5 مؤشرات تدلّ على أنك تـزوجتِ الرجل الصحيح

5 مؤشرات تدلّ على أنك تـزوجتِ الرجل الصحيح - رجل وسيم امرأة جميلة - حبيبان حب رومانسية عشق - love romance beautiful man woman handsome

إن موضوع العلاقات والحب والزواج يكون في أغلب أحيانه موضوعاً محيّراً، بحيث لا نعرف كيف انتهى الأمر ببعض الأزواج أن يكونوا معاً أو أن يبنوا لهم حياةً مشتركة.


وفي أغلب الأحيان، تشعر المرأة بالحيرة في ما إذا كانت فعلاً مع الشخص المناسب أم لا. لهذا السبب، سنقدّم إليك هذه المؤشرات لمساعدتك في هذا الصدد.

الرجل الصالح والجيد لا يسمح لك أبداً بنسيان كم يحبّك
إن عدد الأشخاص الذين يشعرون بغياب الحب عن علاقاتهم في تزايد كبير، وخاصّة لدى النساء، اللواتي يشعرن بأن الشريك لا يشعرهنّ بالحب، أو أنهن مرغوبات أو بقيمتهن كنساء في حياتهم. لهذا السبب، وإن كان شريكك لا يجعلك أبداً تنسين أنه يحبك، إذاً لا بد أن تعرفي أنه الرجل الصالح والمناسب لك.

الرجل الجيد لا بد أن يقدّم لك الدعم الدائم
بصرف النظر عمّا إذا ما كنت ترغبين في العودة الى الدراسة بعد عشرين عاماً لنيل شهادة عليا، أو البدء بعمل جديد، أو البقاء في المنـزل لتربية الأولاد، لا بد لهذا الشريك من أن يكون دائماً مصدراً للدعم في حياتك. كما أنه لن يثبط لك عزيمة أو سيجعلك تشعرين بأنك ستقومين بما تريدين وأنك ستنجحين فيه.

الرجل الجيد سيكون لك مصدراً للإلهام
وبعد تقديم الدعم يأتي الإلهام، هذا الأمر الذي قد يكون غير محسوس ولكنه موجود. فالإلهام يعني كيف تعيشان معاً، وكيف يستغل هو هذه الحياة ليقدم لك التشجيع، إذ إن الرجل الجيد سيدعمك ويشجع طموحاتك ويدفعك الى تحقيقها تماماً كما هو مندفع لتحقيق طموحاته.

الرجل الجيد سيعمل جاهداً لكسب ثقتك
لا بد للرجل الجيد أن يرغب بأن تشعري بالراحة والثقة في علاقتك به. وسيعي ويتأكد أن أساس الزواج الناجح هو الثقة والاحترام المتبادل.

الرجل الجيد سيشعرك دوماً بأنك جميلة
سيعرف بالتأكيد أن يجعلك تشعرين بأنك جميلة لن يكون فقط عبر قول الكلمة، بل إنه سيهتم بأن يشعرك بالجمال، بطريقة نظره إليك، ولمسته ومعاملته لك. سيلاحظ التفاصيل التي تتغيّر في شكلك، وسيذكرك دائماً كم يجدك جذابة، حتى عندما لا تكونين كذلك.