كيف تنسى شخص كنت تحبه.....؟؟؟؟

 كيف تنسى شخص كنت تحبه - حب ضائع - lost love

_لو أحببت إنسان

وهذا الإنسان لم يبادلكـ نفس الشعور
أو تلاعب بعواطفكـ.أو جرحكـ

وانتهى هذا الحب بالفـــــــــــــرا ق الحتمـــــــــــي ...

هل من المعقول أن تكره هذا الإنسان ؟ !

أو على الأقل نسيانه وتعيد برمجة نظام حياتكـ من غيره؟!!!

هل تستطيع أن تشطب اسمه من حياتكـ؟؟

ربما تستطيع فعل ذلك..

لكن أن تشطب اسمه من قلبكـ..؟

فباعتقادي هذا محال..

واذا حصل ذلك فهذا يعني انكـ لم تعطيه الإحساس بالحب بصدق..

لكن أليس من حق نفسكـ وقلبكـ أن تريحهما بالنسيان؟؟

أليس من حقكـ ان تعيشي بحياتكـ بدون جروح بعيداً عن الذكريات المؤلمة..

اشعر بالنقيضين يسريان في دمي..

النسيان هو الحل.. ؟ ؟ ؟

والقلب ينبض بالحنين.. ؟




_هناك عاملان الاساسيان الذان يجعلان اى شخص يفشل فى نسان شخص معين هما الاعتقتاد ان هذا الشخص ليس هناك مثله او افضل منه و الثانى هو وجود امل فى اعاده العلاقه كما كانت حتى و ان كانت واحد بالمئه.


*لن اجد شخص مثله!!

نحن نقع فى حب من يوافق بعض شورط العقل الباطن المختزنه عندنا فكل واحد منا عنده شروط كثره فى عقله الباطن اذا وافق شخص اكثرها نقع فى حبه على الفور.
ما لا يعرفه اغلب الناس هو انك عاده ما تقع فى حب شخص يوافق نسبه من تلك الشروط و ليست الشروط كلها و ذلك معناه ان هناك الكثير من الاشخاص الذين من الممكن ان يوافقوا عدد شروط اكثر من الشخص الذى كنت تحبه.

اذا الخلاصه هى ان السينما ضحكت علينا و برمجتنا فلا يوجد هناك شىء اسمه توام الروح و لا يوجد شخص ليس له بديل افضل منه.


*الامل فى اعاده العلاقه:

نحن نتقبل وفتاة شخص بعدها بفتره و لكننا لا نتقبل ان يتركنا شخص نحبه و ذلك لان الامل فى عودته لنا هو الذى يغذى عدم التقبل هذا. الاستماع الى الاغانى الرومانسيه (اسيميها الاغانى المسيببه للاكتئاب و التى تبرمج المخ بمعتقدات خاطئه) السرحان طوال اليوم, التفكير الكثير و وجود الامل من الاسباب الاساسيه التى تؤخر التعافى.



* اما انا كيف انسى شخص احبه لا ادري لكني اعرف ,وكتجربة شخصية اني اقوى منك لانساك , قد تكون ملكت قلبي لكني في النهاية ادركت ان قلبي ملك لي وعواطفي كالموج عاتية , بشكل عام اعزائي , لا ادري كيف انسى شخصا احببته لكني من النوع الذي يمتلك تلك السيطرة على نفسه , لكن لا انكر اني وانا اكتب لكم مازلت اتذكر الشخص هذا , ومازال قلبي يخفق بقوة كلما كتبت عن شيء يعنيه , في النهاية حاولت ان اكرهه لكني ادركت ان مفتاح النسيان ليس بكرهه وان الكره لا يجلب الا الكره , ادركت ان مفتاح نسيان شخص احببته... ان احب الحياة ونفسي و اشخاصا حوالي ملكو قلبي دوما ودوما ملكت قلوبهم "اسرتي واصدقائي" , وصدقوني حبي لهؤلاء اكتسح حبي له واحرز سداسية في مرماه وكل هدف كان اروع من الذي سبقه ليخرج خالي الوفاض من الدور الاول , احب ان اخرج اليوم فيضا من الكلمات قد تكون بمثابة اعتراف قاسي ان الشخص الذي احببته لم يبادلني الشعور ولكني تخلصت سريعا من شعوري بالخيبة وادركت اني شخص قوي وقوي جدا