الحفل.

* نوع الكعب: الأحذية متوفرة بأنواع متعددة من الكعوب، يمكنك ارتداء حذاء ذي كعب عال نسبيا 7 سم ، على أن يكون الكعب سميكا، وقد يكون الكعب سميكا بطول الحذاء بأكمله، أو يمكنك الاكتفاء بحذاء ذي كعب منخفض 2 سم .

*استبدال الأحذية: بعض العرائس تقوم بشراء أكثر من حذاء لحفل الزفاف، فهناك حذاء ذو كعب عال من أجل صور الزفاف، وحذاء بدون كعب أو بكعب مريح لترتديه العروس أثناء الاحتفال.

*موضة الأحذية: لا تنسي عند تحديد الحذاء المناسب، تحديد الشكل الذي ترغبين في شرائه، هل تحتاجين إلى حذاء زفاف كلاسيكي أم ستتبعين الموضة.