كيف تكسب قلب وعقل حبيبتك للأبد ؟؟!!

كيف تكسب قلب وعقل حبيبتك للأبد - how to show your girl you love her

تريد كل امرأة رجل أحلامها الذي يعاملها كأنها ملكة ويجعلها تشعر بالتميّز. هذا ليس شيئًا صعبًا إذا عرف الرجل كيف يعمل عقل المرأة وما هي خصائصها النفسية. لا تريد أكثر النساء إلا السحر والرومانسية والعاطفة. 

امنحها تلك الأشياء وستجد أنها صارت لك إلى الأبد. كيف تستطيع أن تفعل هذا؟ إليك بعض النصائح:


الأزهار:
 لا توجد طريقة أفضل من تقديم الأزهار حتى تقول لها "أحبك". الفتيات يقدّرن الأزهار كثيرًا. وعليك أن تبذل بعض الجهد لتعرف الأزهار التي تفضّلها فتاتك وترسل لها باقة منها. لا يكفي إرسال الأزهار في المناسبات فقط، بل اجعل منها مفاجأة في أوقات غير متوقعة وستجد أنها ستحبك أكثر.


شارك في الأشياء التي تحبّها فتاتك:
 خصّص وقتًا للمشاركة في النشاطات التي تحبّها فتاتك من قبيل اصطحابها إلى مطعم تحبّه أو مشاهدة أفلامها المفضّلة معها. أظهر اهتمامك بهواياتها ورغبتك في مشاركتها أيضًا.


احتضنها وقبّلها:
تحب المرأة أن يقول لها رجلها إنها تعني الكثير بالنسبة له. ويجب أن يكون هذا ظاهرًا من خلال العاطفة والاحتضان والقبلات. وهي تحب أيضًا أن يكون ما تفعله من أجلك موضع اهتمام وتقدير لديك. عليك إذًا أن تشكرها على ما تفعله من أجلك أنت.


أعطها الأولوية في حياتك:
تحب المرأة أن يكون الرجل في حاجة إليها وأن يعتني بها ويظهر حبّه لها. وهي تريد منه أن يعاملها بتفهّم وحساسية وعاطفة. كن معها عندما تحتاج إليك وساعدها عندما تريد مساعدتك. انتبه! يفشل كثير من الرجال في هذه النقطة.


امتدحها:
عليك أن تمتدح كل ما فيها. لكن المرأة تستطيع اكتشاف زيف المديح والغزل عندما يفعل الرجل ذلك من أجل شيء يريده في المقابل. قل لها إنها جميلة أو إن ثيابها أنيقة.


اخرج معها: 
صطحبها خارج المنزل ودعها تتسوّق كما تريد. خذها إلى أماكن رومانسية إن استطعت. سوف يسعدها هذا كثيرًا.


ساعدها في البيت:
هناك كثير من النساء اللواتي يسعدهنّ أن يكون الرجل محبًا للبيت ومستعدًا للمساعدة في الأعمال المنزلية. عليك أن تسهم في شراء الخضار أو غسل الأطباق. هذه طريقة مؤكدة لإظهار اهتمامك بفتاتك.


شاركها أحلامها:
 كلما شاركتها أحلامها وتمنياتها اقتربت المسافة بينكما. وهذا صحيح أيضًا في ما يخص كل شيء يسرّها أو يحزنها. أظهر تعاطفك ولا تقدّم النصيحة إلا عندما تطلبها منك.