كيف اكون دلوعة؟




ما أجمل أن تتمتّع المرأة بالدلع والدلال , فالمرأة الدلوعة هي امرأة محبوبة اجتماعياً وملفتة للنظر أكثر من المرأة الجامدة , فالمرأة الجامدة تشعر وكأنها بلا روح وبلا مشاعر , أما المرأة الدلوعة فسوف تشعر وكأنها طفلة صغيرة جميلة وكلها حياة وحيوية . ولكن كل شيء زاد عن حده نقص وقلب ضده , أي أن دلع المرأة وغنجها إن زاد عن الحد الطبيعي فسوف يكون متصنّعاً ومزعجاً , وعندها تصبح المرأة ثقيلة الدم وغير مرغوبة وتسبب النفور منها ومن تصرفاتها , لذلك يجب عليكِ سيدتي أن تكوني معتدلة في كل شيء , فلا يجب أن تكوني جدية كثيراً , ولا أن تكوني مفرطة بدلالك لدرجة أن تصبحي مقززة ومزعجة جداً بحركاتك , فخير الأمور أوسطها أي ما بين البينين . يمكن للدلع أن يكون وراثيا ً من الأهل , أو أن يكون مكتسباً أي أن تقوم الفتاة بعمل حركات أو تصرفات تدل على دلعها ودلالها , ولهذا يمكن لأي فتاة أن تكون دلوعة وذلك بإتباع التالي :

 قومي بخفض صوتك أثناء الكلام واجعلي فيه نوعاً من الدلال عندما تتحدثين. تدللي بضحكتكِ فلا تكون ضحكتك عالية فتشعر من حولك بالتقزز والانزعاج منكِ ومن ضحكتكِ , ولا تكون خافتة جداً وتظهرين وكأنك خجولة جداً ومترددة , بل اضحكي برقة وهدوء .


تدللي بمشيتكِ , فلا تمشي مثل الرجال أو متصلبة الجسم , بل كوني هادئة بمشيتكِ  وجذّابة . قومي باللعب بشعرك قليلاً بين الحين والآخر بشكل هادئ وناعم . ابقي مبتسمة باستمرار وقومي بحركات طفولية أحياناً مثل أن تلعبي مع الصغار أو أن تأكلي الشوكولا بطريقة لطيفة .
 

اهتمي بطريقة ارتدائك للملابس وكوني جريئة في اختياراتك من ناحية الألوان . تدللي بوضعية جلوسك بان تضعي رجل فوق الأخرى أو أن تثني رجليكِ الإثنيتن بشكلٍ جانبي . ضعي الماكياج بطريقة لطيفة على وجهك وبدون مبالغة بحيث تظهري جمالكِ بشكلٍ طبيعي دون تصنّع .


حتى عندما تكونين غاضبة حاولي دائماً بأن تكوني هادئة ولا تقومي بالصراخ لأنكِ ستضيعين كل شيء بلمح البصر . اهتمي بجمال عينيكِ لأنهما يدلان على جاذبيتك وجمالك ويظهرون دلالك ودلعك بشكلٍ ملفت .


المرأة الدلوعة هي التي تهتم ببياض أسنانها ونظافتها , فاهتمي بأسنانك جيداً. كوني دلوعة بحركاتك يديكِ مثلاً أن تضعي يدكِ على فمك في حال ضحكتي , فهذه الحركة تدل على خفة الدم والخجل والأنوثة والدلع . كوني طبيعية في تصرفاتكِ ولا تتصنّعي , فكلما كنتِ طبيعية كلما ظهر دلالك وجمالك أكثر وكلما كنتِ محبوبة أكثر . تزيني دائماً بالإكسسوارات الجميلة والملفتة فهي تدل على أنكِ أنيقة ودلوعة في نفس الوقت .

اهتمي برشاقة جسمكِ حتى تبدي أكثر جمالاً ودلالاً . لا تحاولي أن تقلّدي أي أحد في طريقة كلامه أو لبسه أو أي شيء وإلا فسوف تبدين شخصاً آخر لا يشبهكِ , بل كوني دائماً أنتِ بشخصيتكِ أنتِ حتى تبدي عفوية وواضحة وبهذا ستظهر أنوثتكِ ودلالك ودلعك . غيّري دائماً من شكلك وتسريحة شعرك , فلا تبقي دائماً بنفس الوتيرة ونفس الشكل , بل كوني متجددة دائماً , فالتجدد يدل على أنكِ إنسانة مليئة بالحيوية وهذا سيزيد من دلالك ودلعك .


العطر الجميل والجذّاب يدل على أنكِ دلوعة وأنيقة في نفس الوقت . كوني إيجابية دائماً مع محيطك ولا تكوني عدائية وسلبية كي لا تجعلي من حولك يهربون منكِ ويكرهون حضورك .


اهتمي بجمالك الداخلي أي بجمال روحك ونفسيتك الداخلية حتى يظهر جمالك الخارجي بشكلٍ طبيعي وعندها ستبدين أكثر دلعاً وجمالاً . إن دلال المرأة مهم جداً لأن الجمال والدلع خُلق للمرأة , لأن المرأة رمز للجمال والحنان والدلال , فكوني سيدتي دلوعة دائماً وجميلة دائماً , فالأمر ليس صعباً كما تظنين بل هو سهل ببعض الجهد منكِ لتكوني أكثر دلالاً وجمالاً , ولكن كما قلنا من قبل كوني معتدلة دائماً في كل شيء وطبيعية ولا تكوني متصنّعة أبداً .