نصائح لإستقرار ونجاح العلاقة العاطفية بينك وبين حبيبك ...

نصائح لإستقرار ونجاح العلاقة العاطفية بينك وبين حبيبك ...

اليك عزيزتي الشابة عبر موقع العرب بعض المؤشرات والأخطاء التي من الممكن أن تدمر علاقتك بشريك حياتك، وعليك التوقف عنها فورًا قبل تدمير حياتك نهائيًا.. تابعي معنا لتتعرفي على تلك المؤشرات..


- العناد
إياكِ والعناد، فعندما تلاحظين أن الأمر بدأ يأخذ شكل التحدي والإنتقام والأمر بدأ يتطور وممكن تطوره لشجار عليك أن تتعلمي كيف تسامحي وتغفري لخلافاتك، وبالطبع عليك الإتفاق مع شريك حياتك على القيام هو أيضًا بهذا الأمر.

- الإعتذار والإعتراف بالخطأ
المرأ ليس دائمًا على حق طوال الوقت، ولهذا لا بد أن يكون لك ثقافة الإعتذار والإعتراف بالخطأ إذا ارتكبت ذلك الخطأ، فعدم الإعتراف بالخطأ والتقدم به قد يخلق مشكلة أكبر بكثير، وهنا عليك بالتفاهم مع شريك حياتك والإعتذار لبعضكما البعض بأدب لتحل المشكلة.

- أسرار
عليك عزيزتي الشابة العمل على عدم وجود أسرار بينك وبين شريك حياتك، بل عليكما أن تكونا صادقين مع أنفسكما حتى تكون علاقتكما صادقة ومتينة لمستقبل أفضل بعيدًا عن المشاكل.

- الإنشغال طوال الوقت

عليك عزيزتي العمل على تخصيص وقت لعلاقتك بالشريك وهو أيضا عليك العمل على ذلك، فالحياة المليئة بالإنشغال والحركة تنسي الشخص أن يخصص بعض الوقت لشريك حياته. عليكما الشعور بوجودكما معًا.

- تغيير الشخص لآخر
عليك تقبل شريك حياتك كما هو فأنت اخترته هكذا، وعليه هو أيضا تقبلك كما أنت وعدم العمل على تغيير بعضكما لشخص آخر. حيث يعتبر هذا الأمر جزء أساسي للتعايش ويقلل من حدوث المشاكل.

- تقديم التنازلات
يجب علي كلا الشريكين ان يقدما بعض التنازلات التي لا تأتي على حساب الحق أو الكرامة حتى ينعم كلاهما بحياة سعيدة ومستقرة وبلا أزمات ومشاكل.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...