نصائح مهمّة لإنجاح الموعد الغرامي الأوّل مع المرأة !!!

first-date-نصائح مهمّة لإنجاح الموعد الغرامي الأوّل مع المرأة

غالباً ما يكون الموعد الغرامي الأول بين الرجل والمرأة مناسبةً محفوفةً بالمخاطر، وتنذر إما باستكمال العلاقة أو بنسفها، وذلك نظراً لكونه لقاءً "هشاً" يجمع بين شخصين غريبين، يحاول كل منهما اختبار الآخر وتحليل الجوانب المختلفة في شخصيته.

هناك خمس نصائح يمكن الارتكاز عليها لمساعدتك على الخروج بهذا الموعد إلى بر الأمان، وتفيدك في الطريقة التي قد تتصرف من خلالها مع المرأة، وهي النصائح التي تتخلص في النقاط التالية:


1- اختيار المكان المناسب:
 نجاح الرجل في انتقاء مكان مناسب لهذا الموعد، يعني أنه نجح في تهيئة الأوضاع لتلك السهرة ومنحها انطباعاً جيداً عنك في أول مقابلة.


2- التزام الرقة:
 يتعيّن على الرجل أن يظهر لها أنه رجل مهذب، بفتحه مثلاً الباب لها، شدّ الكرسي الذي ستجلس عليه إلى الخلف وحمل معطفها نيابةً عنها.


3- التصرف بشكل طبيعي وعدم فرض الهيمنة على الحوار:
 يجب أن يتصرّف الرجل بشكل طبيعي في أول مقابلة تجمعه بالمرأة، لذا لا يُنصح بأن يكون الرجل شخصاً آخر، ويتعيّن عليه أن يُشعِرها بالراحة وأن يبقي الحوار بسيطاً وممتعاً.


4- دفع الفاتورة:
هو أمر محسوم ولا يقبل النقاش، حيث يجب على الرجل أن يدفع الفاتورة في أول موعد. إلى جانب ضرورة الاهتمام بالزيّ لأنك تريد أن تظهر لها الاحترام، ودفع الرجل لقيمة ما تناولته المرأة من مشروب أو طعام يبعث بنفس الرسالة.


5- عدم استعجال الأمور:
يجب على الرجل أن يعرف أنه إذا لم تتحقق له النتائج المرجوّة في هذا الموعد، لا يجب عليه أن يستعجل وأن يرى نفسه خاسراً من هذا اللقاء.