كيف اعرف ان زميلى بالعمل او الدراسة يحبنى ؟!!

كيف اعرف ان زميلى بالعمل او الدراسة يحبنى صديقى ,how to know if my friend loves me

كيف اعرف ان زميلى بالعمل او الدراسة يحبنى

 
العلامات التى تظهرعلى الشخص عندما يحبك
بعكس المعتقدات السائده فان معرفه ما أذا كان شخص يحبك أم لا شىء سهل فما عليك الا أن تفتح عينيك لبعض العلامات التى تظهر على هذا الشخص. يفضل أن يكون عندك خلفيه بسيطه عن لغة الجسد. قبل قراءه هذه المقاله. أعلم ايضا أن ظهور علامه واحده على الشخص قد لا يعنى أنه يحبك و لكن يجب عليك العثور على كثير من العلامات قبل ان تحكم أن الشخص يحبك.

أذا احبك شخص ما فبالتأكيد لن يخبرك فى لحظتها بل ربما سيكتم مشاعره و لكن هذه المشاعر المكتومه تظهر بوضوح فى لغة جسده. هذه المقاله ستعرفك بتلك العلامات.


علامات الحب
المسافه الشخصيه: عندما تعجب بشخص فأنك على الاغلب ستترك مسافه صغيره عند الوقوف معه بالنسبه للمسافه التى تتركها بينك و بين الاشخاص الاخرين. المسافه الشخصيه هى من مبادء لغة الجسد, اذا اردت معرفه المزيد عن المسافه الشخصيه فأتبع هذا الرابط.
الابتسامه التى لا تختفى بسرعه: الابتسامه التى لا تختفى بسرعه تعد من علامات الاعجاب (ان لم تكن علامه أن الشخص يحبك ففى أسوأ الاحوال ستكون علامه على أن الشخص يستلطفك). الابتسامه التى تختفى بسرعه قج تكون أبتسامه مفتعله.
الحكم على الموقف أنه جيد: فى لغة الجسد يعتبر مسح حاجبك بأصبعك علامه على أنك رأيت شىء أعجبك. ماذا ان فعل الشخص تلك الحركه عندما رأاك ؟ ذلك يعنى أنك اعجبته. لمزيد من التفاصيل اذهب لذلك الرابط
الابتسام:الابتسام عند التحدث معك أو عند سماعك خصوصا عندما لا يكون هناك سبب للابتسام يعد من العلامات القويه. فى أغلب الاحيان سيحاول الشخص ان يكتم تلك الابتسامه و سيبدو ذلك على وجهه.
وضع الوقوف : الشخص الذى يحبك سيقف بحيث يكون جسده موازيا لجسده و كأنك يكلمك حتى و أن كان يقف بعيدا عنك. فى الاغلب سيلتفت اليك بجسده ثم يظل واقفا و هو مواجه لك. لمزيد من المعلومات اذهب لصفحه و ضع الوقوف
يهتم بك أم يتجاهلك؟ واحده من اقوى علامات الاعجاب هى ان يهتم بك الشخص بشده أحد الايام ثم يتجاهلك تماما فى أيام أخرى. هذا يحدث حينما يشعر الشخص انه فضح نفسه باظهاره اهتمامه لك فيبدأ بالانسحاب بقوه اليوم الذى يليه.
تراه فى كل مكان أذا وجدت فجاه انك تقابل الشخص بالصدفه كثيرا فأعلم انها ربما لا تكون صدفه و لكنه يمكن ان يكون يفتعل تلك المقابلات عن طريق تتبعك
أصدقائك لطفاء جدا!! فى أغلب الاحيان ستجد أن الشخص اصبح يهتم بأصدقائك عن ذى قبل. طبعا هو يفعل ذلك ليصل أليك
أين أنت؟ من علامات الاعجاب ان يحاول الشخص وضعك تحت عينيه طالما كنتم فى نفس المكان