إخلاص الرجل لحبيبته أو زوجته يظهر فى تسريحة شعره !!!!!

razored layeres men hairstyle - تسريحات شعر رجال - إخلاص الرجل لحبيبته أو زوجته يظهر فى تسريحة شعره

تحاول بعض الزوجات اكتشاف خيانة الزوج لهن من خلال رائحة عطرة.. ملابسه ..تصرفاته معها ولكن هل فكرت أياً منهن فى النظر لتسريحة شعره؟هذا ما تنصحك به دراسة أمريكية حديثة على 2150 من الرجال، حيث أوضح الباحثون بمعهد ميتشيجان للدراسات النفسية والاجتماعية أن تسريحة الشعر والفرق الموجود فى رأس الأزواج تختلف من رجل لرجل وكلا منها لها دلالة معينة على شخصيته وتصرفاته نحو النساء الأخريات.

أولا ً: الرجل ذو التسريحة الكلاسيكية، يفرق شعره من المنتصف، أصلع فى بعض المناطق يحرص على عدم تغيير تسريحته من وقت لآخر، إذا قابلتى هذا الرجل فأعلمى أنك وجدتى أكثرهم إخلاصاً حيث يتسم هذا الرجل بالوضوح والصراحة ويفضل امرأة واحدة طوال العمر.

ثانياً: أصحاب الشعر القصير من الجانبين مع شعر أطول من الأماموالوسط، هم الأكثر جاذبية إلا أنهم فى الواقع الأكثر نرجسية بين الرجالواهتمامهم الرئيسى يدور حول أنفسهم كما أنهم الأقل إحساسا بالأذىالذى يمكن أن يصيب الزوجات فى حال قاموا بخيانتهن.

ثالثاً: الرجل ذو الشعر الناعم الذى يرجع إلى الوراء، أصحاب علاقات جدية أيضاًولكنهم لا يمانعون الزواج للمرة الثانية حيث يكون شعورهم بنفسهم عاليا وثقتهم بنفسهم كبيرة.

رابعاً: الرجل ذو الشعر الخفيف، ليس أصلع ولكنه يملك من الشعر القليل وغالباً يتصف هذا الرجل بالمرور بكثير من الأحداث والهموم فى حياته والتى تجعل المرأة فى حياته ذات دور أساسى كعنصر راحة كبير فى الحياة لذا يعطى هذا الرجل لزوجته حباً وعطاء كبيرا ولا يبخل عليها بشئ، أما علاقته بباقى النساء فتكون فى حدود الإعجاب الذى لا يرقى إلى خيانة زوجته مع أخرى.