خمس علامات تؤكد لك إعجابه بك !!!

how_to_know_if_hes_into_you likes - خمس علامات تؤكد لك إعجابه بك

هل تتقابلون دائماً؟ تشعرين بالحيرة ولا تعرفين إذا كان معجب بك أم لا؟ أنت معجبة به وتريدين التأكد إذا كان هذا الشعور متبادل؟ إذا كنت تريدين معرفة شعوره تجاهك، فيجب عليك الإنتباه لهذه العلامات الخمس التي تؤكد لك إعجابه بك...


١- لغة الجسد
أول شيء يجب عليك الإنتباه له هو عينيه ويديه، فإذا كان ينظر إليك كثيراً ويحدق في عينيك فهذا يعني أن الحب في طريقه إليكم! العيون تختلف عن أي شيء أخر، فهي الشيء الوحيد الذي لا يتحكم فيه الرجال. إذا كنت في وسط مجموعة من الأصدقاء ووجدتي أنه ينظر إليك أكثر من أي شخص أخر، فهذا يقول الكثير. كما أنه قد يريد أن يتواصل باللمس معك كثيراً.


٢- القليل من الإستفزاز لن يضر
عندما يحب أحد شخص أخر، فأنه يستمتع بإستفزازه قليلاً، ففي الحقيقة هذه قد تكون طريقته الخاصة للمغازلة، فعلى قدر ما تكون مزعجة فهي لطيفة جداً أيضاً.


٣- قضاء وقته معك
هل يترك أصدقائه من أجلك؟ يفوته مباراة كرة القدم لفريقه المفضل لكي يقضي وقته معك؟ إذا فهو يحبك جداً! فعندما تحبين أحد، تريدين أن تكوني معه طوال اليوم. المكالمات الهاتفية في أوقات متأخرة من الليل يدل أيضاً على أنه يفضلك على النوم.


٤- الإهتمام الزائد
قد يبذل جهداً كبيراً ليحقق لك آمالك وإحتياجاتك ويصطحبك إلى الأماكن المفضلة لديك، كما ستجدينه يعطي إهتماماً خاصاً بهواياتك وإهتماماتك الخاصة. سوف تشعرين أنك في مكانة خاصة عندما يقضي ساعات معك عندما تتسوقين أو عندما يسهر لمشاهدة عرض أزياء شانيل معك. قدري هذه المبادرات!


٥- الود الشديد مع أصدقائك
هذه واحدة من أجمل العلامات، فقد تجدينه يتحدث مع أصدقائك المقربين ويلقي النكات هنا وهناك. هذا يعني أنه يحاول أن يشترك معك في حياتك حتى يتمكن من القيام بدور أكبر فيها.