كيف تعرفين اذا كان الرجل يحبك ام لا من نظرة عينيه ؟؟!!

كيف تعرفين اذا كان الرجل يحبك ام لا من نظرة عينيه  - الاعجاب الملاطفة الانجذاب علامات الحب رجل جذاب

لطالما راودتنا كلّنا الرغبة في قراءة أفكار الآخرين ولم نستطع القيام بذلك، لأنّ الفعل مستحيل، ولكنّ بعض النظرات والحركات قد تدلّنا على الكثير في الحبّ.

إنّ العينين هما نافذة الروح بالفعل، ومنهما يمكنك معرفة الكثير عن الرجل.
إليك بعض الطرق التي تقول لك بالتأكيد ما يفكّر به الرجل بالنظر الى عينيه فقط.

ينظر الى الشمال:
حين تطرح المرأة سؤالاً وينظر الرجل الى الشمال فإنّها إشارة على أنه يقول الحقيقة، لأنّ الدراسات أثبتت أنّ العينين تنظران الى الشمال حين يتذكّر المرء شيئاً واقعياً. على المرأة إذاً ألّا تنظر يميناً ويساراً وهي تتكلّم معه، عليها أن تنظر مباشرة في عينيه وتعرف كيف تتوجّهان لأنّها لن تودّ أن تتّهمه بالكذب بينما هو لم يرتكب أيّ خطأٍ يُذكر، ومن حركة عينيه تكتشف الحقيقة.

ينظر الى اليمين:
حين تتحوّل عينا أيّ شخصٍ الى اليمين فإنّ ذلك يعني أنّه يحاول أن يكون مبدعاً. فإذا سألت المرأة الرجل ماذا كان يفعل ونظر الى اليمين فهو يحاول أن يخلق سيناريو لم يحصل بالفعل. على المرأة أن تتذكّر أنّ الرجل يكذب حين ينظر الى اليمين.

تكبر عيناه:
يقال إنّ العينين تكبران حين يرى المرء شيئاً جذّاباً، فإذا شعرت المرأة بأنّ عينيْ الرجل تكبران فإنّ ذلك يعني أنّه يجدها جذّابة أو مميّزة. وإذا كانت المرأة تخبره قصّة رائعة فستنفتح عيناه أيضاً ما يعني أنّه مهتمّ بسماعها.

تصغر عيناه:
تكبر العينان حين يشعر الرجل بالإعجاب وإذا ملّ تصغران. إذا كانت المرأة تخبر الرجل قصّة ووجدت عيناه مغلقتين فإنّ ذلك يعني أنّه غير مهتمّ بما تقوله وربّما لم يعد ينتبه.

لا تُقفل عيناه:
لا تُقفل عينا الرجل كثيراً حين يكذب لأنّ عقله يكون مشغولاً بالتفكير في شيء ذكيّ يقوله. إذا كان رجل مثلاً يقول للمرأة إنّه وحيد من دون أن يقفل عينيه لمرّة واحدة فعلى هذه الأخيرة أن تعرف أنّه كاذب ومخادع.

تُقفل عيناه كثيراً:
إنّ عينيْ المرأة تقفلان كثيراً حين ترى رجلاً وسيماً بما أنّه يكون جذّاباً فإذا كان شخصٌ ما يقفل عينيه كثيراً في حضور المرأة فعليها أن تعرف أنّه معجب بها. لن تتأكّد المرأة من ذلك إلّا إن نظرت إليه أيضاً.

ينظر بكثرة في عينيك:
يمكن لشخص يكذب أن ينظر في عينيْ من يحاوره على عكس ما يقال، فإذا كان الرجل ينظر الى المرأة في عينيها فإنّ ذلك يعني أنّه يكذب بشيء ما وعليها أن تنتبه الى كلّ كلمة يقولها.