هل تقبل الزواج من فتاة عمياء .. إليك المميزات

هل تقبل الزواج من امرأة فتاة عمياء .. إليك المميزات - blind girl woman

الزواج من عمياء.. الجمال تضع يدها على هذا الموضوع الحساس الذي ترفض معظم وسائل الإعلام بشقيها الإلكتروني والورقي الخوض فيه نظرا لحساسيته الشديدة، لكننا سنتناول هذا الموضوع من جانب مميزات الزواج من فتاة عمياء، حتى نكون أصحاب السبق في تناول هذا الموضوع.
 
قد يرفض البعض الزواج من سيدة عمياء ولا يقبل به، وذلك على الرغم من أن الزواج من سيدة عمياء قد تكون له فوائد كثيرة تتجاوز الزواج من سيدة مبصرة، ولكن إنصافا للحق قد يفضل الكثير من الشباب الزواج من سيدة عمياء أو فتاة عمياء حيث إنه يرى في هذا الزواج مميزات كثيرة قد تغنيه عن نعمة البصر التي تتميز بها الفتاة المبصرة.. والآن ما هي مميزات الزواج من فتاة عمياء.

أولا الطاعة الكاملة:
من مميزات الزواج من فتاة عمياء هي الطاعة الكاملة، وذلك لأن الفتاة العمياء تكون بأمس الحاجة إلى من تشعر معه بالاستقرار، لذا ستكون الفتاة العمياء في طاعة كاملة لزوجها لا تغضبه وستكون متمسكة به لأبعد الحدود لأنه في هذه الحالة هو "عيناها" اللتان تبصر بهما وترى بهما الدنيا، وترى أنه فضلها على غيرها من الفتيات المبصرات، فترغب هي من تلقاء نفسها في أن تكون له مطيعة كنوع من رد الجميل لهذا الشخص. 
 
تعلمن من الحياة ما لم يتعلمه غيرهن:
من أهم المميزات التي تتميز بها هؤلاء الفتيات، أنهن تعلمن من الحياة ما لم يتعلمه غيرهن من الفتيات الأخريات، لذا ستجدها ذات خبرة في الحياة يصعب على الفتاة المبصرة أن تلم بها، وذلك نظرا للظروف التي مرت بها، ولذلك عندما تبحث عن النصيحة السديدة ستجدها حتما موجودة لدى تلك الفتاة العمياء
.
الرصانة:
تتميز الفتاة العمياء أيضا بالرصانة، وهذه الصفة على وجه الخصوص والتي يميل لها بعض الرجال نادرا ما تكون موجودة لدى الفتيات المبصرات، لذا فإن هناك بعض الرجال يميلون إلى الزواج من الفتاة العمياء التي تتوافر فيها هذه الصفة عن الميل للزواج من فتاة صحيحة ومبصرة لا تتميز بهذه الصفة.
 
الحاجة الشديدة لأسرة مستقرة:
تعتبر هذه الميزة ذات طبيعة حساسة لدى الفتاة العمياء وتشغل بالها كثيرا؛ حيث إنها تكون بحاجة ماسة إلى تكوين أسرة مستقرة، لذا فعند الزواج لن تفوت الفرصة في أن تكون لديها أسرة مستقرة، تتكون من زوج وأولاد وتكون هي الأم.
 
تكوين الأسرة ناجحة:
وهناك ميزة يبحث عنها الأشخاص الناجحون، فليس من الضروري أو المستغرب أن يبحث الرجل الناجح والمبصر عن الزواج من فتاة عمياء طالما تتوافر بها الصفات السابقة إضافة إلى الاسرة الناجحة؛ لأن الفتاة العمياء سيكون لديها دافع قوي أكثر بكثير من الفتاة المبصرة في أن تكون أسرتها ناجحة.
 
رطبة اللسان:
وأيضا من الصفات التي تتميز بها الفتاة العمياء أنها تكون رطبة اللسان، لا تلفظ إلا بألفاظ الطاعة والقبول وهي الصفة التي يفضل جميع الرجال أن تكون موجودة لدى زوجاتهن.
 
دائما لديها الجديد:
ودائما لدى الفتاة العمياء كل ما هو جديد، ويقول الرجال إنهم يفضلون الفتاة التي تملك طموحا وأفكارا، فهي تفكر معك، ولا تتركك تقوم بكل شيء وتتفاعل مع مشاكل العائلة، وتقدم اقتراحات وحلول، وتحاول أن تبحث عن أفكار جديدة.

لا تتعمد الإحراج لأحد:
وبطبيعته يبحث الرجل عن فتاة يستطيع تقديمها للأهل والأصدقاء دون أن تحرجه أو تسبب الإحراج لنفسها، فهو يريد فتاة واثقة من نفسها بقربه، تحترمه، وتحترم نفسها، على قدر من الثقافة بحيث تحاور الجميع ولا تسيء لأحد ولا تحرجه وهذه الصفات توجد مكتملة لدى الفتاة العمياء.
 
متفهمة:
يعاني العديد من الأزواج من مشكلة متابعة البرامج التلفزيونية، خصوصا الألعاب الرياضية.. الفتاة العمياء تتفهم بأن الرجال يحتاجون أحيانا للجلوس ومتابعة برامجهم الرياضية بدون إزعاج أو تذمر.  
 
ذكية ومضحكة:
يشعر الرجال بالسعادة المطلقة عندما تضحك النساء على نكاتهم، لكنهم أيضا يحبون أن تتحلى النساء بحس فكاهي أو كوميدي والفتاة العمياء قادرة على المتابعة والإضافة إلى الهزل ولديها رأي خاص بها، متعلمة، ذكية ولا تضحك بسذاجة على أي شيء وعلى كل شيء.
 
قوية وتعتمد على نفسها:
يحب الرجال أن يشعروا بأنهم مسيطرون ولكنهم أيضا لن يرتبطوا بفتاة قلقة لا تشعر بالأمان حتى مع نفسها والفتاة العمياء لها أصدقاء، وأحيانا هوايات مميزة بالإضافة إلى أنها انطوائية.
 
حقيقية:
لا أحد يرغب في أن يعيش دراما مسلسل ربات البيوت اليائسات، العلاقات ليست مثالية ولا تتبع سيناريو مكتوباً دائما وعندما يحتدم النقاش أنت بحاجة إلى فتاة تعرف كيف تجادل وتقنعك بالرأي الآخر، والفتاة العمياء يمكن أن تدخل في أي نقاش وتبدي رأيها بدون تزمت أو تطرف.
 
محبة:
الرجال مثل الأطفال يحبون أن يشعروا بالحب وهذا يعني بأنهم يحتاجون إلى كتف ينامون عليه وصديقة يتحدثون إليها عن مشاكلهم أو مخاوفهم بدون أحكام مسبقة، والفتاة تتميز بأنها محبة لا تبخل بعواطفها ومشاعرها على زوجها وهي أفضل داعم ومساعد ومساند له.