كيف تجعل المرأة تحبك وتقع فى شباك غرامك ؟؟!!

كيف تجعل المرأة تحبك وتقع فى شباك غرامك  - امرأة تحب رجل - woman love man

يتسم بعض الرجال بقدرتهم على جذب السيدات إليهم، لكن تبيّن أن الأمر لا يتوقف فحسب على السيارة أو الرشاقة أو الشكل الوسيم، وإنما هناك أمور أخرى ربما تزيد من درجة جاذبية الرجل للمرأة. نعرض في النقاط التالية قائمة بأهم تلك الأمور:


1- وضع رائحة رائعة:
 حيث تبيّن أن لرائحة الرجل دوراً مهماً بالنسبة للمرأة، واهتمام الرجل بهذا الأمر يجعله دوماً محط اهتمام السيدات أينما كان.


2- القيام بالأشياء المخالفة للتوقعات:
 واتضح أن السيدات ينجذبن للرجال حين يفقدن السيطرة أو التوقع. ولهذا ينصح الرجال بأن يبتعدوا عن الأنظمة الروتينية المتوقعة والميل إلى عنصر المفاجأة.


3- الميل للدعابة:
 والدعابة هي بالفعل أسرع وأقوى الوسائل التي يمكن الوصول من خلالها إلى قلب المرأة، فإثارة ضحكات المرأة أمر يعمل على توليد المشاعر الايجابية لديها.


4- الميل للرومانسية: 
حيث تحب المرأة أن تُقدَّر وهو ما يفعله الرجل الرومانسي.


5- الثقة بالنفس:
 فالرجل الواثق من نفسه لا يسعى للظفر بقلوب الرجال، بل العكس هو الصحيح، حيث تشعر السيدات بانجذاب للرجال المثيرين ومحبّي المغامرة.


6- إبداء الاهتمام بالجنس الناعم: 
فإظهار اهتمام حقيقي بالمرأة يُعد من أقوى الوسائل التي تدفعها للانجذاب للرجل.


7-  الاتصال البصري:
وهو واحد من أهم الطرق التي يمكن أن تثير انتباه المرأة للرجل. فالتواصل معها بصرياً من الممكن أن يعطيها انطباعاً بأن الرجل مهتم بها بالفعل.


8- وضع ابتسامة على الوجه:
 وجميعنا يعرف مدى الأهمية التي تحظى بها الابتسامة في حياتنا العادية، وهي وسيلة قوية بالفعل في سبيل دفع المرأة للانجذاب للرجل.