كيف يمكن أن تستمر في علاقتك مع الحبيبة لو كنت بعيدا عنها ؟

long distance relationship - كيف يمكن أن تستمر في علاقتك مع الحبيبة لو كنت بعيداً عنها ؟

غالباً ما نعاني أو يعاني أحد الاصدقاء مشكلة بعد المسافة بينه وبين حبيبته، إذ أنّ بُعد المسافة وإنعدام وسائل الإتصال والتواصل في بعض الأحيان، يجعل من العلاقة تموت أو تصبح باردة بين الطرفين، فتعترض إستمرارها مشاكل عديدة. يقدّم لك موقع الرائد، 5 نصائح سهلة التنفيذ للحفاظ على علاقة وطيدة بينك وبين الحبيبة رغم بعد المسافة!


1- دردشة عبر الفيديو:
 تحدّث إليها من فترةٍ إلى أخرى عبر برامج الدردشة المرئية مثل السكايب أو الأي شات، وهذه فكرة مميزة لتريا بعضكما البعض عندما تتحدثان عن موضوع معين يتطلّب مناقشة وكأنكما إلى جانب بعضكما، وهو وسيلة لتوطيد العلاقة في الأحاديث الحية والنقاشات.


2- حددا موعداً للقيام بنشاط معين حتى لو كنتما بعيدين:
 حدد معها موعد لمشاهد المسلسل نفسه ومناقشته فيما بعد، أو شاهدا فيلماً مشتركاً عبر الإنترنت. يمكنكما اللعب في الكثير من البرامج ولكن تأكّد من أن هناك أمور كثيرة يحب أن تتحدثا عنها غير الإشتياق والحب.


3- حدد موعد زيارتك لها مسبقاً:
 نسق مع حبيبتك لإيجاد اليوم المناسب لزيارتها وتمضية بعض الوقت مع بعضكما لأنّكما بحاجة إلى ذلك، وإحجز تذكرة السفر باكراً حتى لا تواجه مشاكل قبل أيام معدودة من موعد اللقاء، وقول وداعاً في ختام زيارتك سيكون سهلاً عندما تعلم أنّك ستزورها قريباً مرّةً أخرى.


4- عبّر عما يجول في خاطرك:
عبّر لها عمّا يجول في بالك، ولا تجعلها منشغلة دائماً في التفكير بمشاكلك أو أمورك الخاصة لأنّها لن تكون مرتاحةً ومتصالحة معك.