لهذه الأسباب ينجذب إليك الرجل الخطأ !!!

لهذه الأسباب ينجذب إليك الرجل الخطأ  - رجل وامرأة حب رومانسية عشق هيام غرام - man woman romance love

تحتار كثير من الفتيات ويتساءلن عن الأسباب التي تجعلهن يقعن دائما في الاختيار غير المناسب، حيث ينجذب إليهن الشخص الخطأ، وبعد بحث وتفتيش استطاع الخبراء تلخيص كل الأسباب والمؤشرات التي تجعل السيد خطأ ينجذب إليك، ورغم صعوبة اكتشاف الإنسان المناسب هذه الأيام، إنما على الأقل سوف أساعدك على تجنب انجذاب غير المناسب إليك، ألقي نظرة على الأسباب التالية:

 
حركتك سريعة أكثر من اللازم:
من أهم الأسباب التي تجذب إليك الرجل الخاطيء، هو أنك ربما تتحركين بسرعة مبالغ فيها والمقصود هنا التسرع، ورغم أن الحركة السريعة في الوقت الصحيح ليست أبدا بالشيء السيء، ولكن إذا كانت هذه عادة مستمرة ومتلازمة معك وتعانين من مجيء الرجل الخطأ بدلا من الإنسان المناسب لك، فربما قد حان الوقت لكي تغيري من تكتيكاتك وتبدأي في جعله ينتظر أي شيء.

 
تعيشين باستمرار في الماضي:
تقابل المرأة في حياتها كثيراً من الرجال وتمر بتجارب عاطفية أو ربما تكون قد تزوجت من أحدهم، ومما لاشك فيه هناك من هو مثالي بالنسبة لها مما يترك ذكريات جميلة ومن يترك أخرى سيئة لا يمكن نسيانها مما يجعلها تقع دائما في خطأ مقارنة كل كبيرة وصغيرة بين رجل يتقدم للارتباط بها ومن كانت مرتبطة به فيما مضى، حيث تستمر في البحث عن نفس النوع.
 
عليك التوقف عن المقارنة بين الرجال والعيش في الماضي، وتغيير الطريقة التي تنظرين بها إليهم، ولا تقارنيهم بأي شخص ومعاملتهم وتقبلهم على طبيعتهم وكما هم.

 
لا تعرفين قيمة نفسك:
تمثل الثقة بالنفس سمة تمتلكها كثير من النساء اللاتي تجذبن الشخص المناسب لهن، فهل لديك ثقة بنفسك؟ هل تعرفين كم أنت جميلة ومدهشة؟ ماذا عن تقديرك لقيمة نفسك؟ جاوبي على كل هذه الأسئلة بالوقوف وإبراز ثقتك بنفسك أمام الجميع.

 
الرغبة في الاستقرار:
تشعر المرأة أحيانا أنها لا تملك المؤهلات الكافية للحصول على الرجل المناسب أو الذي تحلم به، لذا تقبل برجل خطأ غير مناسب لها فقط من أجل الرغبة في الاستقرار كما يقولون في مجتمعاتنا "ظل راجل ولا ظل حيطة"، وهذا اختيار قد يحول حياتك القادمة إلى جحيم، لذلك بدلا من الاستقرار الكاذب مع شخص ليس كفؤاً لك أو من لا تشعرين معه بنفسك، حاولي البحث عن الشخص الصحيح.

 
عدم وجود خطة واضحة للجاذبية:
هل تعلمين من أي نوع من النساء أنت؟ فبجانب قيامك بمقارنة من يتقدم لك بمن كنت مرتبطة به فيما مضى، فهل لديك فكرة واضحة عن سمات الرجل الذي يلفت انتباهك؟ لأنك إن لم يكن لديك محددات معينة لشخصية الرجل الذي ترغبين في الارتباط به، سوف توقعين دائما بالشخص الخطأ، لأنهم كثيرون ويرغبون في التقرب إلى كل امرأة مثلك.

 
مازال هناك رجال جيدون:
هل تعتقدين أن الرجال الجيدين المناسبين قد انقرضوا ولم يعد هناك نسخ أخرى منهم؟ هل تؤمنين أن الخير والذوق انتهى أو اختفى من على وجه الأرض؟ هذه علامة أو سبب آخر يقف عائقاً بينك وبين إيجاد الرجل المناسب، ومن أهم الجوانب التي تجذب هذا الشخص الصحيح هو ما تملكين من ثقة بنفسك وموقفك ومحاولة أن تكوني إنسانة إيجابية متفائلة.

 
تخلصي من كل ما مضى:
أخيرا، اتركي الماضي وراء ظهرك وابدأي من جديد، وإذا فعلت ذلك لن تؤثر علاقاتك الماضية على علاقتك الجديدة، وليس هناك ضرورة من أن يكون شريك حياتك الحالي بنفس السمات الشخصية للسابق، لأن هذه السمات التي تبحثين عنها وتتلهفين لوجودها في شخصية شريكك الحالي هي سبب انفصالك عن السابق.
 
جذب الرجل الخطأ أو الغير مناسب لك ليس أمرا صعباً، ولديك أشياء قليلة يمكنك فعلها لمنع حدوث هذا الأمر، التزمي بها وسوف تجدين من تبحثين عنه ومن تستحقينه، بدون أن يضيع عمرك هباء.