كيف تستحوذ على اهتمام المرأة وتجذبها اليك ؟؟!!

كيف تستحوذ على اهتمام المرأة وتجذبها اليك - رجل امراة مطبخ الطبخ الطهى الطهو - man woman attraction kitchen cooking

ان سعي الرجل لجذب انتباه المرأة عمل بسيط ولا يتطلب بذل كثير من الجهد، لكن أصعب ما في الموضوع هو أن ينجح الرجل في المحافظة على هذا القدر من الاهتمام من جانب المرأة.

للاستحواذ على اهتمام المرأة، يجب على الرجل أن يعرف أن أهم شيء هو العمل دوماً على تحسين مهاراتك والظهور بأفضل صورة ممكنة.

الأمر اللافت هو أن معظم الرجال لا يعرفون الطريقة التي يجذبون بها انتباه السيدات، لكن هناك بعض الأساليب البسيطة التي يمكن الاستعانة بهذا الصدد.

عليك أن تبدأ بإظهار ثقتك بنفسك في أي مكان تكون فيه. فإن تعاملت بشكل يوحي بأنك لا تستحق الانتباه من جانب السيدات، فلن تحظى بهذا الانتباه مهما فعلت.

حين تكون في وضع دفاعي أو سلبي، فإن المرأة ستفترض أنك غير صريح معها وستتجنبك حتى من دون أن تعرفك. كما ثبت أن اهتمامك بلغة جسدك له دور بارز على صعيد التقارب مع المرأة، ففي نهاية المطاف يجب أن تسعى لجذبها لا لتنفيرها.

عليك أن تعلم أيضاً أن المرأة تهتم كثيراً بحركات عينيك. فإن بدت عيناك طيبتين وودودتين وكان لديهما القدرة على التحدث، فستجد أن المرأة منجذبة إليك، وإن كنت لا تعرف ما الذي يمكنك أن تتحدث فيه معها، فمن الأفضل دوماً أن تطرح عليها أسئلة ثم تخرج منها بمحادثة.

عليك أن تبحث عن أمر مميّز في شخصيتها وأن تشعرها باهتمامك بها، يمكن الاستعانة في هذا الجانب بلغة العيون نظراً لما يتمتع به ذلك من أهمية بهذا الخصوص.

عليك أن تنتبه لأمر هام آخر وهو تجنّب أن تصنفك المرأة باعتبارك صديقها، فإن وضعتك في تلك الخانة، فهذا يعني أنها لن توليك قدراً كبيراً من الاهتمام على الصعيد الرومانسي مرة أخرى، وعليك أن تعلم كذلك أن الوضوح والشفافية أمر هام للغاية في العلاقة.