10 علامات دالة على عشق الرجل وانجذابه للمرأة !!!

10 علامات دالة على عشق الرجل وانجذابه للمرأة !!!

معظم الرجال يجدون صعوبة بالغة في التعبير عن مشاعر الحب والأهتمام بطريقة رومانسية جميلة، وهذا بالطبع ليس طبيعة كل الرجال، ولكنها طبيعة البعض منهم، الذين يجدون صعوبة في التعبير عما يختلج في صدورهم من مشاعر الحب والأهتمام، فهم لا يمتلكون هذه القدرة التي تسعد معظم البنات.
ولكن لا بد من الاعتراف بأن الرجل الذي يعبر بحبه واهتمامه بطرق عملية قد يكون اصدق المشاعر واعمقها، فهذه حقيقة هامة يحب ان تعلمها حواء، كما يجب ان يعلمها الرجل نفسه حتى يستطيع الدفاع عن مشاعره، لذا اليكم 10 علامات دالة على عشق الرجل وانجذابه للمرأة. 

العلامات الدالة على عشق الرجل : 

لا بد من ادراك حقيقة بالغة الأهمية، وهي ان المرأة التي تحظى برجل لا يستطيع التعبير عن حبه من خلال الكلمات تعتبر امرأة محظوظة، فغالبا الرجل الذي لا يعبر بحبه بطريقة عملية يكون من الشخصيات الجادة الملتزمة التي تبذل قصارى جهدها لأسعاد من تحب وتهوى، فكلمة هذا الرجل واحدة، ومن اهم سماته انه يفي بالعهد، ولديه مثل ومبادئ سامية، فالكلام لدى هذا الرجل بدون فعل لا يمثل اي اهمية... والأن اليكم العلامات الدالة على حب الرجل .

1- الرجل الذي يحب فتاة غالبا ما يظهر عليه حب الأستماع والأنصات لكل ما تقوله الحبيبة، حتى ولو كان شيئا تافها، فرغبة هذا الرجل لا تقتصر فقط على فهم هذه المرأة فحسب، بل الى التواصل معها لأكبر فترة ممكنة .

2- يجد الرجل المحب متعة كبيرة في مراعاة احتياجات الفتاة التي يحبها، فيجد ان قيامه ببعض الألتزامات والواجبات نحوها دون ان تطلب ذلك منه شيئا يجعله مسؤول عنها، وهذا الشعور قد يشعر الرجل بقمة السعادة، فقد اصبح مسؤولا عن انسانة يعشق كل تفاصيل حياتها، ويساعدها في تحقيق اهدافها، فأذا وجدت المرأة رجل يسعى دائما الى مساعدتها دون ان تطلب، ولديه رغبة دائمة في السهر على راحتها، فلا بد ان تعلم ان هذا الرجل يذوب عشقا بها .

3- الرجل قد يعبر عن حبه للمرأة بطريقة غير مباشرة من خلال اشراكها في حياته وتفاصيلها، فأذا وجدت المرأة ان هناك رجل يسعى دائما ان تكون جزء من حياته، ولها مكانة بارزة في جميع خططه المستقبلية، فلتعلم انه يكن لها مشاعر سامية لا تستطيع الكلمات التعبير عنها .

4- هناك علامات لاارادية قد تصدر من الرجل المحب تدل على الشعور بالخوف على حبيبته قد تظهر بوضوح على الوجه تنم عن شعور بالخوف واللهفة على الحبيبة من الأخطار، فمثلا اذا وجدت المرأة ان الرجل يحاول حمايتها من اي شيء يؤذيها حتى وان كانت كلمة جارحة، او موقف مهين، ويبادر للسؤال عنها بأستمرار؛ فلتعلم ان هذا الرجل يشعر بأنها جزء منه يحميه، ويحاول المحافظة عليه .

5- الرجل الذي يشارك المرأة في اتخاذ القرارات الخاصة به، ويحترم ارائها حتى وان اختلفت معه، تكون علامة على اعجاب الرجل وتقديره لعقلية المرأة، وبالتالي شعوره بالحب، فالرجل غير مضطر تحت اي ظرف من الظروف اشراك احد في قراراته الخاصة، الا اذا كان بالفعل يكن له مشاعر حب وتقدير واحترام .

6- عادة الرجل الذي يشعر بحب واحترام امرأة معينة غالبا ما يكون حديثه بصيغة الجمع، فنلاحظ انه يقول " نحن" وليس "انا "، حتى وان كان من سيقوم بالفعل هو الرجل، وهذا ان دل على شيء يدل على ان هذا الرجل يشعر بمتعة بالغة بمشاركة هذه المرأة حياته وافكاره .

7- من العلامات الدالة على حب الرجل للمرأة هو رغبته الدائمة في محاولة الدفاع عنها امام الغرباء، وتحسين صورتها، فهذا الرجل يشعر ان هذه المرأة جزء منه لا بد ان يظهر بأحسن صورة، فأذا وجدت المرأة ان هناك رجل دائم الدفاع عنها وتحسين صورتها، وتلمس الأعذار، ولديه رغبه دائمة في السماح والغفران، فلتعلم ان هذا الرجل يهيم عشقا بها .

8- قد يعبر الرجل عن حبه بتنازله عن شيء محبب عن طيب خاطر لأرضاء المرأة التي يحبها، فقد تكون هذه العلامة بسيطة، ولكنها تكن عن مشاعر عميقة لدى الرجل لا يستطيع الأفصاح عنها الا بهذه الطريقة

9- اكثر العلامات الدالة التي تفضح حب الرجل للمرأة هي قيامه بالأعتذار لها عن شيء لم يخطئ فيه، فغالبا الرجل لا يفضل الأعتذار، خاصة للمرأة؛ فقد يعتبره الرجل نوع من الضعف، ولكنه يفضل ان يكون ضعيفا مع من يحب على ان يكون هناك خلافا بينهما .

10- الرجل غالبا لا يجيد فن الحوار، وليست لديه القدرة على التواصل بالحديث لفترة طويلة، فأذا وجدت المرأة ان هناك رجل يسعى دائما الى التحدث معها لأطول فترة ممكنة، سواء في ألامور العامة، او الأمور الشخصية، فلتعلم ان هذا الرجل يشعر بالأرتياح لها، ولديه رغبة في ان يأتنس بوجودها، لذا فهو يخرج عن طبيعته من اجل مزيد من الألفة التي يشعر بها اثناء حديثها معه .


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...