10 إشارات سرية تؤكد أن زميلتك معجبة بك !!

Know-if-a-Shy-Guy-Likes-You- إشارات سرية تؤكد أن زميلتك معجبة بك


يبحث الرجل دوما عن سبل تساعده على كشف غموض الفتيات واستخلاص أسرار المرأة، بعض الشباب على سبيل المثال لا يستطيعون فهم رسائل الفتيات أو تلميحاتهم مهما حاولن، لكن الأمر ليس صعبا كما يبدو، فقط تذكر أن تكون نفسك، وراقب ردود فعل فتاتك عندما تكون بقربها، وإذا ظهرت أي من التلميحات أو الإشارات في هذا التقرير، فاعلم أن هذه الفتاة في الغالب معجبة بك وتنتظر أن تتقرب منها.

ورصد مجلة «بيزنس إنسايدر» الأمريكية، أهم 6 إشارات تتأكد بها أن هذه الفتاة معجبة بك.


10- إذا كانت توافق على أي شيء تقوله
إذا لاحظت أن هذه الفتاة لا تعارضك أبدا، وتتطوع لمساعدتك دائما، ولا ترفض لك طلبا ولا تخالفك الرأي، فهذا معناه أنها تريد أن تلفت انتباهك لأنها تفهمك جيدا وأنها تحاول أن تقترب منك وتتفهم شخصيتك.


9- إذا كانت تنتهز الفرصة للدخول معك في أي حديث
إذا لاحظت أنها تراقب تصرفاتك، وتتحين الفرصة حتى تشترك معك في حديث شخصي أو جماعي، فهذا يعني أنها تمتلك الكثير من الفضول تجاهك وتريد التعرف أكثر على شخصيتك وأسرارك وأهدافك في الحياة، وربما أيضا تريد استقراء مشاعرك تجاهها.


8- إذا كانت تجاملك كثيرا دون سبب
عندما تجد أن الفتاة تبتسم على كل شي تقوله مجاملة لك، حتى وإن لم يكن طريفا بهذا القدر، فهذا معناه أنها تريد إظهار دعمها لك وإعجابها بك بشكل كبير.


7- إذا تجنبت إبداء اهتمامها بأي رجل آخر في وجودك
عندما لا تتحدث الفتاة عن أي رجل آخر، فهذا معناه أنها لا ترى أي رجل آخر حاليا، غير الرجل الذي تتمناه بالطبع، وبالتالي إذا وجدتها لا تتحدث حول إعجابها بأي شخص، وتصب كامل اهتمامها عليك أنت، فهي تريد لفت نظرك إلى أنها ليست مرتبطة ولا يشغل بالها شخص غيرك.


6- تختلس النظرات لك وتبتسم كثيرا وتبدو متحمسة جدا بسبب رؤيتك
واحدة من أهم العلامات التي تؤكد أن الفتاة المعجبة بك هي اختلاس النظر إليك ثم الالتفات بعيدا عندما تمسك بها أثناء اختلاس هذه النظرات، فهي تريد أن تنظر إليك دون أن تعرف أنت هذا، وتلك إشارة على اهتمامها بك، لذا راقب باهتمام هذه النظرات.

ويمكنك التعرف على مدى اهتمامها من سرعتها في إلقاء التحية عندما تراك، فكلما كانت سريعة كلما كان ذلك دليلا جديدا على الاهتمام، لأن حتى الفتيات الخجولات يستطعن إرسال رسائل تعبر عن اهتمامهن دون كلمات، فلغة الجسد تعمل أسرع بكثير وما عليك إلا أن تراقب.


5- تستمتع بالحديث إليك وتصغى باهتمام وتسأل الكثير من الأسئلة
عندما تبدو الفتاة مستمتعة بالحديث إليك فهذه إشارة إلى إعجابها بك، وهذا يتم التأكد منه إذا بدأت تسأل أسئلة عنك وعن حياتك الشخصية وهواياتك وغيرها، والفتاة التي تعجب بك ستبدي اهتماما خاصا بحياتك الشخصية لتشير لك أنها تريد أن تكون جزءا منها، وإذا كانت الفتاة خجولة فإنها ستقترب بحذر من هذه المنطقة، وإذا اقتربت ستجد أن وجهها أصابته حمرة الخجل، لكن انتبه لأن الفتاة الخجولة قد لا تظل طوال اليوم دون أن تتحدث إليك على الإطلاق.


4- عندما تكون بالقرب منها تتجمل بشكل واضح

إذا لاحظت أن الفتاة تتجمل في وجودك، فهذه إشارة اهتمام وإعجاب، وبرغم أن بعض الفتيات تفعل ذلك حتى تبدو جميلة لنفسها أو لصديقاتها، لكنها ستختلف  عندما تكون بجوارك، فإذا لعبت في شعرها كثيرا أثناء المرور بجوارك فلابد أن تكون أنت السبب في هذه التغيرات، فالفتيات يلعبن في شعورهن بشكل تلقائي عند رؤية الشخص الذي يثير إعجابهن، فإذا كانت لديها مشاعر تجاهك ستحب أن تراها في أفضل صورة ممكنة.


3- تتحدث معك أكثر من أصدقائها وتحب ما تحبه وتظهر في طريقك
إذا وجدت الفتاة تظهر كثيرا في طريقك وتتظاهر أنها أتت بالصدفة لأسباب لا علاقة لها بك، وإذا قضت معك وقتا أكثر من أصدقائها، فهذه علامات على إعجابها بك، لأن الفتيات يعتبرن أصدقائهن جزء مهم في الحياة، وإذا تخلت عنهن أو عن قضاء وقتها معهن لتبقى معك فهذه إشارة قوية.

وقد تكون الفتاة أكثر وضوحا وتسألك أن تشرب معها القهوة أو تستذكرا معا، فاعلم أن هذه طريقتها لتقول لك أنها ترغب في قضاء المزيد من الوقت معك لتنال أكبر قدر من اهتمامك.


2- تدافع عنك إذا هاجمك أحد
بالطبع لن تضربه بدلا منك، لكن إذا قلل أحد من شأنك بشكل ما ستجدها تدافع عنك وتعدد صفاتك الجيدة، وقد تأت لك بالهدايا وغيرها من أشياء مميزة عن أصدقائها الشباب.


1- تجد الأعذار الملائمة للاتصال بك
إذا كنت رئيسها في العمل أو مسئول عن شيء ما مرتبط بها فقد يكون من الطبيعي أن تتحدث معك هاتفيا، وتسألك عن أمورك الشخصية، لكن إذا سألتك أسئلة يمكنها أن تعرف إجابتها بنفسها أو بسؤال شخص آخر، فهذه إذن حجة فقط لتتحدث معك.