علامات حب الرجل للمرأة

body_language_for_mans_love_علامات حب الرجل للمرأة

تعرّفت على  رجل قليل الكلام، أو من الرجال الذي يجدون صعوبة في التعبير عن مشاعرهم، أو العكس، لا ينفكّ يغمرك بالإطراء وعبارات الحبّ... كلّ هذه العوامل ليست كافية لاكتشاف مقدار انجذابه وحبه إليك، حيث هناك علامات تصدر عنه من دون قصد، لا يستطيع إخفاؤها أو كبتها. اكتشفي كيفيّة قراءة لغة الجسد الرومانسية في الدليل التالي.





تعابير وجهه

بإمكانك رصد مدى اهتمام الرجل بك من النظرة الأولى لدى لقائه في كلّ مرّة. لا يتطلّب الأمر سوى بضع ثوانٍ ليقرّر الرجل ما إذا كنت تعجبينه، إذ سيظهر لك ذلك على الفور.

إذا كان حاجباه مرفوعين، حتّى ولو قليلاً، أو إذا كانت شفتاه تفترقان قليلاً حين تتلاقى نظراتكما، فهو معجب بك. الابتسامة علامة أكيدة على الإعجاب، لكنّها تتأكّد أكثر حين تكون متبوعة بتحرّك فتحتَيّ الأنف بشكل خفيف.





حركة عينيه

إذا كان لا يملّ النظر إليك عندما تتحدّثين إليه، أو يحاول مراقبة حركاتك ومكامن الجمال فيك من دون لفت انتباهك إلى ذلك، وفي حال كان يشيح بنظره عنك عندما يحين دوره للكلام، بداعي الإرباك، يكون أكثر من منجذب إليك.





لغة تأنّقه

للرجل أيضاً علامات تأنّق بسيطة، بما فيها مسك ربطة عنقه أو تعديل طيّة سترته، أو حتّى تسريحة شعره، من خلال إمّا بعثرته أو تنعيمه، استعداداً للتحدّث معك.

حالما يشعر بثقة كافية، قد تلاحظين علامات أخرى تدلّ على انجذابه إليك بناءً على لغة الجسد الرومانسية، كاللعب بأزرار قميصه أو بالمحرمة على الطاولة في المطعم، ولمس وجهه باستمرار، خصوصاً حين ينظر إليك.





وضعيّة جسمه

من الوقوف منتصب الظهر لكي يريك أفضل وضعيّة جسم له، مع شدّ كافّة عضلاته، إلى مباعدة ساقيه حين يجلس مقابلك، يرسل لك الرجل علامات انجذاب واضحة.

أمّا الوقوف ووضع يديه على وركيه، فعلامة أخرى على انجذابه إليك، يريك إيّاها وينتظر منك أن تلاحظيها.

كذلك انتظري اللحظة التي يضع فيها ساقاً فوق الأخرى، إذا كانت الساق العلويّة متّجهة نحوك، والأمر نفسه بالنسبة لجذعه، يكون بالتأكيد معجباً بك.