7 أشياء يفتقدها الرجل بعد الزواج !!!

7 أشياء يفتقدها الرجل بعد الزواج  - اب طفل رضيع نائم نائمون وابنه رجل - father son sleeping


1- الهدوء: 
يعتبر الهدوء من أهم الاشياء التي يفتقدها الرجل عقب الزواج، وذلك لأن الحياة الزوجية مليئة بالمتاعب والإجهاد، من تربية للأطفال وغير ذلك من الأمور التي ينزعج منها الرجل.


2- الأم:
وتعتبر الأم والحنان الذي تحتضن به ابنها من أهم الأمور التي يفتقدها الرجل عقب الزواج، فبعد الزواج من الطبيعي أن يبتعد الرجل المتزوج عن والدته والحنان الذي تغمره به.


3- الأصدقاء: 
ومن ناحية أخرى أيضا يعتبر الأصدقاء من أهم الأمور التي يفتقدها الرجل أيضاً، حيث إن الزواج ومشاكله يأخذ الرجل بعيدا عن أصدقائه وتباعد الحياة بينهم، وذلك يعتبر من أهم سلبيات الحياة الزوجية.


4- عدم القيادة: 
بإمكان الرجل أن يكون رئيسا لأي أحد في هذه الحياة، كما أنه من الممكن أن يكون قائدا لدولة بأكملها، عدا زوجته التي لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون قائدا لها، وهذا أيضا من سلبيات الحياة الزوجية، حيث تتحكم الزوجة في الزوج حتى في اختيار ملابسه.


5- الاستقلالية وعدم المساعدة: 
قبل الزواج ينظر الرجل إلى الكثير من الأمور التي يرى أنها لا تناسب الرجل ويرفض القيام بها، مثل الدخول إلى المطبخ، ولكن بعد الزواج يختفي كل هذا ويساعد زوجته رغما عنه.


6-  المال: 
قبل الزواج قد لا يبالي الرجل بالاحتفاظ بالأموال، لكن بعد الزواج "يحوش كل قرش"، ويعطيه لزوجته التي بدورها تنفقه فيما يفيد أو فيما لا يفيد بحسب شخصيتها.


7- الحرية: 
تعتبر الحرية من أهم الأمور التي يسلبها الزواج من الرجل، حيث يكون الرجل قبل الزواج حرا في جميع أفعاله إلا أنه بعد الزواج يصبح كل ذلك ضربا من المستحيل.