علامات محبة المرأة للرجل

علامات محبة المرأة للرجل,رجل يحب امرأة تحب,man love woman,happy couple

خفايا واسرار عالم الرجل لا تنتهي ابدا , فبجعبتنا المزيد والمزيد من خفايا واسرار الرجل التي قد يجهلها هو شخصيا عن نفسه, فحديثنا لا يعد استنتاجا او تخمين فكل الأسرار التي نتناولها معا ماهي الااعترافات من بعض الرجال علي لسان حالهم , لذا لا داعي للمراوغة او عدم تقبل ما سيقال في هذا المقال فلابد ان نؤكد عليك عزيزي الرجل ان هدفنا هو استكشافك لنساعد حواء علي التعامل معك .


نعلم جيدا ان الرجل داخليا لا يقبل الرفض خاصة عندما يتعلق الأمر بالمرأة , فالرجل لديه قناعة داخلية انه من يمسك بزمام الأمور خاصة في الأمور العاطفية وان رفض المرأة لمشاعره او اهتمامه رفض موجه لرجولته , مما يفسر لنا رغبة الرجل دائما في عدم الجهر بمشاعره تجاه المرأة بسهولة الا بعد ان يتأكد من اهتمامها به .ونظرا لأن موقف الرفض من اقصي المواقف التي قد يمر بها الرجل في علاقته بالمرأة, كان لابد ان نتعرف سويا بــ 4 علامات هامة تشير للرجل ان حواء مهتمة .


علامات اهتمام المرأة بالرجل :


نعلم جيدا انه من الصعب قراءة الرجل لمشاعر وافكار حواء فهي تشعر بالخجل من الجهر بمشاعرها فنادرا ما نجد امرأة شجاعة تفصح عن مشاعرها للرجل, مما يجعلها مضطرة الي ارسال تلميحات او اشارات لتدل علي اهتمامها واعجابها , فأذا اردت ان تتعرف عزيزي الرجل علي هذه العلامات فلتقرأ السطور التالية حتي تتعرف علي مدي تقبل المرأة لك .


1- معروف ان الابتسامة هي اللغة العالمية التي يستخدمها البشر لأظهار الرضا والقبول , ولكن عندما نتحدث عن اهتمام المرأة بالرجل فنقصد ابتسامة عيون المرأة فالمرأة عندما تجد الرجل الذي تهتم به تشعر بسعادة وابتسامة بعيونها تملئ كل كيانها فلتعلم ان حواء وجدت ضالتها المنشودة في هذا الرجل .

2- غالبا ما تفضل المرأة الأتصال الغير لفظي , فنجدها تفضل الأبتسامات والأنصات لكل ما يقوله الرجل الذي تعجب به, فأذا وجدت عزيزي الرجل امرأة لا تتحدث اليك كثيرا ولكنها تنصت جيدا لكل ما تقوله وتتذكر العديد من المواقف والأحداث والقصص التي سردتها فلتعلم ان هذه المرأة بداخلها مساحة من الأحترام والأعجاب بك .

3- معروف عنك عزيزي الرجل الذكاء والفطنة فأذا وجدت امرأة تشعر بنضارة في وجهها وحيوية في صوتها وبريق في عينيها وشغف لحديثك وسعيدة بوجودك فلتعلم انها علي اعتاب الحب ومن اكثر المهتمين بك .


4- لابد ان تعلم عزيزي الرجل ان المرأة المعروف عنها الخجل وقلة الكلام اذا سألت عن احوالك الشخصية وتقصت عن تفاصيل حياتك بطريقة تلقائية فلتعلم انك دخلت دائرة اهتمامها واصبحت علي تحتل مساحة كبيرة بداخلها .

والأن بعد ان قدمنا لك عزيزي الرجل  4 علامات هامة تشير لأهتمام المرأة بك لابد انك اصبحت علي دراية وعلم بالعلامات التي قد تتخفي خلفها المرأة وتتهرب من اظهار اعجابها بك , لذا ننصحك اذا بدر من احدي بنات حواء مثل هذه العلامات فلتعلم انك علي اعتاب قصة حب ومشاعر نبيلة تولد بداخل حواء فلا تضيعها .