بالصور: طفلة عمرها 6 سنوات تصبح مليونيرة !!!

بالصور: طفلة عمرها 6 سنوات تصبح مليونيرة  - child girl celebrity

تحولت الفتاة الأمريكية ايزابيلا باريت التي تبلغ من العمر 6 أعوام والمشاركة السابقة في برنامج " Toddlers & Tiaras " المثير للجدل تحولت إلى ميلونيرة وبدأت بعملها التجاري الخاص بعد نجاحها الكبير في التلفزيون.

وقد اكتسبت الفتاة شهرتها بعد إصرار والدتها على مشاركة ايزابيلا في مسابقة الجمال للصغيرات. وتبين لاحقاَ أنها لم تخطئ عندما انفقت 50 ألف دولار على الفساتين باهظة الثمن والمكياج وتصفيف الشعر، فقد تحولت ابنتها بعد الفوز إلى نجمة شاشات التلفزيون.

وأعلنت الفتاة بعد نجاحها عن قرارها بإطلاق منتجاتها الخاصة من مستحضرات التجميل. وقد أثار قرارها اعجاب العامة وتهافتوا على المحال التجارية لشراء ملمع الشفاه والأساور من ايزابيلا باريت.

وقالت الفتاة الصغيرة في لقاء مع مجلة بريطانية إنها تشعر بالسعادة لتحولها إلى مليونيرة. وقد تعودت الطفلة على الانتباه الزائد من قبل وسائل الإعلام والاجابة عن أسئلة الصحفيين بكل ثقة.

ووفقاً لأقوال المليونيرة الصغيرة فهي تثق بنفسها وقدراتها لدرجة أنها لا ترى منافسين لها. كما تملك الفتاة شغفاً خاصاً بالأحذية، ويمكنها كبح رغبتها بشرائها.

وأشارت ايزابيلا إلى أنها تملك في الوقت الحالي أكثر من 60 زوجاً من الأحذية. وتعتزم في المستقبل إطلاق علامتها التجارية الخاصة للأحذية. كما أصبحت أمها شريكتها في أعمالها التجارية.

وأعربت والدة الفتاة البالغة من العمر 39 عاماً أنها قلقة بشأن إمكانية تحول ابنتها إلى طفلة مدللة، فهي في الوقت الحالي تتصرف كنجمة حقيقية.

وقالت المرأة: "انا أخشى أن تعيد ايزابيلا قصة بريتني سبيرز، لذلك أحاول حمايتها من كل ذلك". وهي الآن تتمتع بخدمات الفنادق الفاخرة، حيث تستقبل بكل ترحيب.

كما أشارت المرأة إلى أن ابنتها لم تعد تنظر إلى بطاقات الأسعار في المحلات التجارية وبإمكانها إنفاق ثروة كاملة في المحل الواحد. وقد تقبل والدا ايزابيلا اسرافها للنقود لحصولها على 10 آلاف دولار خلال كل عرض في برودواي.

ومن الجدير بالذكر أن الفتاة في سنها أصبحت مشاركة في دعوى قضائية. فقد قدمت والدتها الدعوى مطالبة 3 صحف بتعويض قدره 30 مليون دولار لعرضها شريط فيديو لغناء ابنتها المثير في أحد الملاهي الليلية.

واتهمت المرأة الصحف بتشجيع الجنس وقالت إن ابنتها لم تقم بتحريك وركها والغناء عن إثارتها الجنسية أثناء أدائها لأغاني "I’m Sexy " و" I Know It " في مقطع الفيديو كما زعم الصحفيون.

بالصور: طفلة عمرها 6 سنوات تصبح مليونيرة !!!


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...