خمس دقائق فقط كافية لإشعال رغبات زوجك وإسعاده جنسيّاً !!!

خمس دقائق فقط كافية لإشعال رغبات زوجك وإسعاده جنسيّاً  - العلاقة الحميمية الزوجية الجنسية

عندما يبدأ زواجك بالتحول من علاقة عاطفية مع زوجك الى علاقة صداقة ، فقد يكون هذا مؤشرا الى تراجع مستويات الطاقة الجنسية ولكن يمكننا ان نقول ان خمسة دقائق فقط كل يوم يمكن أن تساعدك على شحن الأجواء الجنسية في زواجك.
واليك هذه النصائح البسيطة:


الدقيقة الاولى
الفتى انتباهه أثناء تناول وجبة الغداء أو العشاء، انظري الى عينيه بدلال لعدة ثوان ، نظرتك ذات المغزى ستنقل الرسالة أكثر من أي شيء آخر ، إذا حدثت الشعلة، فستكون الرسالة قد وصلت، وما أفضل من نظرات العيون لنقل المشاعر.


الدقيقة الثانية
اعملي على تحديد رسالة ما أو إشارة تعكس رغبتك في زوجك: "أنا أريدك." غمزة، لمسة، كلمة أي شيء يمكن أن يترجم دائما بأنك ترغبين في التودد إليه يمكن أن تساعدك كثيرا بدون مقدمات طويلة.


الدقيقة الثالثة
استعيني بوسائل إثارة خارجية لإيصال الرسالة، سواء كان مشهد سينمائي عاطفي أو جنسي، بيجاما مثيرة أو عطر جديد وإذا كنت تخجلين من التعبير عن مشاعرك بالكلام فيمكنك الاستعانة بإحدى هذه الوسائل للتعبير عن رغبتك في الشريك.


الدقيقة الرابعة
ذكري نفسك بأن زوجك هو الشخص الوحيد على الأرض في هذه اللحظة الذي يمكن أن يلبي حاجاتك الجنسية و من المحتمل أن أيامك تكون مليئة بالمسؤوليات والمهام والواجبات البعيدة جدا عن الإثارة والجنس، ولكن لا تدعي هذه المهام تتعارض مع حياتك الزوجية أو تنعكس على نشاطك الجنسي فإذا قمت بالاستثمار لبضعة دقائقفقط في التفكير في زوجك وحبيبك فستجدين متعة حقيقية في مداعبته بطرق أنثوية ولطيفة.


الدقيقة  الخامسة
استعينا بلغة الجسد ولغة الإشارة ولغة خاصة بكما لإيصال الرسالة ويمكنك الإستعانة باحدى النكات أو الاسماء المختصرة للإشارة الى موضوع اللقاء العاطفي بطريقة مرحة وكلما كان الموضوع مرتبطا بالمرح والمشاعر الإيجابية كلما كان اللقاء حارا ومثيرا واختارا شيئا يناسبكما واستمتعا بحياتكما اليوم.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...