ماذا تفعل اذا وقعت في لقاء عاطفي لا تشعر فيه بالارتياح ؟

ماذا تفعل اذا وقعت في لقاء عاطفي لا تشعر فيه بالارتياح  - موعد غرامى date

سبق أن ذهب معظمنا لحضور لقاءات عاطفية لم تسر على ما يرام، وبعضنا ذهب إلى لقاءات أراد خلالها أن يهرب من الباب الخلفي للمطعم أو عبر نافذة الحمام. ربما الفتاة التي كنت تجلس معها لم تكن هي الفتاة التي تظهر في الصورة  الموجودة على صفحتها الشخصية، وربما كانت مشغولة بنفسها، أو ربما لم تكونا متوافقين ببساطة. مهما كان السبب، فإن هذا الدليل سوف يساعدك على التخلص من أيّ لقاء غير ناجح بطريقة صحيحة، وسيسمح لك بوضع نهاية للكابوس الذي تتعرّض له.

ليس هناك سبب يجعلك تبقى في وضع غير مريح من أجل أيّ شخص بالكاد تعرفه، لذلك إذا لم يكن اللقاء يسير على ما يرام، اتبع الأسلوب المباشر وأخبرها بذلك ببساطة. 

فلو أن اللقاء لا يسير على ما يرام بالنسبة لك، فإنها لن تكون مستمتعة بالوقت أيضًا، ولكن لا تفترض تلقائيًا أنها تشعر بنفس الإحساس، لمجرد أنك تعتقد بأن اللقاء غير ناجح.

من الأفضل أن تكون صادقًا في ما يخص مشاعرك بطريقة لا تجعلها تشعر بالإهانة أو الألم. يمكنك أن تقول لها مثلًا "لا يبدو أن بيننا الكثير من القواسم المشتركة، وأنا لا أشعر بأن اللقاء يسير جيدًا". أو "أنا فقط لا أجد الأمر مناسبًا ولا أريد أن أهدر وقتك بعد الآن، لذا أنا أسعى لاختصار الأمر". أخبرها بأنك تقدّر الوقت برفقتها لكي تخفّف من وطأة الصدمة.

إذا كنت ببساطة لا ترغب في تطوير العلاقة، فلا تقع في خطأ إرسال رسائل متضاربة إليها. لو لم تكن تريد أن تراها مرة أخرى، فاجعل ذلك الأمر واضحًا جدًا، واحرص على ألا تعطيها أيّ سبب لافتراض أنك ستكون سعيدًا بالخروج معها في موعد آخر.

لا تقل لها إنك قضيت وقتًا رائعًا فيما ذلك ليس حقيقيًا، ولا تسمح لها بالإمساك بيدك، وبالتأكيد تجنّب تقبيلها أو إخبارها أنك تريد أن تكونا صديقين، ما لم تكن تنوي الخروج معها مرة أخرى، لأن كل هذه الأمور ترسل إشارات مفادها أنك مهتم. لا تقدم أيّ معلومات شخصية أو بيانات للاتصال لكي تتجنّب المكالمات أو طلب مواعيد أخرى من النساء المتهوّرات.

بالتأكيد يمكنك الهرب دومًا من موعد سيّئ من خلال تبنّي الأسلوب الجبان، والقيام بأشياء مثل ترتيب "مكالمة هاتفية طارئة وهمية" أو ادعاء المرض ثمّ الاختفاء بعد ذلك. فرغم أن هذه التكتيكات ستنهي اللقاء حتمًا، فإن ذلك يحدث بطريقة غير لطيفة ولا مهذبة.

مهما كان اللقاء سيئًا، فمن المهم أن تتذكر أن الفتاة الموجودة معك إنسانة ولديها مشاعر أيضًا. كن واثقًا ومتأكدًا للغاية مما تفعله، وفقط قل لها شكرًا وطابت ليلتك، ثمّ اتركها قبل أن تكون لديها فرصة للبدء بالضغط عليك لكي تعدها بموعد آخر.

ويمكنك تجنّب محاولة تحليل اللقاء غير الناجح، واعلم أنه في بعض الأحيان لا يكون الأشخاص الذين يبدون رفقاء جيدين كذلك بالفعل. فمعرفتك لذلك سوف تتيح لك التأكد من أن لديك قواسم مشتركة أكثر مع المرأة التي ستواعدها في المرة المقبلة.