سبعة أشياء يريدها الرجل فى المرأة !!!

سبعة أشياء يريدها الرجل فى المرأة - Love_and_Relationships-Seven_Things_men_Like_About_Women

أغلب النساء يبحثن عن الطرق الممكنة لإسعاد شريك حياتهن وأساليب إثارته عاطفيا وجنسيا ليزداد حبه وعشقه لها. ولهذا نعطيك هنا أهم سبعة أشياء يبحث عنها الرجل فى شريكة حياته مع الصفات التى يريد المرأة التى يحبها التحلي بها. 


١- المتعة والترفيه
الرجل يكره المرأة المللة، كما أنه لا يتحمس كثيرا مع الأشياء الممتعة بالنسبة لك مثل التسوق والموضة، ولا تفترضي أنه سيكون سعيدا جدا باللوك الجديد الذي قمتى به في لون شعرك. لذا حاولي البحث عن الوسائل الأخرى التى تمتع الرجل؛ كوني مرحة، ادخلي النكات والحس الفكاهي فى أغلب حديثك معه، سافروا معا إلى مناطق جديدة أو حتى شاركيه فى ألعاب الفيديو جيم التى يحبها. 


٢- العلاقة الحميمة
فى العلاقة الزجية، يبقى إثارة الرجل وإشباعه جنسيا هو السر الأول لإسعاده. فوفقا لدراسة حديثة، وُجد أن الرجل يفكر فى الجنس كل سبع دقائق تقريبا. لذا فأن تكوني إمرأة مثيرة ونشطة جنسيا من أهم الأشياء التى يبحث عنها كل رجل فى إمرأته. احرصي على ارتداء ملابس اللانجيري المثيرة، وضعي عطرا مميزا وجذابا طوال. يمكنك أيضا اللجوء إلى الألعاب الجنسية الممتعة لزيادة المتعة والحب بينكما أثناء القيام بالعلاقة الحميمة. 


٣- جمال المظهر
حافظي على رائحة جسدك وجمال مظهرك دوما. لا تتعاملي مع زوجك على انه سيظل حبك على أيه حال. مما يجعلك تهملين العناية بنفسك وجمالك. حاولي تغيير إطلالتك كل يوم، فالرجل كائن بصري يجب الأشياء بعينه أولا، لذا يجب أن تملئي عينه بجمال مظهرك وأناقتك. فاجئيه من حين لأخر بتسريحة او قصة جديدة لشعر أو فستان مثير. سوف يجب ذلك كثيرا. 


٤- الإستقلالية
من الجيد أن تشعري زوجك باحتياجك له وبأنه الكتف الذي يحميك أو الذي يمكنك الإستناد عليه، ولكن مع ذلك فإن قليلا من الإستقلالية لا يمنع. فالرجل يحب المرأة المسؤلة الذي يستطيع الإعتماد عليها فهذا النوع من السيدات يجذبه أكثر من المرأة التى لا تستطيع فعل اي شئ بدونه.  


٥- الإهتمام برأيه
اهتمي بأخذ رأي زوجك فى القرارات الهامة فى حياتك مثل قرار التقديم فى وظيفة جديدة. أشعريه بأن رأئه مهما ويعني لك الكثير. لأن ذلك ينم عن احترامك له ولفكره والرجل يحب كثيرا المرأة التى تحترمه. ولكن ليس معنى ذلك أن تستشريه فى كل كبيرة وصغيرة. كوني ذكيه فى ذلك.


٦- الثناء عليه
فكري فى الأشياء التى تعجبك فى زوجك وأخبريه بها. فإذا كنت تحبين ستايل ملابسه أو شكل جسمه أو رائحته، لا تتردي فى مدحه وفهذا يزيد من رضاه عن نفسه.


٧- الثقة بالنفس
الثقة بالنفس أحد مفاتيح إنجذاب الرجل للمرأة. أنت إمرأة جميلة، هكذا يجب أن تشعري بنفسك. ضعي فى اعتبارك أن زوجك لن يراك جميلة طالما أنك لا تشعرين بذلك.. الرجل يحب المرأة الواثقة من نفسها والتى لا تقارن نفسها بغيرها من النساء. لذا ثقي بنفسك وفقط.