كيف تجذبين انتباه الرجل الذى تحبينه اليكى ؟!

كيف تجذبين انتباه الرجل الذى تحبينه اليكى,انيميشن يابانى انمى,animation japanese anime


هذا الشاب الذي يتم الامساك بكِ عادة وأنت تحدقين في ملامحه بتوهان شديد، الولد الذي تذوبين في حبه يومًا بعد آخر، ولكنه لا يلاحظك أبدًا. قد يكون الأمر في غاية الإحباط لدرجة الجنون أن تكون الفتاة عالقة في حب شخص لا ينتبه لوجودها ولا يراها أبدًا سوى في التجمعات الكبيرة. إذا كنتِ راغبة في لفت انتباه هذا الشاب المميز، عليكِ باتباع الخطوات السهلة التالية.

جزء 1 من 3: اشعري بالحب تجاه نفسك
1

محبة النفس. تزداد احتمالية أن يلاحظ الشاب الفتاة المتصالحة مع شخصيتها التي تحب ما هي عليه والفخورة بنفسها وبالطريقة التي توفر بها الدعم لنفسها لمواجهة أحداث وظروف الحياة. إذا كان يظهر عليكِ أنكِ سعيدة بنفسك وبحياتك، سيرغب الشاب في أن يكون جزءًا كبيرًا من هذة الحياة، وأن ينال قلبك وثقتك. أما إذا كنت تبحثين عن الشاب الذي يوفر لكِ الشعور بالاكتمال فسيكون الاحتمالية أقل أن تجذبي اهتمام أي رجل يظهر في حياتك.

    تعلمي أن تحبي ما أنتِ عليه. وليس الوصول لمعايير الجمال الخاصة بشخص آخر، أو الانشغال بالطريقة التي يجب على الفتيات التصرف والفعل وفقها.
    كوني فخورة بكل ما تفعلينه. سيكون الشاب قادرًا على معرفة لأي درجة أنت راضية ومتصالحة مع نفسك، وسيحترمك ويرغب في الانضمام لكِ لمشاركتك الأشياء الرائعة التي تقومين بها في حياتك.


2
المظهر الخارجي. على الرغم من أنه قد يبدو أمرًا مستحيلًا أن تعجبي بمظهرك، إلا أن الأمر أسهل مما تظنين. عليكِ أن تجدي ثلاثة جوانب لمظهرك تعجبك حقًا وأن تضعي تركيزك على هذة الجوانب في اختيارك لملابسك. إذا كنتِ غير راضية عن جسدك، يمكنك أن تقومي بالتمارين الرياضية لبناء العضلات وحرق الدهون؛ ستساعدك التمارين أيضًا على الشعور بالحيوية والإيجابية. افعلي كل ما يحلو لك من أجل الوصول للمظهر المناسب لكِ الذي يشعرك بالراحة قبل أي شيء، وستجبر ثقتك في نفسك ويقينك بمظهرك أي شاب على متابعتك باهتمام.

    أنت في غير حاجة لإجراء تغييرات جذرية في محتويات خزانة ملابسك من أجل الشعور الجيد حيال مظهر ملابسك، فارتداء بعض قطع الملابس التي تحبينها قادر على جعلك صاحبة مظهر أنيق وتحقيق شعورك بالراحة والثقة.
    تجنبي استخدام ثلاث وأربع طبقات من المكياج. عليكِ استخدام القدر القليل من المكياج الكافي لشعورك بأنكِ في أجمل صورك دون أن يؤثر ذلك على شعور بالراحة والبساطة. احرصي على أن يكون مظهرك معتدلًا وطبيعيًا (إذا كان هذا ما تودين الوصول له)
    حافظي على أسنانك نظيفة وبيضاء وقومي بالاستحمام يوميًا من أجل تحقيق النظافة الجسدية الأفضل. قومي بغسل شعرك كلما احتاج لذلك. تنظيف أسنانك بالفرشاة والخيط سوف يجعلك تشعرين بأنك في مظهر منتعش وجيد.
    لا تحاولي أبدًا الظهور مثل الأخريات. إذا كان لديكِ شعر مجعد أو ثديين صغيريين، لا تعملي على إخفاء هذه الصفات المميزة لكِ أو وضع تركيزك على ما لا تملكين. احرصى على أن تكوني نفسك، وما أنتِ عليه حقًا.
    لا تستمري في تفقد ردود فعلك أو مظهرك في المرآة، خاصة عندما تكونين بعيدة عن المنزل. سيسبب ذلك شعور الشاب بأنك غير واثقة في نفسك ولا في مظهرك. لذلك عليك بتأجيل الفحص الدقيق لكل صغيرة وكبيرة في مظهرك، لغرفة السيدات الخاصة، أو لحظات تعديل مظهرك في مرآة الحمام بعيدًا عن أعين الجميع.



 استمتعي بوقتك. ستزداد احتمالية أن ينتبه لك الشاب إذا ما كنتِ قادرة دائمًا على الاستمتاع بما تقومين به.الصحيح أنه من غير السهل الظهور سعيدة أثناء اختبار الرياضيات أو في وقت انتظارك في عيادة الأسنان، لكن التعامل بإيجابية مع كل لحظات حياتك سوف يترك انطباعًا أعمق مما قد تتخيلين. ابتسمي أين وكلما كنتِ قادرة على ذلك، وعوّدي حبيبك السري على الالتفات والتركيز مع ضحتك الساحرة عندما تضحكين.

    أثناء وجودك وسط صديقاتك من الفتيات، ستكونين أكثر قدرة على لفت انتباهه دون الأخريات إذا كنتِ الفتاة المرحة، التي لا تفوت أي فرصة للضحك والحركة، ومن يظهر عليها أنها تقضى وقتًا رائعًا.
    لا تهدري وقتك في تفقد الغرفة من أجل الوصول لشخص أفضل لمحادثته أو في تفقد هاتفك الخاص. إذا ظهر عليكِ أنك غير راغبة في التواجد في هذا المكان، سيلاحظ الشاب ذلك، وسيتركك بمفردك، خاصة إذا ظهر عليكِ أنكِ غير راغبة في التحدث.



 لا تستجدي الاهتمام أبدًا. من الجيد أن تجذبي نظر الشاب من مرة لأخرى ثم تعودين لمواصلة الضحك مع أصدقائك. بينما من غير الجيد نهائيًا أن تحدقي أكثر من اللازم في حبيبك السري، وأن تبتسمي له بلهفة وإصرار زائدين عن اللزوم، وأن تبتعدي عن صديقاتك وكأنك في انتظار أن يتقدم لكِ ويطلب محادثتك. لا تقومي أبدًا بتعديل مكياجك أمام الآخرين، أو إظهار الضيق من ثيابك، أو التحرك في اتجاهه مئة مرة على أمل أن يبادر بالاقتراب والتحدث معكِ. ما سبق سيجذب انتباهه، لكن ليس بالطريقة المثالية المطلوبة.

    إذا لم يلاحظك بطريقة سليمة، لا تفعلي ذلك بشكل مندفع كأن تتنصتي عليه أو تغمزي له بعينك. سيدفعه ذلك بعيدًا عنكِ ليس غير.


جزء 2 من 3: الحصول على انتباهه
1
استغلي خطوتك. المشي من حول حبيبك السري يساعد في لفت انتباهه. عليكِ فقط أن تسيري وفق غرض ما، ورأسك مرفوع وجسدك في وضعية مستقيمة وواثقة. لا تتباطئ أو تسيري وكأنك لا تعرفين إلى أين تذهبين، وأيضًا لا تسيري في اتجاهه مباشرة. عليك أن تتمشى بهدوء وثقة من حوله للفت انتباهه، ومنحه الفرصة لتفقد ملامحك وثيابك الرائعة، ولخلق شعور لديه بأنه راغب في معرفتك بشكل أفضل.

    إذا كنتِ تسيرين في اتجاه أحد أصدقائك بابتسامة ملفتة على وجهك، بالتأكيد سينجذب لك ، وسيرى ابتسامتك وينتبه لها بلا شك.



2
اخطفي عينيه. إذا كنتِ راغبة في لفت انتباه شاب ما، فعليك أن تأسري نظرته للكمية الكافية من الوقت. ليس الوقت المناسب للتحديق في عينيه بشوق لساعات، فقط اخلقى حالة من التواصل البصري بينكما لمدة ثوان قليلة حتى تظهري له أنك مهتمة به. لا تنظري بشوق شديد، فقط مجرد أن يعرف من نظرتك أنك مرحبة بالتحدث معه إذا حاول التقرب منكِ. يمكنك أيضًا أن تبتسمي له ابتسامة خافتة، للإعلان أنك راغبة في أن تكتشفا سويًا ما الذي قد تتطور له العلاقة بينكما.

    إذا حاول التقرب منكِ، امنحيه ابتسامة خجولة ولكن مُرحبة حتى يتأكد من أنكِ أيضًا راغبة في التحدث معه.



3
اتركي انطباعًا أولًا جيدًا. لا تحصلين سوى على انطباع أول واحد، لذلك عليكِ استغلاله لأقصى درجة ممكنة. ما أن ينتبه لكِ الشاب ويحاول التقرب منكِ، عليكِ أن تكوني ودودة ولطيفة ويمكن تبادل الحديث معكِ دون أن يظهر عليكِ إقبالًا مبالغًا فيه عليه. تحدثي بهدوء وثقة، واذكري نكتة صغيرة عن نفسك من أجل اشعاره بالراحة للمواصلة الحديث، وتجنبي تمامًا أي مواضيع سلبية أو جدالية من أجل الحفاظ على محادثة أولى هادئة ورائعة.

    ابتسمي من أجل الحفاظ على الأمور بسيطة وسهلة. يمكنكما الحديث عن الأمور المعقدة فيما بعد.
    لا تنشغلي بالشكوى وانتقاد كل ما حولك. يرغب الشباب في التواجد مع الفتيات المقبلات على الحياة من أجل قضاء وقت ممتع وليس التفرغ للمواضيع المزعجة والسلبية. إذا كنتِ سلبية في هذة المرة، فهذا مؤشر استباقي لما سيكون عليه التواجد معكِ في كل الأوقات.


4
استخدمي لغة جسد مناسبة. يجب أن يتحدث جسدك نيابة عنكِ، وأن يعلن أنكِ واثقة من نفسك ومستعدة للتحدث معه بهدوء شديد. حافظي على رأسك مرتفعة ولا تثني ظهرك أو تضمي يديك أمام صدرك. تجنبي التملل من ملابسك أو الحلي التي ترتدينها، أو أن يظهر عليك القلق أو العصبية. بدلًا من ذلك اقتربي منه وامنحيه ابتسامتك إذا كانت الأمور تسير بشكل جيد.

    لا تخسري اهتمامه. حافظي على النظر في عينيه وتجنبي تفقد أو الانشغال بما يدور حولك في الغرفة، كأن تتواصلي بصريًا مع صديقاتك أو تتفقدي هاتفك المحمول بشكل مبالغ فيه. قد يُسبب ذلك شعوره بأنكِ لديكِ أمورًا أهم للقيام بها بدلًا من التحدث معه.



5
المغازلة. ما أن تشعري بالراحة في التحدث معه، يمكنك أن تبدئي في تبادل الجمل الخاصة التي تعبر عن إعجابك وانشغالك به، لكن دون تصريح معلن عن مشاعرك المسبقة. اسمحي له كذلك بأن يبادلك نفس الأمر إذا سعى لذلك. اشعري بالثقة الكافية في نفسك للسماح له بأن يسخر منك. يمكنك أن تمرري أصابعك بين خصلات شعرك لجذب انتباهه أكثر. المغازلة تعنى الحفاظ على الحالة بينكما بسيطة و ممتعة. لم يحن الوقت المناسب بعض للتصريح بمشاعرك إعجابك وحبك الدفين.

    تحدثي بطريقة أنعم وأهدأ من المعتاد. ستصل كلماتك بقوة أكبر لقلبه بهذة الطريقة، كما أنه سيضطر للاقتراب منكِ بعض الشيء حتى يستمع لكلماتك بوضوح.



جزء 3 من 3: السيطرة التامة عليه
1
كوني إيجابية. بعد لفت انتباهه تأتي المرحلة التي يجب عليكِ التأكد فيها من أنه يرغب في مواصلة التحدث معكِ وأنه يقدر شخصيتك الرائعة والمتفردة. عليكِ أن تكوني نفسك، لكن أيضًا أنتِ في حاجة للمحافظة على حالة نفسية إيجابية وأن تنشغلي بالمواضيع المشجعة والمرحة والخفيفة. لم يعد الوقت مناسبًا بعد للتحدث عن جنازة جدتك أو عن مدى كرهك للزحام. سيأتي وقت ذلك في مرحلة تالية، بعدما يتعرف عليك الشاب بصورة أكبر.

    إذا قام هو بالشكوى تجاه شيء ما، يمكنك أن تنضمى له في ذلك من أجل خلق رابطة بينكما. لكن كقاعدة، لا تنشغلي بالشكوى أكثر من اللازم في البدايات.
    تحدثي عن الأمور التي تجعلك سعيدة، مثل هواياتك وأصدقائك. سوف ينبهه ذلك لحماستك وشغفك بالحياة.
    لا تبالغي في الرفض - حتى إذا كنتِ فعلًا غير موافقة. ليس عليكِ أن تخفي مشاعرك الحقيقة، لكن إذا وصل النقاش لنقطة ما هامة أنت لا توافقين عليها نهائيًا، مثل المعتقدات السياسية، لا تقفزي لجدال كبير بينكما في الحال. يكون من الأفضل تغيير الموضوع حتى تمنحا نفسكما الفرصة الكافية للتعرف على بعضكما البعض بهدوء ودون صدام.
    بادري بسؤاله حول الأمور التي يحبها، للمحافظة على حديثكما إيجابي وفعّال. اسأليه عما يحب القيام به في العطلات الاسبوعية بدلًا من التحدث عن الأمور التي (يكرهها ويبغضها) بالنسبة للدراسة أو العمل



2
كوني جذابة وساحرة. أنت في حاجة ليس فقط لأن تكوني إيجابية ومرحة، لكن أيضًا أن تكوني مثيرة للاهتمام. اجعلي المحادثة بينكما شيقة وممتعة عن طريق إظهار حس من الدعابة، والتحدث حول المواضيع التي تحسنين فهمها وإتقانها، والتطرق في الحديث للأمور الجذابة التي تفتح العديد من المواضيع للنقاش.

    من أجل لفت انتباه شاب ما، بادري بسؤاله عن نفسه حتى يشعر بقيمته. اسأليه عن اهتماماته وشغفه. فقط تجنبي أن تتحدثي في الأمور الشخصية الخاصة.
    كوني مرحبة بأسئلته. إذا سألك عن فيلم ما لم تشاهديه لا تكتفي بالنفي. بدلًا من ذلك يمكن القول: " لا لم أره، لكن سمعت أنه فيلم رائع. ما هو موضوعه؟" لا تمنعي أي فرصة للحديث فقط لأنك لا تعرفين الكثير من الأمور حول هذا الموضوع.
    تمتعي بسرعة البديهة. اخلقى التأثير علىه من خلال قدرتك على البقاء مرحة وحاضرة الذهن. لا تكتفى بالضحك ومدح ما قاله إذا ذكر أمرًا ما مضحكًا، لكن ردّي عليه بتعليق أكثر طرافة.



3
أظهري له ما يجعلك مميزة ومختلفة. من الرائع أن تلفتي انتباهه، لكن الشباب ينشغلون بالعديد من الفتيات. عليكِ أن تمنحيه الفرصة لرؤية ما يميزك عن الآخريات عن طريق الإعلان عن نفسك وعما يدور بذهنك والتحدث حول الأشياء التي تهتمي بها في الحياة. أخبريه بما تحبين عمليه في أوقات فراغك، ولأي درجة تحبين حيواناتك الأليفة، تحدثي عن موقف طريف حدث لكِ أو اذكري تجربة مجنونة مررتي بها، مثل السفر للدراسة في بيونس آيرس أو الذهاب لتسلق جبال الكليمنجارو!

    أين ما كان موضوع حديثك، أظهري له طبيعة اهتماماتك وشغفك بالحياة.
    عليكِ أن تمنحيه الفرصة لكي يراكِ شخصية مميزة ومختلفة، لكن دون احتكار المحادثة من أجل فقط التحدث عن مدى روعتك. تأكدي من أنكما تتشاركان بشكل متساوٍ في الحديث.



4
أوجدي أرضية مشتركة بينكما. إيجاد أرضية مشتركة مع الشاب المعجبة به أمر مضمون لإبقاءه راغبًا في التحدث معكِ. سواء وجدتما أنكما تحبان أم تكرهان ذلك الفريق الرياضي، أو أنكما تقضيان أجازتكما الصيفية في نفس المكان، أو تحبان نفس الفرقة الموسيقية، فهذة فرصة مثالية جدًا للبقاء على تواصل والتحدث لوقت طويل، كما يتيح لكما المزيد من سبل المحادثات.

    إذا كنت تتابعين الشاب منذ مدة كافية، فربما أنكِ على علم باهتماماته. يمكنك أن تضمنيها وسط المحادثة لتشجيعه على مواصلة الحديث لوقت أطول.



5
تشجيعه على طلب أن تخرجا سويًا. إذا كانت الأمور تسير بشكل جيد، فعليك أن تتطلعي لما هو أبعد من مجرد لفت انتباهه. أسهل طريقة لقضاء الوقت معًا في الخارج هو استغلال اهتمامتكما المشتركة كمبرر لذلك، كأن تذكري أن الفرقة الموسيقية المفضلة لكما تقيم حفلة موسيقية الاسبوع القادم، أو أن تخبريه عن محل السوشي الجديد الذي تم افتتاحه في المدينة إذا ذكر لكِ من قبل حبه للسوشي أو اهتمامه بتناول الأطعمة الغير تقليدية. عليكي أن تكتفى بمنحه الإشارة البسيطة التي تدل على أنك تحبين قضاء الوقت معه وترحبين بأن تتواجدا سويًا لمزيد من الوقت.

    يمكنك أن تتخلى عن الرقة والخجل، وأن تذكري بوضوح أنك ترغبين في القيام بشيء ما مختلف في العطلة الاسبوعية القادمة، لكنك لا تعرفين تحديدًا ما هو ذلك الشيء. فقط لا تكوني واضحة أكثر من اللازم.
    بعد النجاح في لفت انتباه الشاب المعجبة به، تأتي لك الفرصة للمحافظة على شغل باله. إذا كنت صادقة مع نفسك ومحافظة على البقاء مرحة وإيجابية، بالتأكيد سيطلب منكِ أن تخرجا سويًا في أسرع وقت ممكن.



أفكار مفيدة

    كوني على طبيعتك وحاولي أن تظهري له أنك معجبة به.
    من أجل الظهور بشكل ساحر أثناء القراءة أو القيام بواجباتك المدرسية قومي بتدوير خصلات شعرك حول أصابع يدك لثانية أو اثنتين ثم حرريه من أصابعك مرة أخرى.
    كوني شخصية اجتماعية وأجرى محادثات صغيرة مع كل الموجودين. فقط تجنبي أن تكوني فضولية أو مزعجة.
    عندما تتواجدين في نفس المكان معه، تظاهري بأنكِ لا تلاحظي وجوده. إذا كنتِ مع صديقاتك، لا تهتمي كثيرًا بما يتحدثون حوله ( خاصة إذا كانت أحاديث عن الشباب والشائعات عن الأخرين ). حاولي أن تظهري وكأنك تحدقين في الفراغ أو مشغولة بأمر ما. سيجعلك ذلك تبدين حلوة وغامضة عن العالم من حولك، ما سيثير انتباهه أكثر.
    الصراحة الزائدة قد تصيبه بالملل. واحدة من طرق لفت انتباه الطرف الآخر، هي إصابته الإثارة والفضول، ما يعنى أن تتركي له المساحة للظن والتفكير إلى حدِ ما.
    إذا بدى عليه أنه لا يظهر أي رد فعل تجاهك، فقد يكون شخص انطوائي أو خجول. 25% من الناس انطوائيين ما يجعل من الصعب قراءة أفكارهم. عليكِ أن تلاحظي الطريقة التي يتحدث بها مع الآخرين، إذا كان منطلق في الحديث مع فئة قليلة من الناس فهو واحد من هؤلاء الانطوائيين، وفي هذة الحالة يكون التعامل بشكل واضح ومباشر هو الاختيار الأفضل، ولا فائدة من بقية القواعد المذكورة سابقًا.
    تأكدي من أنك لا تبدين يائسة أو متعلقة به أكثر من اللازم. جذب انتباهه لا يعنى ملاحقته في كل مكان يذهب إليه. امنحيه الفرصة لمعرفة أنك لديك أمور أخرى للانشغال بها. سيعلمه ذلك أمور أكثر عنك وعما تحبيه وتفضليه.
    لا تأخذي الأمور بجدية أكثر من اللازم. استرخى واستمتعي بالأمر.
    إذا ظهر لكِ أنه في حاجة للمساعدة، يمكنك أن تمدي له يد العون. على سبيل المثال، إذا أوقع واحد من كتبه بالقرب منك، يمكنك أن تجلبيه له. بهذه الطريقة سيرى أنك فتاة لطيفة ومتعاونة. يحب الشباب الفتيات من هذا النوع.
    الفتيان نادرًا ما يُطلب منهم الخروج مع الفتيات لأنهم هم المفترض منهم المبادرة بالطلب. في بعض الحالات قد يكون من المناسب أن تغامري بأن تطلبي منه الخروج سويًا.
    تحدثي بما يدور في عقلك. سوف يهتم الطرف الآخر بأن يعرف بأنك لست خائفة من السماح لعقلك الداخلي بأخذ زمام المبادرة والتحدث عن أفكارك دون خجل. لا تتحدثي بالكلام المعسول. من الأفضل أكثر رؤية فتاة متصالحة مع عقلها ومشاعرها وتتحدث عنهم دون خجل. تجنبي الاسراف من الشكوي من نفسك، لا يحب أحد التواجد بالقرب ممن يكثر الشكوى. كوني واثقة من نفسك. المشاعر السلبية تدفع الآخرين بعيدًا عنكِ، وتضعف من ثقتك بنفسك.
    إذا مررت بجوار الشاب المعجبة به في المدرسة، توقفي عنده وبادريه بالحديث. بعض الشبان يعجبهم الفتاة التي تأخذ الخطوة الأولى، وفي اليوم التالي قد يشجعه ذلك على أن يأتي إليك ويختلق موضوع ما للحديث.
    إذا كان من الممكن، حاولي أن تدمجي جماعت أصدقائكما. الاحتمالات أن: أصدقائه يحبونه، وأصدقائك يحبونكِ، لذلك من المحتمل أن يحدث توافق كبير بينهم. العمل على دمج العلاقات بين مجموعة أصدقائك ومجموعة أصدقائك سيساعدك على التقرب منه أكثر، وإيجاد مبررات للتواجد بالقرب منه لأوقات أطول.
    قد يساعد ارتدائك لبعض الملابس الجميلة الملفتة. كذلك لا تنسى استخدام مزيل العرق وعطر (برفان) جيد. قومي بغسل وجهك ثم وضع الكريم المرطب عليه للحصول على بشرة أفضل. استخدمي مكياج بسيط من أجل إظهار ملامحك بطريقة جذابة، حيث يمكنك الاكتفاء باستخدام: المسكرة، وظل العين البني ( آي شادو )، وحمرة الخدين ( بلاشّ) والكحل الخفيف. احرصى على أن تظهري بشكل لطيف وملفت للانتباه. المكياج والملابس ضروريان، لكن الأهم أنه سيلاحظ شخصيتك بشكل أكبر.
    إذا كنتِ راغبة في أن يحبك الشخص المفتونة به، فعليك ألا تتواجدي بالقرب منه أكثر من اللازم. حافظي على عادة المحادثات السريعة، ثم الابتعاد بطريقة طبيعية. لا تهربي منه كذلك، قدمي عذرًا ما، وأخبريه أنكما ستواصلا الحديث فيما بعد بلا شك.
    من الضروري ألا تشعري بالسوء إذا ما أعجب الشاب بفتاة أخرى. حاولي أن تتصرفي بطريقة طبيعية، ومواصلة العمل على لفت انتباهه. فقد تتاح لك فرصة مناسبة في وقت ما للفوز بقلبه والاقتراب منه.
    إذا كنتِ معجبة بذلك الشاب حقًا، ابتسمي له، وانظري في عينه مباشرة لبعض الثواني أثناء التحدث معه. تأكدي من أنكِ تبدين بحالة جميلة وحلوة. هذة التفاصيل الصغيرة هي ما تلفت انتباه الشبان.
    كوني رائعة وعلى طبيعتك ولا تهتمي بما يظنه الآخرين عنكِ.
    لا تصيبه بالذعر عن طريق التحديق فيه لوقت طويل.
    إذا كانت الأمور بينكما تسير بشكل جيد، فقط كوني صادقة وأخبريه بأنكِ معجبة به. إذا ظهر عليه سعادته بذلك وأنه أيضًا يبادلك نفس مشاعر الحب والاعجاب، سيكون من المناسب لكما الانتقال بعلاقتكما للمرحلة التالية.
    كوني على طبيعتك، ولا تنشغلي بالمغازلة أو إظهار الحب بطريقة مبالغ فيها عن إيجاد العلاقة الطبيعية بينكما. قبل المغازلة يجب أن تكون علاقتكما قوية وطبيعية، وتعرفتما على بعضكما بالقدر الكافي. لا تبادري أو تتسرعي في الإعلان عن مشاعرك، فهذة مسئولية الرجال، يجب عليهم أن يكونوا هم الأشجع والمبادرين بالتحدث عن هذة المشاعر
    بعض الشباب يكونون متوترين جدًا في التحدث مع الغرباء. حافظي على هدوئك وحاولي لفت انتباهه أولًا.
    كوني على طبيعتك. يحب الأولاد الفتاة التي تشاركهم بعض الاهتمامات المشتركة.
    كوني علاقة صداقة معه، وانتظري لرؤية ما سيقدم على فعله.
    كوني على طبيعتك عندما تتواجدين معه.
    عندما يحاول محادثتك، لا تجلسي صامتة وأنت تنظرين له دون فعل أي شيء. عليكِ أن تشاركي في المحادثة وألا تخافي من أن تكوني على طبيعتك معه.
    إذا وجدتي فرصة في واحدة من الحفلات أو الأحداث القادمة، وكان هو خجولًا ولم يبادر بدعوتك لحضورها، اطلبي منه أن يذهب معك لهذه الحفلة.
    لا تحاولي أكثر من اللازم. إذا أظهر الشخص المعجبة به أي علامات على الشعور بالملل، حاولي ألا تظهري بشكل بائس أو أنكِ في احتياج شديد له. وفي نفس الوقت حاولي أن تكوني أكثر ثقة وجمال. من الضروري ألا يظهر عليكِ أنكِ غير مبالية أو مهتمة به.
    حافظي على مظهر متميز ومتجدد. يمكنك أن تغيري تسريحة شعرك في كل مرة حتى ولو تغيرًا بسيطًا.




كيفية لفت انتباه شاب

3 أجزاء:اشعري بالحب تجاه نفسك - الحصول على انتباهه- السيطرة التامة عليه

هذا الشاب الذي يتم الامساك بكِ عادة وأنت تحدقين في ملامحه بتوهان شديد، الولد الذي تذوبين في حبه يومًا بعد آخر، ولكنه لا يلاحظك أبدًا. قد يكون الأمر في غاية الإحباط لدرجة الجنون أن تكون الفتاة عالقة في حب شخص لا ينتبه لوجودها ولا يراها أبدًا سوى في التجمعات الكبيرة. إذا كنتِ راغبة في لفت انتباه هذا الشاب المميز، عليكِ باتباع الخطوات السهلة التالية.

جزء 1 من 3: اشعري بالحب تجاه نفسك

   
    1
    محبة النفس. تزداد احتمالية أن يلاحظ الشاب الفتاة المتصالحة مع شخصيتها التي تحب ما هي عليه والفخورة بنفسها وبالطريقة التي توفر بها الدعم لنفسها لمواجهة أحداث وظروف الحياة. إذا كان يظهر عليكِ أنكِ سعيدة بنفسك وبحياتك، سيرغب الشاب في أن يكون جزءًا كبيرًا من هذة الحياة، وأن ينال قلبك وثقتك. أما إذا كنت تبحثين عن الشاب الذي يوفر لكِ الشعور بالاكتمال فسيكون الاحتمالية أقل أن تجذبي اهتمام أي رجل يظهر في حياتك.
        تعلمي أن تحبي ما أنتِ عليه. وليس الوصول لمعايير الجمال الخاصة بشخص آخر، أو الانشغال بالطريقة التي يجب على الفتيات التصرف والفعل وفقها.
        كوني فخورة بكل ما تفعلينه. سيكون الشاب قادرًا على معرفة لأي درجة أنت راضية ومتصالحة مع نفسك، وسيحترمك ويرغب في الانضمام لكِ لمشاركتك الأشياء الرائعة التي تقومين بها في حياتك.
 
 
    2
    المظهر الخارجي. على الرغم من أنه قد يبدو أمرًا مستحيلًا أن تعجبي بمظهرك، إلا أن الأمر أسهل مما تظنين. عليكِ أن تجدي ثلاثة جوانب لمظهرك تعجبك حقًا وأن تضعي تركيزك على هذة الجوانب في اختيارك لملابسك. إذا كنتِ غير راضية عن جسدك، يمكنك أن تقومي بالتمارين الرياضية لبناء العضلات وحرق الدهون؛ ستساعدك التمارين أيضًا على الشعور بالحيوية والإيجابية. افعلي كل ما يحلو لك من أجل الوصول للمظهر المناسب لكِ الذي يشعرك بالراحة قبل أي شيء، وستجبر ثقتك في نفسك ويقينك بمظهرك أي شاب على متابعتك باهتمام.
        أنت في غير حاجة لإجراء تغييرات جذرية في محتويات خزانة ملابسك من أجل الشعور الجيد حيال مظهر ملابسك، فارتداء بعض قطع الملابس التي تحبينها قادر على جعلك صاحبة مظهر أنيق وتحقيق شعورك بالراحة والثقة.
        تجنبي استخدام ثلاث وأربع طبقات من المكياج. عليكِ استخدام القدر القليل من المكياج الكافي لشعورك بأنكِ في أجمل صورك دون أن يؤثر ذلك على شعور بالراحة والبساطة. احرصي على أن يكون مظهرك معتدلًا وطبيعيًا (إذا كان هذا ما تودين الوصول له)
        حافظي على أسنانك نظيفة وبيضاء وقومي بالاستحمام يوميًا من أجل تحقيق النظافة الجسدية الأفضل. قومي بغسل شعرك كلما احتاج لذلك. تنظيف أسنانك بالفرشاة والخيط سوف يجعلك تشعرين بأنك في مظهر منتعش وجيد.
        لا تحاولي أبدًا الظهور مثل الأخريات. إذا كان لديكِ شعر مجعد أو ثديين صغيريين، لا تعملي على إخفاء هذه الصفات المميزة لكِ أو وضع تركيزك على ما لا تملكين. احرصى على أن تكوني نفسك، وما أنتِ عليه حقًا.
        لا تستمري في تفقد ردود فعلك أو مظهرك في المرآة، خاصة عندما تكونين بعيدة عن المنزل. سيسبب ذلك شعور الشاب بأنك غير واثقة في نفسك ولا في مظهرك. لذلك عليك بتأجيل الفحص الدقيق لكل صغيرة وكبيرة في مظهرك، لغرفة السيدات الخاصة، أو لحظات تعديل مظهرك في مرآة الحمام بعيدًا عن أعين الجميع.
   

    3
    استمتعي بوقتك. ستزداد احتمالية أن ينتبه لك الشاب إذا ما كنتِ قادرة دائمًا على الاستمتاع بما تقومين به.الصحيح أنه من غير السهل الظهور سعيدة أثناء اختبار الرياضيات أو في وقت انتظارك في عيادة الأسنان، لكن التعامل بإيجابية مع كل لحظات حياتك سوف يترك انطباعًا أعمق مما قد تتخيلين. ابتسمي أين وكلما كنتِ قادرة على ذلك، وعوّدي حبيبك السري على الالتفات والتركيز مع ضحتك الساحرة عندما تضحكين.
        أثناء وجودك وسط صديقاتك من الفتيات، ستكونين أكثر قدرة على لفت انتباهه دون الأخريات إذا كنتِ الفتاة المرحة، التي لا تفوت أي فرصة للضحك والحركة، ومن يظهر عليها أنها تقضى وقتًا رائعًا.
        لا تهدري وقتك في تفقد الغرفة من أجل الوصول لشخص أفضل لمحادثته أو في تفقد هاتفك الخاص. إذا ظهر عليكِ أنك غير راغبة في التواجد في هذا المكان، سيلاحظ الشاب ذلك، وسيتركك بمفردك، خاصة إذا ظهر عليكِ أنكِ غير راغبة في التحدث.
    Get a Guy to Notice You Step 4
    4
    لا تستجدي الاهتمام أبدًا. من الجيد أن تجذبي نظر الشاب من مرة لأخرى ثم تعودين لمواصلة الضحك مع أصدقائك. بينما من غير الجيد نهائيًا أن تحدقي أكثر من اللازم في حبيبك السري، وأن تبتسمي له بلهفة وإصرار زائدين عن اللزوم، وأن تبتعدي عن صديقاتك وكأنك في انتظار أن يتقدم لكِ ويطلب محادثتك. لا تقومي أبدًا بتعديل مكياجك أمام الآخرين، أو إظهار الضيق من ثيابك، أو التحرك في اتجاهه مئة مرة على أمل أن يبادر بالاقتراب والتحدث معكِ. ما سبق سيجذب انتباهه، لكن ليس بالطريقة المثالية المطلوبة.
        إذا لم يلاحظك بطريقة سليمة، لا تفعلي ذلك بشكل مندفع كأن تتنصتي عليه أو تغمزي له بعينك. سيدفعه ذلك بعيدًا عنكِ ليس غير.
  


جزء 2 من 3: الحصول على انتباهه

   

    1
    استغلي خطوتك. المشي من حول حبيبك السري يساعد في لفت انتباهه. عليكِ فقط أن تسيري وفق غرض ما، ورأسك مرفوع وجسدك في وضعية مستقيمة وواثقة. لا تتباطئ أو تسيري وكأنك لا تعرفين إلى أين تذهبين، وأيضًا لا تسيري في اتجاهه مباشرة. عليك أن تتمشى بهدوء وثقة من حوله للفت انتباهه، ومنحه الفرصة لتفقد ملامحك وثيابك الرائعة، ولخلق شعور لديه بأنه راغب في معرفتك بشكل أفضل.
        إذا كنتِ تسيرين في اتجاه أحد أصدقائك بابتسامة ملفتة على وجهك، بالتأكيد سينجذب لك ، وسيرى ابتسامتك وينتبه لها بلا شك.
   

    2
    اخطفي عينيه. إذا كنتِ راغبة في لفت انتباه شاب ما، فعليك أن تأسري نظرته للكمية الكافية من الوقت. ليس الوقت المناسب للتحديق في عينيه بشوق لساعات، فقط اخلقى حالة من التواصل البصري بينكما لمدة ثوان قليلة حتى تظهري له أنك مهتمة به. لا تنظري بشوق شديد، فقط مجرد أن يعرف من نظرتك أنك مرحبة بالتحدث معه إذا حاول التقرب منكِ. يمكنك أيضًا أن تبتسمي له ابتسامة خافتة، للإعلان أنك راغبة في أن تكتشفا سويًا ما الذي قد تتطور له العلاقة بينكما.
        إذا حاول التقرب منكِ، امنحيه ابتسامة خجولة ولكن مُرحبة حتى يتأكد من أنكِ أيضًا راغبة في التحدث معه.
   

    3
    اتركي انطباعًا أولًا جيدًا. لا تحصلين سوى على انطباع أول واحد، لذلك عليكِ استغلاله لأقصى درجة ممكنة. ما أن ينتبه لكِ الشاب ويحاول التقرب منكِ، عليكِ أن تكوني ودودة ولطيفة ويمكن تبادل الحديث معكِ دون أن يظهر عليكِ إقبالًا مبالغًا فيه عليه. تحدثي بهدوء وثقة، واذكري نكتة صغيرة عن نفسك من أجل اشعاره بالراحة للمواصلة الحديث، وتجنبي تمامًا أي مواضيع سلبية أو جدالية من أجل الحفاظ على محادثة أولى هادئة ورائعة.
        ابتسمي من أجل الحفاظ على الأمور بسيطة وسهلة. يمكنكما الحديث عن الأمور المعقدة فيما بعد.
        لا تنشغلي بالشكوى وانتقاد كل ما حولك. يرغب الشباب في التواجد مع الفتيات المقبلات على الحياة من أجل قضاء وقت ممتع وليس التفرغ للمواضيع المزعجة والسلبية. إذا كنتِ سلبية في هذة المرة، فهذا مؤشر استباقي لما سيكون عليه التواجد معكِ في كل الأوقات.
   

    4
    استخدمي لغة جسد مناسبة. يجب أن يتحدث جسدك نيابة عنكِ، وأن يعلن أنكِ واثقة من نفسك ومستعدة للتحدث معه بهدوء شديد. حافظي على رأسك مرتفعة ولا تثني ظهرك أو تضمي يديك أمام صدرك. تجنبي التملل من ملابسك أو الحلي التي ترتدينها، أو أن يظهر عليك القلق أو العصبية. بدلًا من ذلك اقتربي منه وامنحيه ابتسامتك إذا كانت الأمور تسير بشكل جيد.
        لا تخسري اهتمامه. حافظي على النظر في عينيه وتجنبي تفقد أو الانشغال بما يدور حولك في الغرفة، كأن تتواصلي بصريًا مع صديقاتك أو تتفقدي هاتفك المحمول بشكل مبالغ فيه. قد يُسبب ذلك شعوره بأنكِ لديكِ أمورًا أهم للقيام بها بدلًا من التحدث معه.
   

    5
    المغازلة. ما أن تشعري بالراحة في التحدث معه، يمكنك أن تبدئي في تبادل الجمل الخاصة التي تعبر عن إعجابك وانشغالك به، لكن دون تصريح معلن عن مشاعرك المسبقة. اسمحي له كذلك بأن يبادلك نفس الأمر إذا سعى لذلك. اشعري بالثقة الكافية في نفسك للسماح له بأن يسخر منك. يمكنك أن تمرري أصابعك بين خصلات شعرك لجذب انتباهه أكثر. المغازلة تعنى الحفاظ على الحالة بينكما بسيطة و ممتعة. لم يحن الوقت المناسب بعض للتصريح بمشاعرك إعجابك وحبك الدفين.
        تحدثي بطريقة أنعم وأهدأ من المعتاد. ستصل كلماتك بقوة أكبر لقلبه بهذة الطريقة، كما أنه سيضطر للاقتراب منكِ بعض الشيء حتى يستمع لكلماتك بوضوح.
  


جزء 3 من 3: السيطرة التامة عليه



    1
    كوني إيجابية. بعد لفت انتباهه تأتي المرحلة التي يجب عليكِ التأكد فيها من أنه يرغب في مواصلة التحدث معكِ وأنه يقدر شخصيتك الرائعة والمتفردة. عليكِ أن تكوني نفسك، لكن أيضًا أنتِ في حاجة للمحافظة على حالة نفسية إيجابية وأن تنشغلي بالمواضيع المشجعة والمرحة والخفيفة. لم يعد الوقت مناسبًا بعد للتحدث عن جنازة جدتك أو عن مدى كرهك للزحام. سيأتي وقت ذلك في مرحلة تالية، بعدما يتعرف عليك الشاب بصورة أكبر.
        إذا قام هو بالشكوى تجاه شيء ما، يمكنك أن تنضمى له في ذلك من أجل خلق رابطة بينكما. لكن كقاعدة، لا تنشغلي بالشكوى أكثر من اللازم في البدايات.
        تحدثي عن الأمور التي تجعلك سعيدة، مثل هواياتك وأصدقائك. سوف ينبهه ذلك لحماستك وشغفك بالحياة.
        لا تبالغي في الرفض - حتى إذا كنتِ فعلًا غير موافقة. ليس عليكِ أن تخفي مشاعرك الحقيقة، لكن إذا وصل النقاش لنقطة ما هامة أنت لا توافقين عليها نهائيًا، مثل المعتقدات السياسية، لا تقفزي لجدال كبير بينكما في الحال. يكون من الأفضل تغيير الموضوع حتى تمنحا نفسكما الفرصة الكافية للتعرف على بعضكما البعض بهدوء ودون صدام.
        بادري بسؤاله حول الأمور التي يحبها، للمحافظة على حديثكما إيجابي وفعّال. اسأليه عما يحب القيام به في العطلات الاسبوعية بدلًا من التحدث عن الأمور التي (يكرهها ويبغضها) بالنسبة للدراسة أو العمل!.
   

    2
    كوني جذابة وساحرة. أنت في حاجة ليس فقط لأن تكوني إيجابية ومرحة، لكن أيضًا أن تكوني مثيرة للاهتمام. اجعلي المحادثة بينكما شيقة وممتعة عن طريق إظهار حس من الدعابة، والتحدث حول المواضيع التي تحسنين فهمها وإتقانها، والتطرق في الحديث للأمور الجذابة التي تفتح العديد من المواضيع للنقاش.
        من أجل لفت انتباه شاب ما، بادري بسؤاله عن نفسه حتى يشعر بقيمته. اسأليه عن اهتماماته وشغفه. فقط تجنبي أن تتحدثي في الأمور الشخصية الخاصة.
        كوني مرحبة بأسئلته. إذا سألك عن فيلم ما لم تشاهديه لا تكتفي بالنفي. بدلًا من ذلك يمكن القول: " لا لم أره، لكن سمعت أنه فيلم رائع. ما هو موضوعه؟" لا تمنعي أي فرصة للحديث فقط لأنك لا تعرفين الكثير من الأمور حول هذا الموضوع.
        تمتعي بسرعة البديهة. اخلقى التأثير علىه من خلال قدرتك على البقاء مرحة وحاضرة الذهن. لا تكتفى بالضحك ومدح ما قاله إذا ذكر أمرًا ما مضحكًا، لكن ردّي عليه بتعليق أكثر طرافة.
    

    3
    أظهري له ما يجعلك مميزة ومختلفة. من الرائع أن تلفتي انتباهه، لكن الشباب ينشغلون بالعديد من الفتيات. عليكِ أن تمنحيه الفرصة لرؤية ما يميزك عن الآخريات عن طريق الإعلان عن نفسك وعما يدور بذهنك والتحدث حول الأشياء التي تهتمي بها في الحياة. أخبريه بما تحبين عمليه في أوقات فراغك، ولأي درجة تحبين حيواناتك الأليفة، تحدثي عن موقف طريف حدث لكِ أو اذكري تجربة مجنونة مررتي بها، مثل السفر للدراسة في بيونس آيرس أو الذهاب لتسلق جبال الكليمنجارو!
        أين ما كان موضوع حديثك، أظهري له طبيعة اهتماماتك وشغفك بالحياة.
        عليكِ أن تمنحيه الفرصة لكي يراكِ شخصية مميزة ومختلفة، لكن دون احتكار المحادثة من أجل فقط التحدث عن مدى روعتك. تأكدي من أنكما تتشاركان بشكل متساوٍ في الحديث.


        4
    أوجدي أرضية مشتركة بينكما. إيجاد أرضية مشتركة مع الشاب المعجبة به أمر مضمون لإبقاءه راغبًا في التحدث معكِ. سواء وجدتما أنكما تحبان أم تكرهان ذلك الفريق الرياضي، أو أنكما تقضيان أجازتكما الصيفية في نفس المكان، أو تحبان نفس الفرقة الموسيقية، فهذة فرصة مثالية جدًا للبقاء على تواصل والتحدث لوقت طويل، كما يتيح لكما المزيد من سبل المحادثات.
        إذا كنت تتابعين الشاب منذ مدة كافية، فربما أنكِ على علم باهتماماته. يمكنك أن تضمنيها وسط المحادثة لتشجيعه على مواصلة الحديث لوقت أطول.
    Get a Guy to Notice You Step 14
    5
    تشجيعه على طلب أن تخرجا سويًا. إذا كانت الأمور تسير بشكل جيد، فعليك أن تتطلعي لما هو أبعد من مجرد لفت انتباهه. أسهل طريقة لقضاء الوقت معًا في الخارج هو استغلال اهتمامتكما المشتركة كمبرر لذلك، كأن تذكري أن الفرقة الموسيقية المفضلة لكما تقيم حفلة موسيقية الاسبوع القادم، أو أن تخبريه عن محل السوشي الجديد الذي تم افتتاحه في المدينة إذا ذكر لكِ من قبل حبه للسوشي أو اهتمامه بتناول الأطعمة الغير تقليدية. عليكي أن تكتفى بمنحه الإشارة البسيطة التي تدل على أنك تحبين قضاء الوقت معه وترحبين بأن تتواجدا سويًا لمزيد من الوقت.
        يمكنك أن تتخلى عن الرقة والخجل، وأن تذكري بوضوح أنك ترغبين في القيام بشيء ما مختلف في العطلة الاسبوعية القادمة، لكنك لا تعرفين تحديدًا ما هو ذلك الشيء. فقط لا تكوني واضحة أكثر من اللازم.
        بعد النجاح في لفت انتباه الشاب المعجبة به، تأتي لك الفرصة للمحافظة على شغل باله. إذا كنت صادقة مع نفسك ومحافظة على البقاء مرحة وإيجابية، بالتأكيد سيطلب منكِ أن تخرجا سويًا في أسرع وقت ممكن.



أفكار مفيدة

    كوني على طبيعتك وحاولي أن تظهري له أنك معجبة به.
    من أجل الظهور بشكل ساحر أثناء القراءة أو القيام بواجباتك المدرسية قومي بتدوير خصلات شعرك حول أصابع يدك لثانية أو اثنتين ثم حرريه من أصابعك مرة أخرى.
    كوني شخصية اجتماعية وأجرى محادثات صغيرة مع كل الموجودين. فقط تجنبي أن تكوني فضولية أو مزعجة.
    عندما تتواجدين في نفس المكان معه، تظاهري بأنكِ لا تلاحظي وجوده. إذا كنتِ مع صديقاتك، لا تهتمي كثيرًا بما يتحدثون حوله ( خاصة إذا كانت أحاديث عن الشباب والشائعات عن الأخرين ). حاولي أن تظهري وكأنك تحدقين في الفراغ أو مشغولة بأمر ما. سيجعلك ذلك تبدين حلوة وغامضة عن العالم من حولك، ما سيثير انتباهه أكثر.
    الصراحة الزائدة قد تصيبه بالملل. واحدة من طرق لفت انتباه الطرف الآخر، هي إصابته الإثارة والفضول، ما يعنى أن تتركي له المساحة للظن والتفكير إلى حدِ ما.
    إذا بدى عليه أنه لا يظهر أي رد فعل تجاهك، فقد يكون شخص انطوائي أو خجول. 25% من الناس انطوائيين ما يجعل من الصعب قراءة أفكارهم. عليكِ أن تلاحظي الطريقة التي يتحدث بها مع الآخرين، إذا كان منطلق في الحديث مع فئة قليلة من الناس فهو واحد من هؤلاء الانطوائيين، وفي هذة الحالة يكون التعامل بشكل واضح ومباشر هو الاختيار الأفضل، ولا فائدة من بقية القواعد المذكورة سابقًا.
    تأكدي من أنك لا تبدين يائسة أو متعلقة به أكثر من اللازم. جذب انتباهه لا يعنى ملاحقته في كل مكان يذهب إليه. امنحيه الفرصة لمعرفة أنك لديك أمور أخرى للانشغال بها. سيعلمه ذلك أمور أكثر عنك وعما تحبيه وتفضليه.
    لا تأخذي الأمور بجدية أكثر من اللازم. استرخى واستمتعي بالأمر.
    إذا ظهر لكِ أنه في حاجة للمساعدة، يمكنك أن تمدي له يد العون. على سبيل المثال، إذا أوقع واحد من كتبه بالقرب منك، يمكنك أن تجلبيه له. بهذه الطريقة سيرى أنك فتاة لطيفة ومتعاونة. يحب الشباب الفتيات من هذا النوع.
    الفتيان نادرًا ما يُطلب منهم الخروج مع الفتيات لأنهم هم المفترض منهم المبادرة بالطلب. في بعض الحالات قد يكون من المناسب أن تغامري بأن تطلبي منه الخروج سويًا.
    تحدثي بما يدور في عقلك. سوف يهتم الطرف الآخر بأن يعرف بأنك لست خائفة من السماح لعقلك الداخلي بأخذ زمام المبادرة والتحدث عن أفكارك دون خجل. لا تتحدثي بالكلام المعسول. من الأفضل أكثر رؤية فتاة متصالحة مع عقلها ومشاعرها وتتحدث عنهم دون خجل. تجنبي الاسراف من الشكوي من نفسك، لا يحب أحد التواجد بالقرب ممن يكثر الشكوى. كوني واثقة من نفسك. المشاعر السلبية تدفع الآخرين بعيدًا عنكِ، وتضعف من ثقتك بنفسك.
    إذا مررت بجوار الشاب المعجبة به في المدرسة، توقفي عنده وبادريه بالحديث. بعض الشبان يعجبهم الفتاة التي تأخذ الخطوة الأولى، وفي اليوم التالي قد يشجعه ذلك على أن يأتي إليك ويختلق موضوع ما للحديث.
    إذا كان من الممكن، حاولي أن تدمجي جماعت أصدقائكما. الاحتمالات أن: أصدقائه يحبونه، وأصدقائك يحبونكِ، لذلك من المحتمل أن يحدث توافق كبير بينهم. العمل على دمج العلاقات بين مجموعة أصدقائك ومجموعة أصدقائك سيساعدك على التقرب منه أكثر، وإيجاد مبررات للتواجد بالقرب منه لأوقات أطول.
    قد يساعد ارتدائك لبعض الملابس الجميلة الملفتة. كذلك لا تنسى استخدام مزيل العرق وعطر (برفان) جيد. قومي بغسل وجهك ثم وضع الكريم المرطب عليه للحصول على بشرة أفضل. استخدمي مكياج بسيط من أجل إظهار ملامحك بطريقة جذابة، حيث يمكنك الاكتفاء باستخدام: المسكرة، وظل العين البني ( آي شادو )، وحمرة الخدين ( بلاشّ) والكحل الخفيف. احرصى على أن تظهري بشكل لطيف وملفت للانتباه. المكياج والملابس ضروريان، لكن الأهم أنه سيلاحظ شخصيتك بشكل أكبر.
    إذا كنتِ راغبة في أن يحبك الشخص المفتونة به، فعليك ألا تتواجدي بالقرب منه أكثر من اللازم. حافظي على عادة المحادثات السريعة، ثم الابتعاد بطريقة طبيعية. لا تهربي منه كذلك، قدمي عذرًا ما، وأخبريه أنكما ستواصلا الحديث فيما بعد بلا شك.
    من الضروري ألا تشعري بالسوء إذا ما أعجب الشاب بفتاة أخرى. حاولي أن تتصرفي بطريقة طبيعية، ومواصلة العمل على لفت انتباهه. فقد تتاح لك فرصة مناسبة في وقت ما للفوز بقلبه والاقتراب منه.
    إذا كنتِ معجبة بذلك الشاب حقًا، ابتسمي له، وانظري في عينه مباشرة لبعض الثواني أثناء التحدث معه. تأكدي من أنكِ تبدين بحالة جميلة وحلوة. هذة التفاصيل الصغيرة هي ما تلفت انتباه الشبان.
    كوني رائعة وعلى طبيعتك ولا تهتمي بما يظنه الآخرين عنكِ.
    لا تصيبه بالذعر عن طريق التحديق فيه لوقت طويل.
    إذا كانت الأمور بينكما تسير بشكل جيد، فقط كوني صادقة وأخبريه بأنكِ معجبة به. إذا ظهر عليه سعادته بذلك وأنه أيضًا يبادلك نفس مشاعر الحب والاعجاب، سيكون من المناسب لكما الانتقال بعلاقتكما للمرحلة التالية.
    كوني على طبيعتك، ولا تنشغلي بالمغازلة أو إظهار الحب بطريقة مبالغ فيها عن إيجاد العلاقة الطبيعية بينكما. قبل المغازلة يجب أن تكون علاقتكما قوية وطبيعية، وتعرفتما على بعضكما بالقدر الكافي. لا تبادري أو تتسرعي في الإعلان عن مشاعرك، فهذة مسئولية الرجال، يجب عليهم أن يكونوا هم الأشجع والمبادرين بالتحدث عن هذة المشاعر
    بعض الشباب يكونون متوترين جدًا في التحدث مع الغرباء. حافظي على هدوئك وحاولي لفت انتباهه أولًا.
    كوني على طبيعتك. يحب الأولاد الفتاة التي تشاركهم بعض الاهتمامات المشتركة.
    كوني علاقة صداقة معه، وانتظري لرؤية ما سيقدم على فعله.
    كوني على طبيعتك عندما تتواجدين معه.
    عندما يحاول محادثتك، لا تجلسي صامتة وأنت تنظرين له دون فعل أي شيء. عليكِ أن تشاركي في المحادثة وألا تخافي من أن تكوني على طبيعتك معه.
    إذا وجدتي فرصة في واحدة من الحفلات أو الأحداث القادمة، وكان هو خجولًا ولم يبادر بدعوتك لحضورها، اطلبي منه أن يذهب معك لهذه الحفلة.
    لا تحاولي أكثر من اللازم. إذا أظهر الشخص المعجبة به أي علامات على الشعور بالملل، حاولي ألا تظهري بشكل بائس أو أنكِ في احتياج شديد له. وفي نفس الوقت حاولي أن تكوني أكثر ثقة وجمال. من الضروري ألا يظهر عليكِ أنكِ غير مبالية أو مهتمة به.
    حافظي على مظهر متميز ومتجدد. يمكنك أن تغيري تسريحة شعرك في كل مرة حتى ولو تغيرًا بسيطًا.


تحذيرات

    كوني حريصة ألا تظهري بشخصية غير شخصيتك فقط من أجل التأثير عليه. أنت في حاجة لإيجاد الشخص الذي يحبك على طبيعتك ولما أنت عليه، وإذا لم يكن كذلك، فعليكِ أن تنسيه.
    لا تظهري بشكل بائس أو أنكِ في حاجة شديدة له! سيبعده ذلك عنك أكثر وأكثر. لا تبذلي مجهودًا أكثر من اللازم إذا كان الأمر لا يجدي نفعًا.
    إذا تدخل بينكِ وبين صديقاتك، فهذا دليل على أنه شخص غير مناسب لكِ. لا تسمحي أبدًا لواحد من الشباب في الإيقاع بينك وبين صديقاتك المقربات.
    لا تسمحي للشباب أو العلاقات العاطفية بالسيطرة على حياتك. هناك الكثير من الأمور الرائعة التي يمكنك فعلها في الحياة.
    كوني صادقة دائمًا مع نفسك. الحياة لا تتوقف على أحد، حافظى على شخصيتك المتفدرة، ولا تسمحي لمشاعرك بأن تتحكم بشكل سلبي في حياتك.