المواعدة الإلكترونية :5 أسئلة لتتعرف إلى الأشخاص بشكل أفضل !!!

المواعدة الإلكترونية :5 أسئلة لتتعرف إلى الأشخاص بشكل أفضل  - الانترنت حب رومانسية - online dating

إن كنت من نوعية الأشخاص الذين يحبون إقامة علاقات عبر الإنترنت، يجب أن تكون حذرًا في طريقة تعاملك بها مع الطرف الآخر. ونقدم في القائمة التالية أهم 5 أسئلة، عليك أن تطرحها لضمان التعرف الجيد إلى فتاة:

1- ما الذي تصبين إليه من إقامتك لهذه العلاقة؟ وبناءً على الإجابة التي ستتلقاها منها، يمكنك تقويم هل تتماشى توجهاتها واهتماماتها معك في النهاية أم لا.

2-  ما أكثر اللحظات إرباكًا في حياتك؟ وهو السؤال الذي من شأنه أن يساعدك على معرفة هل الفتاة التي تحاورها تتمتع بروح دعابة أم لا. فالإقدام على فتح حديث ممتع وشيق في هذا الشأن سيكون بداية جيدة نحو علاقة أكثر أريحية.

3- كيف يبدو صباح يوم السبت المثالي لديك؟ إذا وجدت أن هناك خططًا أو أفكارًا متشابهة بينكما حيال الطريقة التي يمكن أن تمضيا بها عطلة نهاية الأسبوع، فاعلم أن هذا مؤشر جيد إلى مدى التوافق الذي قد يكون بينكما مستقبلًا.

4- ما الذي يجعلك تقدمين على مراسلتي من خلال مشاهدتك البروفايل الخاص بي؟ وهو سؤال هام من جانبين، أولهما التعرف أكثر إلى الطرف الآخر، وثانيهما اختبار مدى تقبله إمكان إعطاء مجاملات وتلقيها.

5- أين تعيش أسرتك؟ هل تقابلين أفرادها كثيرًا؟ وذلك من منطلق الأهمية الكبرى التي تحظى بها القيم الأسرية بالنسبة إلى معظم الأشخاص. وهو سؤال يساعدك على معرفة مدى توافق علاقات الفتاة الأسرية مع علاقاتك الشخصية بأسرتك.