5 أنواع من الرجال لا تفضلها النساء !!

5 أنواع من الرجال لا تفضلها النساء مشاكل زوجية زوجان يتشاجران يتعاركان مشاحنات ,man woman fighting

هل تعرف ما هو الحب؟ لعلك تمتلك تعريفًا له، ولكن ثق أن هذا السؤال سيحصل على إجابات بعدد قراء هذا الموضوع، إذ ليس هناك تعريفًا واحدًا وثابتًا للحب لدى الجميع، ولكل شخص تعريف ينسجم مع تركيبته الشخصية والنفسية، وكذلك صورة الحبيب لها تعريفات وتفاصيل عديدة ومتنوعة وبعدد الأشخاص، ولهذا تختلف أذواق الرجال فى نوعيات النساء اللواتى يمكن أن يملأن صورة الحبيبة وفتاة الأحلام، وأيضًا تختلف أذواق النساء فى اختيار الرجل المناسب، ولكن رغم هذا الاختلاف والتنوع هناك صفات مشتركة تحرك الرجال أو النساء تجاه صورة الحبيب المفترض، وهنا نستعرض 5 صفات إذا لاحظتها المرأة فى الرجل فإنها تبتعد عنه فورًا، طالع هذا الموضوع وتعرف على أنواع الرجال التى لا تفضلها النساء.

5 أنواع من الرجال لا تفضلها النساء:

 
الرجل الخجول
الحياء من الأمور الجيدة والمحمودة فى الشخصية البشرية، ولكن ليس فى العلاقات العاطفية، إذ تكره النساء صفة الخجل فى الرجال، وإذا لاحظت المرأة أن شريك حياتها خجول أمامها أو معها فإنها تبتعد عنه، لأنها تتوقع أنه سيكون مسالمًا إلى أبعد الحدود، ولن يحميها أو يُشعرها بالأمان، وهذا النوع من الرجال مرفوض تمامًا لدى النساء.

 
الرجل المتسلط
ثانى هذه الصفات وأكثرها إزعاجًا هى التسلط، إذ تكره المرأة الرجل المتسلط وتراه أسوأ أنواع الرجال، لأنه يتدخل فى تفاصيل حياتها الدقيقة، ويفرض رأيه دائمًا على كل تحركاتها وما يخصها، ولا يمنحها حريتها، ولهذا تبتعد المرأة عن الرجل المتسلط بمجرد اكتشاف تسلطه مباشرة، إيقانًا منها أنها ستعيش معه حياة تعيسة.

 
الرجل الطفولى
رغم حب المرأة للدلال والطفولة والأطفال إلا أنه تكره الارتباط بالرجل طفولى الشخصية، المسالم والهادئ والضعيف الذى لا يأخذ العلاقة ولا تفاصيلها والأمور المحيطة بها بجدية كبيرة، ويريد أن يعيش لحظات الحب والعلاقاة العاطفية فقط، دون اتخاذ خطوات جادة نحو الارتباط بشكل رسمى.

 
الرجل الكامل
رابع الصفات التى ترفضها المرأة فى الراجل هو أن يكون الرجل كاملاً، قد يتعجب البعض من لافض أمر إيجابى كهذا، ولكن المرأة تتخذ هذا الموقف على خلفية أن هذا الرجل يعتقد أنه كامل، وأنه الشخصية الوحيدة التى تضحى فى المنزل، وأن الآخرين لا يستحقون تضحياته، إلى جانب امتلائه بقناعة أنه خُلِق فى عالم خاطئ وكان لا بُدّ من أن يعيش حياة أفضل.


الرجل البارع فى التمثيل
ضمن باقة الصفات التى لا تفضلها المرأة فى الرجل الذى قد ترتبط به أو يكون شريك حياتها، القدرة على التمثيل والتظاهر بغير الحقيقة، وذلك لأن الرجال من هذا النوع بارعون فى نسج قصص وحكايات من وحى خيالهم، ولا يعيشون الحقيقة بدرجة كبيرة، ولكن فى الغالب تكتشف المرأة كذبهم وخداعهم بعد فترة من الزمن.