هل يتسع قلب المرأة حب اكثر من رجل في وقت واحد؟

 - هل يتسع قلب المرأة حب اكثر من رجل في وقت واحد؟woman love two men

هل يتسع قلب المرأة حب اكثر من رجل في وقت واحد؟

.. وهل هناك سبب يجعل المرأة تقع في حب رجلين؟


.. وماذا على المرأة ان تفعل اذا كانت تحب رجلاً وقررت ان تهبه حياتها ثم فجأة وجدت في قلبها متسعاً لحب رجل آخر من دون اي تغير في مشاعرها تجاه الاول؟

اثبتت نتائج الاستبيان الذي اجرته مجلة «كوزموبوليتان» الاميركية ان 60% من النساء أشرن الى امكانية ان تحب المرأة رجلين في وقت واحد وان من بين كل خمس نساء هناك امرأة واحدة احبت رجلين في وقت واحد.. وفي تقدير المجلة اجابت الطبيبة النفسية راشيل موريس عن سؤال: لماذا تقع المرأة في حب رجلين.. بقولها ان ظاهرة حب المرأة لاكثر من رجل وجدت نتيجة اعتقاد بعض النساء انهن يمكنهن الحصول على كل شيء في وقت واحد، وانهن اذا بذلن ما بوسعهن من جهد سيحصلن على كل شيء. وتضيف راشيل موريس قائلة ان هذا الاعتقاد لا يمكن ان يطبق في العلاقة العاطفية، لانه لا توجد علاقة عاطفية كاملة ولا يوجد رجل كامل، وان المشكلة تكمن في انه عندما تقع المرأة في حب الرجل الثاني تتملكها الحيرة ولا تعرف من تختار، وتبدأ في سرد مميزات وعيوب الرجلين، واحياناً تجدهما متماثلين، ولكن مع الوقت تكتشف انها لا يمكنها العيش بدونهما معاً.

تقول راشيل موريس إن الحيرة التي تتملك المرأة التي تحب رجلين في وقت واحد لن تمكث طويلا، فقد اثبتت نتائج الاستبيان انه بعد فترة تتراوح بين ستة وعشرة اشهر سينتهي هذا الحب لانه لم يكن في الاساس حباً بل كان اشبه بانفجار مشاعر معينة كامنة، وقد تصل هذه المشاعر الى درجة الادمان وتتضح جليا في المرأة التي ما ان تنتهي من علاقة عاطفية باحد الرجلين اللذين تحبهما في وقت واحد حتى تجد نفسها في علاقة عاطفية اخرى مع رجل آخر، وهكذا.

ترجع راشيل موريس «سبب حب المرأة لأكثر من رجل في وقت واحد الى زيادة عدد ساعات عملها، الامر الذي يجعلها تبعد فترة طويلة عن الرجل الذي تحبه، وهذا بالطبع يدفعها الى البحث عن حب آخر في حياتها ليملأ الفراغ العاطفي الذي تعيش فيه. وترى راشيل ان المرأة التي تساهم في ايجاد مسافة بينها وبين الرجل الذي تحب هي اكثر عرضة للوقوع في حب رجل آخر، ولذلك فهي تنصح المرأة بالا تترك مسافة بينها وبين الرجل الذي تحب، لان ذلك يعرضها لخطر الوقوع في علاقة عاطفية مع رجل آخر.

تضيف راشيل ان هناك اكثر من علامة تدل على ان المرأة قد تحب اكثر من رجل.. واولى هذه العلامات هي شعور المرأة بالملل والضيق من علاقتها بالرجل الذي تحبه، وثاني هذه العلامات لفت المرأة انظار الرجال الاخرين اليها حتى في الوقت الذي تعيش فيه علاقة عاطفية سعيدة، وثالث هذه العلامات تظهر في بحث المرأة التي تحب رجلا بالفعل عن رجل آخر تتخيل في البداية انه صديق خاص ومخلص، وسرعان ما تتحول مشاعرها نحوه الى حب.. ويأتي اوان الاختيار.. وكما يقولون فان الاختيار هو اسوأ حيرة.