5 علامات تدل على ان زميلك العمل يحبك

5 علامات تدل على ان زميلك العمل يحبك,رجل امرأة مكتب عمل بيزنس كمبيوتر شركة,man woman work

انشغال المرء الدائم في العمل و مشاغل الحياه اصبح لا يجد وقتا للعثور علي نصفه الاخر و الوقوع في الحب فيوميا تذهب الي العمل و تعود الي المنزل متاخر فاين ستجد نصفك الاخر !!! لكن امامك فرصه متاحه امامك نعم العمل و لكن قد يكون الامر مرعبا قليلا فلا احد يريد ان يفسد حياته المهنيه اويقع في الاحراج و لتسهيل الامر عليك ها اليك 5 علامات تدل علي ان زميل العمل يحبك .

 
1 - عينيه دائما عليك : 
اتصال العين امر حيوي في العمل . لذا من الصعب التفريق بين اذا كان مجرد اتصال اعين مهني ام مجرد اعجاب من زميل العمل . لتستطيع التفريق فهو سينظر اليك انت دائما و يحتفظ بتواصل الاعين لفتره اطول قليلا من المعتاد و من المحتمل سينظر اليك و هو سعيد و حالم بعض الشيء و اذا كان خجولا فهو سينظر في كل مكان اخر عداك اذا قبضت عليه ينظر اليك من بعيد و ايضا سيبتسم اليك ابتسامه دافئه .

 
2 - سيجد الاعذار ليكون بجانبك :
 بالتاكيد العمل يحتاج الي الشرح عن كافه المهام  لانجازها بشكل صحيح و لكن اذا كان زميل العمل معجب بك فهو سيطيل الحديث حتي بعد تفنيد الموضوع و ربما سياتي الي مكتبك من جديد للتحدث حول الموضوع مره اخري و هذا الامر ستجده يتكرر كثيرا و ليس مره واحده فقط . و حين لا يجد عذرا متعلقا بالعمل ليتواصل معك فانه سيجد اعذار اخري ليلتقيك مثلا استخدام الهاتف في مكتبك او اقتراض شيئا ما منك . و في كثير من الاحيان تتصادمان معا عند اله التصوير او الكافيتريا فاينما ذهبت ستجده امامك فهو يحبك.

 
3 - يسالك عن حياتك الشخصية :
 العمل لا تتداخل فيه الحياه الشخصيه علي الاطلاق لاي سبب من الاسباب لذا اذا وجد ان زميل العمل يسالك عن حياتك الشخصيه و يحاول التعرف عليها و علي عائلتك او اذا كنت مرتبطا بشخصا ما او لا و مدي جديه علاقتكما فانه بالتاكيد واقع في حبك لانه يحاول التعرف اذا كان بامكانه احتلال مكانا في حياتك  .