أسباب رفض المرأة للرجل !!

أسباب رفض المرأة للرجل,الانفصال الطلاق قطع العلاقة امرأة ترفض رجل تكره,woman hate man breakup dating

يعتمد مبدأ رفض المرأة للرجل على عدة أمور قد يجدها الرجل غير مهمة, أو تافهه, إلا أنها تؤثر و بشكل مباشر على مدى تقبلها له, و قدرتها على الإقتراب, أو التعامل معه, بشكل جدي, أو حتى بمزح, ومن أكثر الأمور أو التصرفات  الشائعة التي قد تبعد المرأة عن تقبل الرجل, ما يلي:


وجود رائحة فم كريهة
تعتبر رائحة الفم الكريهة من أكبر العلامات التي تنفر المرأة من ناحية الرجل, فبمجرد فتحه لفمه عند التحدث, تشعر المرأة و كأن كارثة سوف تحدث, و مهما كان مستواه الإجتماعي, و الأخلاقي, فإن ذلك لا يغني عن المحافظة على النظافة, و الإهتمام بالتفاصيل الدقيقة.


المبالغة في العدوانية
لا تحب المرأة الرجل الذي يتحدث بعدوانية و باندفاع شديد, في الوهلة الأولى عند التقابل, و إنما تحبذ الشخص الهادئ, و المهذب, و اللطيف, الذي يحسن الحديث, و يعرف مبادئ التصرف.


استخدام النهج الخاطئ
تفضل النساء الرجل المسالم, الذي لا يتحدث كثيرا عن نفسه, بحيث يكون واثقا من نفسه, و بعيدا عن الغرور, و التعجرف, لأنه سرعان ما تهرب بعيدا إذا شعرت بأنه عكس ذلك تماما.


الإلحاح الشديد أو (الدبق)
لا تنجذب المرأة إلى نوع الرجل الذي يحتاج إلى دعم أكثر من اللازم, و يميل إلى المصادقة, و التعزيز المستمر من النساء, بحيث لا يستطيع الإبتعاد عنهم, أو العيش من دون إطرائاتهم, الأمر الذي يعزز نسبة الرفض من قبل الكثيرات, لمثل هذه الشخصيات الغريبة.


استخدام لغة الجسد الخاطئة
تؤثر لغة الجسد بشكل كبير على  درجة انجذاب المرأة اتجاه الرجل, فقد يقوم الرجل بعدة مواقف تدل على عدم اكتراثه, كالنظر بعيدا, أو عدم إبداء أي تجاوب ناحيتها, أو حتى ارتداؤه للملابس قد يكون غريبا, و مخيفا, الأمر الذي يدفع بالمرأة بالإبتعاد, و الإصرار على عدم مقابلته مرة أخرى.