خفة دمك مع المرأة طريقك السهل للوصول إلى قلبها !!!

خفة دمك مع المرأة طريقك السهل للوصول إلى قلبها  - رجل امرأة ضحك يضحكان يضحكون - woman laugh man smile joking

يهتم كثير من الرجال برسم البسمة على شفاه السيدات، لما يحظى به ذلك من أثر كبير على العلاقة بينهما. حيث ثبت أن استخدام روح الدعابة أمر يعمل في واقع الأمر على التخفيف من حدة التوتر العصبي الذي يرافق اللقاء الأول ويقرّب أكثر بين الرجل والمرأة.

وسواء أدركت ذلك أم لا، فعليك أن تعلم أن روح الدعابة تساعد على إنجاح علاقتك بالمرأة. وهي وسيلة أساسية لا غنى عنها لأي رجل يسعى لجذب انتباه المرأة. واعلم أن المرأة التي تسعد بلقائك وتجد نفسها مبتسمة بفضل خفة دمك هي المرأة التي ستقع غالباً في غرامك.

وإن كانت المرأة مهتمة بك من الناحية الرومانسية، فستجدها تضحك على كل النكات التي تذكرهـا، حتى إن تكن تلك النكات مضحكة. وبرغم أن الضحك يعتبر أسلوب مواعدة فعالا للغاية، إلا أن كثيرا من الأشخاص لا يدركون ذلك، حين يحاولون الضحك.

ولكي تتمكن من إثارة الضحك لدى المرأة والعمل على جذب انتباهها في الوقت نفسه، فلا بد من أن تتحصل على أفكار ربما تعينك على إظهارك بشكل ممتع، لكن هذا لا يعني أن تكون مرتعشاً.

وهو ما يعني ضرورة استخدامك للإيماءات وتعبيرات الوجه ونبرة الصوت، لخلق جو من المرح والألفة، إلى جانب سرد نكات وقصص مضحكة واستخدام روح الدعابة.

وإلى جانب ذلك، يتعين عليك أن تهتم أيضاً بإظهار باقي جوانبك الشخصية، إلى جانب خفة الدم، حتى لا تبدو بصورة غير متطابقة بشكل كبير مع حقيقة شخصيتك، ولا يتعين عليك أن ترتكز على روح الدعابة فقط لكي تستحوذ من خلالها على اهتمام المرأة.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...