كيف تجعلين زوجك يحبك ويعشقك بجنون ؟؟!!

كيف تجعلين زوجك يحبك ويعشقك بجنون  - رجل امرأة حب رومانسية مشاعر مودة رحمة - man woman love romance husband wife

علامات السعادة الزوجية، تلك العلامات المهمة التي يجب أن تضعيها في ذهنك طوال الوقت، فكما يقولون للسعادة علامات، فتعلمي عزيزتي الزوجة بوادر السعادة على وجه زوجك وحاولي أن تحافظي عليها أطول وقت ممكن فسعادة بيتكما من أهم السمات التي يجب أن يتميز بها البيت السعيد.


ضحكات زوجك:
عزيزتي المرأة نود أن نخبرك أن ضحكات زوجك في منزلكما من اهم بوادر سعادته، فاحرصي دائما على أن تسمعي ضحكات زوجك واحرصي أيضا على أن تجعلي هذه الصحكات لا تفارق وجهه مهما كلفك الأمر.


الابتسامة المتواصلة:
الابتسامة المتواصلة، إنها الترمومتر الذي تقيسين به سعادة زوجك طوال الوقت، فحاولي أن تقيسي مدى ابتسامة زوجك والوقت الذي تستغرقه عندما تكونان معا، وضعي في ذهنك دائما أن تعملي على ألا تفارق هذه الابتسامة وجهه.


تبادل القفشات:
تعلمي عزيزتي المرأة تبادل القفشات مع زوجك فالزوج يفضل دائما أن تتبادل زوجته معه القفشات والنكات التي تضحكهما سويا، فلا عيب في أن تحفظي النكت الجديدة والغير تقليدية وتتفنني في القفشات حتى تسعدي زوجك وتضفي الابتسامة على بيتك.


المزاح والمقالب: 
 المزاح والمقالب والطرائف المزاح الكثير بينهما وافتعال المقالب المضحكة ومحاولة إبهاج الشريك بعمل أمور لا تفعلها الناس عادة على الملأ.


شاركا أطفالكما: 
حاولا أيضا أن تشاركا أطفالكما في المرح الذي تتبادلانه، وذلك لأن إدخال الأطفال في هذا الجو من المرح سوف يجعلكما تشعران بنوع من السعادة البالغة لا تفارقكما أبداً، فحافظا عليها.


الاحتفال:
الاحتفال من دون سبب.. فلا ينتظر الزوجان السعيدان عيد زواجهما لتبادل الهدايا أو تبادل الكلام الرومانسي.. إنهما يعثران على أدنى سبب ليحتفلا معاً بحبهما.


التصرفات الطفولية:
وهذه مرحلة جميلة يصل لها الاثنان حين يتعلقان ببعضهما ويكون للحياة الزوجية الطعم والمذاق الذي تستحقه.


الهدايا المضحكة:
يتبادلان هدايا مضحكة وسخيفة يحدث أن يهديها دباً وتهديه دمية.. إنهما يهديان بعضها أي شيء، قد تمسك حذاءه القديم وتلونه ثم تهديه له.. يفعلان أي شيء فقط من أجل الضحك وتجميع الذكريات الجميلة.