كيف تكسبين إعجاب عريسك فى ثانية واحدة؟

كيف تكسبين إعجاب عريسك فى ثانية واحدة - العلاقة العاطفية الرومانسية العشق رجل يحمل امرأة

قد يصنف البعض شهر العسل من أفضل فترات الحياة الزوجية، لأنه ببساطة يخيم الحب والتفاهم أثناء تلك الأيام، بينما قد يتغير هذا الأمر مع المشاكل وضغوط الحياة اليومية، لذا يقدم محمد عبد الهادي استشاري العلاقات الأسرية لـ"قارئات صدى البلد" بعض نصائح لتجعلي حياتك الزوجية شهر عسل دائما.
 
نصح "عبد الهادى" فى البداية يجب على الزوجة ان تحافظ على طبيعتها في كل شيء وخصوصاً في الشكل ولا تخدعي زوجك لكسب تعاطفه، شجعي عريسكِ على التقرب الفكري والعاطفي ولا تكوني خجولة في التعبير عن مشاعرك، ولكن إحرصي على عدم المبالغة ، كونى واضحة وصريحة عن ما يقلقك ويزعجك.
 
و حذر "عبد الهادى " من التصنع لانه يدل على عدم ثقتك فى نفسك، و حاولى ان تتغلبى على عيوبك التي تفقدك الثقة بالنفس ببعض الخدع البسيطة كوضع الماكياج الخفيف وارتداء الملابس التي تخفي بعض المنحنيات.
 
و تابع كلامه قائلاً " لا تكونى عروسا مسترجلة بل كونى ناعمة ورقيقة ومليئه بالأنوثة ، بل تمتعي ببعض الغموض بغرض التشويق في بعض الأحيان، و حاولى ان تبتعدي عن النكد وكونى عروسا مرحة طوال الوقت.
 
و اختتم كلامه قائلاً " حاولى ان تتعرفى على اهتمامات عريسك فبل هذة الرحلة ، وفاجئيه ببعض النشاطات المشتركة خلالها حتى ولو لم تحبيها، حاولى ان تستمتعى بالحب والرومانسية وكوني أنتِ السباقة إلى خلق الأجواء المليئة بالرومانسية المناسبة.