مهارات تثير اهتمام واعجاب المرأة نحو الرجل !!

مهارات تثير اهتمام واعجاب المرأة نحو الرجل النساء ,impressing woman


تعجب المرأة بالرجل الواثق من قدراته, و الذي يستطيع رعاية نفسه, و الإهتمام بأموره, كما تثير بعض المهارات اهتمامها, و تلفت نظهرها مواقفه الرجولية التي تظهر فيها جانب من الليونة, إلى جانب الطابع القاسي الذي يمتلكه, و تختلف المهارات و المواقف التي تعتبرها النساء لافتة أو مثيرة للإهتمام, حسب طريقة تفكير كل إمرأة, و من أبرز المهارات التي يمكن أن تأخذها بعين الإعتبار و تعجب بها:

القدرة على طهي الطعام
تفاجأ المرأة عندما تكتشف بأن الرجل, أو شريك حياتها, قادر على إعداد بعض الوجبات اللذيذة, و البسيطة, التي يمكنها إقناع المرأة بسهولة عن مدى حبه لها, كما تزيد من اهتمامها و إعجابها به, لإعتبارها من أحد الجوانب المثيرة عند الرجل.

القدرة على إصلاح السيارة
تكفي قدرة الرجل على الإلمام بأمور السيارات, و معرفة بعض الأمور البسيطة عنها, بإثارة الإعجاب لدى النساء, و ذلك بمجرد تشخيص مشاكل السيارة الأساسية, كاستبدال إطار السيارة, أو فتح الغطاء و تفقد بعض الأمور.

القدرة على التحدث بلغة أخرى
تعجب المرأة بالرجل القادر على التحدث بلغة أخرى, كاللغة الأجنبية مثلا, في الوقت المناسب لذلك, و لا سيما في المواقف التي ينبغي عليه القيام بذلك, فهي لا تحبذ استعمالها بشكل مبتذل و دائم, كما تعكس مدى ذكائه و مهارته عند استعمالها.

البراعة في أداء الأعمال اليدوية
تشعر النساء بالفخر, و الإعجاب عندما تجد الرجل قادرا على إصلاح بعض الأمور الأساسية في المنزل, بحيث تعتبره إنجازا كبيرا, و تحملا للمسؤولية, كإصلاح الكهرباء, و صنبور المياه, و غيرها من الأمور الأخرى.

القدرة على التخاطب
تثير قدرة الرجل على التعبير عن آرائه و مشاعره بطريقة ذكورية, إعجاب المرأة, بحيث تفضل الرجل الذي يسمع أفكارها, و مشاكلها, دون الحكم عليها, و تقديم المشورة, كما تحبذ طريقة الرجل في التواصل, التي تنم عن الإحترام المتبادل.