كيف تتجنبين تأثير صديقاتك على حياتك الزوجية؟

 كيف تتجنبين تأثير صديقاتك على حياتك الزوجية,اصدقاء,صديقات,نساء,بنات,نسوة,women girls friend friends

هل تؤثّر صديقتك على حياتك الزوجية؟ هل علاقتك بها تهدّد علاقتك بزوجك؟ هل تؤدّي تدخلاتها ونصائحها إلى تفاقم المشاكل بينك وبين الزوج؟ تقدّم إليك إذاً سلسلة من النصائح لتجنّب تأثير الصديقة على حياتك الزوجية!

    معرفة أسباب إنتقاد الزوج للصديقة: 
هل تشعرين أن زوجك لا يحبّ صديقتك ولا يستلطفها؟ عليك إذاً أن تعرفي منه ما أسباب عدم حبه لها، إذ قد يكون السبب الوقت الطويل الذي تقضينه معها خارج المنزل، أو غيرها من الأسباب التي يجب أن يوضحها لك كي لا تتفاقم المشاكل بينكما. لا تتردّدي إذاً في حثّه على البوح بالأمور التي تزعجه فعلاً.

    عدم التحدث عن الأمور الشخصية والأسرار التي تتعلّق بحياتك الزوجية مع الصديقة:
 إن المرأة عاطفية جدّاً وتميل إلى التحدث عن معاناتها ومشاكلها لصديقاتها كي يخفّفن عنها ولكن نحذّر من مخاطر هذه العادة التي قد تؤدّي إلى تدهور العلاقة الزوجية. ننصح الزوجة بالتحفّظ قدر الإمكان عن المشاكل التي قد تحصل في المنزل. كما ننصح بعدم التحدّث عن تفاصيل العلاقة الحميمية مع الزوج للأصدقاء وبالتالي الحفاظ على خصوصية العلاقة.

    عدم السماح للصديقة في التدخل لحلّ المشاكل القائمة بينك وبين الزوج: 
لا تدعي صديقتك تتدخّل في المشاكل والخلافات بينك وبين الزوج، فتدخلها قد يؤدّي إلى تفاقم المشاكل، لا حلّها! عليك أن تحلّي مشاكلك الشخصية مع الزوج فقط لا غير!

    عدم التحدّث عن المشاكل المادية للأصدقاء:
 لا تتحدثي عن مشاكلك المالية ولا تكشفي عن حالة زوجك المادية ومشاكله في العمل. فليس من الضروري أن تعلم صديقاتك بهذه الأمور والتفاصيل الشخصية.