كيف تختار الخاتم المناسب لحبيبتك ؟؟!!

كيف تختار الخاتم المناسب لحبيبتك  - رجل يتقدم يطلب امرأة للزواج - man propose to woman

شراء خاتم الخطوبة خطوة شجاعة, ولكن الخاتم المناسب سيضيف الرومنسية عندما تتقدّم لطلب الزواج من حبيبتك. في ما يلي نساعدك في اختيار الخاتم المناسب لتقبل الزواج منك من دون تردد:

كم سأنفق من المال لشراء الخاتم؟ لا تسأل متجر المجوهرات عن هذا الأمر, فعليك أنت أن تحدد الميزانية آخذاً بالاعتبار أنها ستلبس هذا الخاتم كل يوم لذا يجب انتقاء مادة صلبة متينة لا تتطلب الصيانة.

نمطها الخاص:
 عليك التفكير في نمط الملابس والمجوهرات والمتممات الذي تفضله حبيبتك فهل تقوم بتغيير مظهرها وفقاً للموضة السائدة؟ أم تفضّل المتممات البسيطة والتقليدية؟ لا شك في أنها ستحب خاتماً يعكس أسلوبها الخاص.

نمط حياتها:
لنمط حياتها تأثيره البالغ على اختيار خاتم الخطوبة. وذلك يعتمد على الوظيفة التي تشغلها وهواياتها والرياضة التي تمارسها, فإن كان عملها يتطلب احتكاكاً مباشراً مع الناس أو جهداً عضلياً فمن الأفضل اختيار خاتم بسيط عملي.

قياس الخاتم:
ثمة طرق كثيرة لمعرفة القياس المناسب سراً. كأن تأخذ خاتماً تضعه عادة إلى الصائغ لمساعدتك. وإن لم تستطع فعل ذلك يمكنك طباعته على ورقة للحصول على مطلبك.

ما تفضّله حبيبتك:
إن ناقشت أمر الزواج مع حبيبتك فستكتشف ما أنت مقدم عليه حالاً وستراها تشير إلى نوع الخاتم الذي تفضّله وهذا ما ينبغي أن تصغي إليه بعناية. يمكنك أيضاً البحث في مجلاتها والموقع الإلكترونية التي تزورها عادة.


اتبع النصائح الهامة التالية:

-لا تشتري خاتماً ثميناً وتقدّمه بصندوق رخيص.

-انتقي الأحجار الكريمة الصلبة.

-لا تنسَ الحصول على إيصال الشراء فقد تحتاج إليه إن تطلّب الخاتم بعض الصيانة. إن كان خاتمك باهظاً جداً فمن الأفضل أن تؤمن عليه فسياسات بعض شركات التأمين تغطي تأمين المجوهرات الثمينة.

-إن رغبت في تزيين الخاتم برسالة خاصة فتأكد من أن الخاتم يحمل القياس المناسب أولاً.