رغم اقتحامهن سوق العمل.. معظم النساء تفضل الرجل ذو الراتب الاكبر منها !!!

رغم اقتحامهن سوق العمل.. معظم النساء تفضل الرجل ذو الراتب الاكبر منها  - امرأة طماعة جشعة تحب المال

ربما أصبحت المرأة لاعبا رئيسيا في سوق العمل، كما أصبحت تجني أموالًا تعادل بها الرجال، بل في أحيان كثيرة يفوق راتبها زملاءها من الجنس الآخر، إلا أنه رغم كل ذلك لا تزال المرأة تفضل الزواج من رجل يجني من المال الكثير، كما أثبت استطلاع رأي موقع «إليت سينجلز» النيوزيلندي.
كان موقع المواعدة النيوزيلندي قد أجرى استفتاء لقياس الدور الذي يلعبه المال في العلاقات العاطفية، وكانت النتيجة أن 70% من النساء يفضلن أن يفوق رواتب أزواجهن رواتبهن، كما أظهر استطلاع الرأي قلة عدد السيدات اللاتي قد يوافقن على الزواج من رجل يجني من المال القليل، ليظهر بشكل واضح أن فكرة إعالة الرجل للمرأة لا تزال حاضرة بشدة في ذهن المرأة، رغم كل الأحاديث عن استقلالها، خاصة في الغرب.
وفي معرض حديث البروفيسور في علوم الجنس بجامعة «أوتاجو» النيوزيلندية، كريس بريكيل، عن الموضوع لموقع «ستف»، قال: «معظم المنازل اليوم تعتمد على عمل كلا الزوجين ومشاركتهما في المصاريف، إلا أن الاستفتاء يظهر أن النساء يفضلن أن يكون الجانب الأكبر من المصاريف من نصيب الزوج».
ويفسر «بريكيل» ذلك قائلًا: «يرجع ذلك للقرار الاقتصادي الذي قد تتخذه المرأة بترك العمل لإنجاب الأطفال، لذا تفضل دائمًا أن تشعر أنها سيتم الاعتناء بها جيدًا إذا ما قررت ترك سوق العمل والتفرغ لأطفالها».