حركات تكشف أن الفتاة معجبة بك!

حركات تكشف أن الفتاة معجبة بك,فتاة امرأة بنت معجبة تحب رجل ,woman girl loves a man

عزيزي الرجل: هل تساءلت يوماً كيف يمكنني أن أعرف ما إذا كانت فتاة ما معجبة بي؟

حيث يقع بعض الرجال في حيرة من أمرهم، حول ما إذا كانت إحدى الفتيات معجبة بهم أم لا، ويفكرون كيف يمكنهم معرفة ذلك؟ ذلك أن البعض لا يستطيعون فهم رسائل الفتاة أو تلميحاتها لهم .

و لذلك سنقدم لكم نحن بدورنا مجموعة من الحركات والإشارات التي ما إن بدرت من الفتاة أي منها فهي إذاً معجبة بك وتنتظر المبادرة:

1- إذا ما شعرت أن الفتاة تختلس النظرات إليك دوماً وتبتسم، وتبدو عليها معالم السعادة والحماس الشديدين لدى رؤيتك.
فذلك من أهم العلامات التي تنذرك بأنها معجبة بك.

ولذا لابد أن تراقب باهتمام هذه النظرات السريعة والتي ستجعلها تشيح بوجهها بعيداً ما إن شعرت أنك نظرت إليها فجأة.

2- كما يمكنك التعرف على مدى اهتمام الفتاة بك من خلال سرعتها في إلقاء التحية عليك عندما تراك، فكلما كانت سريعة كلما كان ذلك دليلاً على اهتمامها بك.

3- هل شعرت أن الفتاة تصغي إلى حديثك باهتمام و أنها تستمتع بالحديث معك فهذه إذاً إشارة على إعجابها بك، ويمكنك التأكد من ذلك بالفعل إذاً بدأت تسأل عن حياتك الخاصة وهواياتك. فإن الفتاة التي تعجب بك ستبدي اهتماما خاصا بحياتك الشخصية وكأنها تخبرك بشكل غير مباشر أنها تريد أن تكون جزءاً منها.

4- هل تشعر بأن الفتاة تهتم بجمالها ومظهرها بشكل واضح
عندما تكون قريبة منك؟ إذا فعلت هذا، فهذه إشارة اهتمام وإعجاب. ، لأنها وفي حال كانت معجبة بك فهي بالفعل فهي ستحرص على أن تراها في أفضل صورة ممكنة.

5- إذا لعبت الفتاة في شعرها كثيراً أثناء المرور بجوارك فهذا يعني أنك السبب في هذه التغيرات المفاجئة، لأن الفتيات يلعبن بشعرهن بشكل تلقائي وعفوي لدى رؤية الشخص الذي يثير إعجابهن.

6- هل شعرت أن هذه الفتاة تتحدث معك لفترات طويلة وأكثر مما تتحدث مع صديقاتها، و بأنها تحب ما تحبه.

7-  هل بدأت تلاحظ مؤخراً أنها تظهر في طريقك دائماً فقد تجدها فجأة أمامك وقد تتظاهر أنها أتت بالصدفة إلى ذلك المكان لأسباب لا علاقة لها بك.

8-  هل تحرص الفتاة بأن تقضي معك وقتاً أكثر من أصدقائها، نعم  فهذه إشارة أخرى مهمة، لأن الفتيات يعتبرن أصدقائهن جزء مهم في الحياة، وإذا تخلت عن قضاء وقتها معهم لتبقى معك فلا بد أنها إشارة قوية تعرف من خلالها أنها تحبك، وقد تكون أكثر وضوحاً إذا سألتك أن تشرب معها القهوة أو تستذكرا معا، فهذه طريقتها لتقول لك أنها ترغب في قضاء المزيد من الوقت معك لتنال أكبر قدر من اهتمامك.

9- هل تبحث عن أعذار للاتصال بك؟  إذاً هي حجة فقط لتتحدث معك.